القاهرة الجديدة

لافيستا كاسكادا

0
لافيستا كاسكادا

أجازتك الصيفية بطابع خاص مع “لافيستا كاسكادا
أطلقت شركة لافيستا للإستثمار والتطويرالعقارى أكبر مشروع في الساحل الشمالي، حيث أن المشروع يتمتع بموقع إستراتيجي علي ساحل البحر الأبيض المتوسط لتتمتع بأجازة صيفية ممتازة مليئة بالهدوء والراحة والاستجمام.

موقع لافيستا كاسكادا

تقع قرية لافيستا كاسكادا في موقع متميز علي ساحل البحر الأبيض المتوسط تحديدا فى الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن وتتمتع بشاطئ ٦٠٠ مترعلي بعد ١٤٣ من إسكندرية مطروح ، كما أنها على مقربة من مراسى علي بعد ٨ كيلو من قرية هاسيندا باي.
موقع لافيستا كاسكادا جعلها محل جذب للأستثماريين والمطورين العقاريين لأن تلك المنطقة تعد من أهم المعالم الأساسية السياحية في نطاق الساحل الشمالى وتمتلك شاطئ من  أجمل ٣ شواطئ في العالم و تعتبر قريبة من منطقة خليج رأس الحكمة و مدينة العالمين الجديدة، وهذا الأمرالذي رفع من قيمتها كموقع إستراتيجي كما ذكرنا من قبل و ذلك لسهولة الوصول إليها من طريق إسكندرية مطروح، طريق الفوكا الواصل بين القاهرة والساحل الشمالي .

وحدات ومساحات لافيستا كاسكادا

الوحدات السكنية داخل قرية لافيستا كاسكادا مميزة للغاية يعود ذلك لتصميماتها حيث أنها مصممة علي نفس الطراز الأوروبي الفخم الذي يجعلك تستشعر معنى الرقى كلما نظرت إليها.
كما حرصت الشركة علي بناء الوحدات السكنية بمختلف أشكالها و مساحتها لتيسيرعملية على العميل الوصول إلى وحدته السكنية المنشودة والمناسبة له مما يجعله يشعر بالراحة والرفاهية خلال فترة الأجازة الصيفية حيث يوجد العديد من الخدمات فى قرية لافيستا كاسكادا ومنها: شاليهات فاخرة وفلل مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس بمساحات تبدأ من ١٥٠ متر لتوفير مجموعة متنوعة من المساحات التى تناسب كل الأذواق كما يوفر المشروع إستلام فوري لجميع الوحدات السكنية ويوفرالمشروع العديد من الخدمات التى تقدمها إدارة المشروع داخل القرية وتبلغ الخدمات من مساحة المشروع ثلث المساحة الكلية للمشروع لتلبية كافة إحتياجات المستهلك و توفيركل سبل الراحة و الهدوء حتى لا يضطرللخروج من القرية.

 كما يوفر مشروع لافيستا كاسكادا العديد من حمامات السباحة للصغار والكبارو الكافيهات والمطاعم المختلفة والراقية مع وجود مساحات خضراء ضخمة وأماكن للترفيه.

الخدمات المقدمة في قرية لافسيتا  كاسكادا

، تعلم شركة لافيستا مدي أهمية الخدمات داخل القري السياحية لأنها تعتبر من أهم عومل جذب العميل للمكان.
هى الخدمات المتوفره لديه ومدى استمتاعه بوقته والحصول علي كافة إحتياجاته داخل القرية دون الشعور بالقلق. لذلك وفرت لافيستا العديد من الخدمات المهمة داخل مشروع لافيستا كاسكادا منها: المساحات الخضراء الواسعة التي تعطى تعزز الشعور بالراحة البصرية  والإستمتاع بالهواء النقى مع العديد من البحيرات الصناعية التى تتناغم مع تلك المساحات لتعطي منظر جمالى وفنى رائع.
كما أنها توفر أيضا حمامات السباحة عالية الجودة منها مخصص للأطفال وآخر مغطاة للسيدات، على إطلالة بانورامية بفيو كامل على البحر يعود هذا لبناء الوحدات السكنية علي شكل ٥ مصاطب بمستويات مختلفة مما يتيح للعميل رؤية كاملة وواضحة على البحر، مع وجود مطاعم وكافيهات أيضاً تناسب جميع الأذواق وهايبر ماركت ومجمع تسويقي علي أعلى مستوى لتلبية إحتياجات السكان علي مدار ٢٤ ساعة، وجيم، سونا، وسبا مع وجود ملاعب تنس وملاعب كرة قدم وكافة الألعاب الأخري وممشى للتجول بين الوحدات السكنية، وأماكن للقراءه، وأكوا بارك، وتوفر أيضًا الشركة مرسى يخوت لمحبي صيد الأسماك ومراكز غطس بمدربين ذات كفاءة عالية مع مراعاة وجود مراكز طبية ورعاية وصيدليات لحالات الطوارئ داخل القرية. الميزة التي لاغني عنها هى الأمن والأمان ووجود حراسة حول مشروع لافيستا كاسكادا علي مدار ٢٤ ساعة، ووجود فرق إنقاذ وكاميرات مراقبة لتعزيز الأمان بداخل المشروع بالكامل.

كما أن مشروع لافيستا كاسكادا يوفر مدارس تعليمية دولية لمختلف المراحل ذات جودة عالية وتوفر طاقم تدريس ذات كفاءة و خبرة عالية لضمان جودة تعليم عالية لجيل مثقف وملائم لعصره و يمكن الإعتماد عليه في تكملة المسيرة في كافة المجالات .

أسعار الوحدات و طرق السداد

أسعار الوحدات السكانية في قرية لافيستا كاسكادا تبدأ من ٤.١٥٠.٠٠٠ جنية مصري أستلام فوري تشطيب سوبر لوكس.سهلت الشركة علي المستهلك في أمتلاك الوحدات السكانية و إمكانية التقسيط وأطول فتره سداد مقدم ٣٥% و تقسيط باقي المبلغ علي ٣ سنوات.

برجاء العلم : يتم تحديث الأسعار وتوافر المشاريع العقارية بشكل مستمر.
للحصول على أخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على بالم هيلز جولف اكستنشن أو يمكنك التواصل معنا دائما من خلال #ناوى أو الإتصال على 01022088888

نبذه عن شركة لافيستا

تأسست شركة لافيستا للتنمية والتطويرالعقارى في عام ١٩٩١م وتعد واحدة من ضمن مجموعة طيبة للإستثمار العقاري وتملك خبرة كبيرة في السوق العقارى أكثر من ثلاثون عاما حيث بدأت بعدة مشروعات صغيرة عام ١٩٨٣م في القاهرة، ولذلك تعد واحدة من أكبر وأهم الشركات الموجودة في السوق المصري. وتسعي دائماً لتطوير نفسها فى مصرتحديدا وعلى مستوى الوطن العربي عامة.
حيث تقدم شركة طيبة التابع لها شركة لافيستا الاستشارات الفنية  لكل الشركات المتواجدة في المجال العقارى وتقوم بالمساهمة في تقديم الدعم عن طريق فريق التسويق و الدعم التابع لها.

 وتأسست الشركة علي يد المهندس علاء الهادى والذي توسع في مجال التطوير المعمارى والعقارى الذي يسعي دائمًا أن تكون جميع المشاريع التي تنجزها الشركة تتميزبالمزيج بين الطابع المعاصر مع الكلاسيكية.
وقد أطلق المهندس علاء الهادى مشروع لافيستا كاسكادا

 يتكون مجلس إدارة الشركة من:

رئيس مجلس الإدارة المهندس وليد محمد إبراهيم العيسي

نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس أنس بن محمد صالح حمزة

رئيس التنفيذي للشركة المهندس صالح بن هبدان بن عبد الله الهبدان.

عضو مجلس الإدارة المهندس غسان بن ياسر طباع شلبى.

عضو مجلس الإدارة الذي يمثل صندوق خاص بالإستثمارات العامة المهندس فراس صلاح عبد الحميد القرشي

عضو مجلس الإدارة المهندس باسل بن محمد بن سعد بن جبر

أهداف شركة لافيستا

تسعي الشركة لإمتلاك كافة العقارات سواء للبيع او التأجير وجميع ما يتعلق بالعقار، حيث تمتلك أيضاً الشركة العديد من المستشفيات والفنادق وعلي مدار تلك السنوات إستطاعت الشركة إقامة العديد من الإنجازات الضخمة والمهمة في مصر وخروج الكثير من المدن السكانية والقري السياحية والمجتمعات المعاصرة للنور،  تحت إدارة نخبه كبيرة فى مجال الهندسة المعمارية ذات خبرةعالية، انتلقت الشركة من لوس انجلوس وأعتمدت علي عقول متميزة لإنشاء أحدث و أرقى الوحدات السكنية بما يريده المستهلك في الوقت المعاصر.
ومن الإنجازات التي قامت بها شركة لافيستا مشروع لافيستا سيتي العاصمه الإدارية الجديدة الذي ينفذ على مساحه ٩١٠فدان ليعد من أكبر مشاريع العاصمة  الإدارية الجديدة، بالقاهرة الجديدة، مدينة الشروق، مدينة٦ اكتوبرو العين السخنه وقد تجملت تلك المدن بمشاريع شركة لافيستا ذات الطابع الراقي والمتميز.

من أهم المشاريع التي أنجزتها شركة لافيستا

مشروع الباتيوالشروق، كمبوند الباتيو في مدينة السادس من أكتوبر، الباتيو ٥ إيست الشروق، لافيستا مرسى علم، لافيستا راى السخنه وأيضاً مشروع لافيستا جاردنز العين السخنه وقرية لافيستا توباز العين السخنة ، مشروع الباتيو٧  القاهرة الجديدة ومشروع الباتيو أوروبا التجمع الخامس وغيرها.

وقد تم أيضا تطويربعض منتجعات الشركة في الساحل الشمالي على مساحة ١٢٠٠ فدان بمنطقة رأس الحكمة حيث حيث أنها تتضمن العديد من الشاليهات و التاون هاوس والتوين هاوس وفيلات مستقلة للأستمتاع  بالاجواء الصيفية المليئة بالراحة و الهدوء و الخصوصية .

لمزيد من المعلومات عن كل ما يخص مشروعات “لافيستا للتطوير العقارى” يمكنك التواصل معنا من خلال #ناوى أوالإتصال على 01022088888

Most Popular

Latest Posts

القاهرة الجديدة
x
القاهرة الجديدة
x