القاهرة الجديدة

وتر واى

0
وتر واى

شركة إيكوتي للتنمية العقارية أسم يحمل قيمة كبيرة في مجال التنمية العقارية تعتبرشركة إيكوتي من الشركات الهامة في مجال التطويروالتنمية العقارية والتى لطالما أبهرتنا بمشاريعها الضخمة والراقية في تصميماتها  والفن في أسلوب البناء ونمط الهندسة المعمارية الحديثة، حيث تمتلك مهارة كبيرة في إختيار مواقع مشاريعها المتميزة التي من خلاله تقديم أعلى وأجود الخدمات للعملاء.

يتضح ذلك في آخر مشروع لها  بقرية ذا وتر واي الساحل الشمالي أنها تسعي دائمًا إلى توسيع حدود الابتكار حيث تمتلك طاقم معمارى من مهندسين و أساتذة وفنين ذات خبرة كبيرة مما جعلوا أسمها يلمع  في سماء  العقارات و الإستثمار العقاري، ويرجع الأمر لأن ٣٦% من قاعدة عملاء الشركة أجانب خاصة من فرنسا ودبي والولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

تمتلك الشركة  العديد من الإنجازات المطورة والمشاريع العقارية الضخمة التى ضمت لها مؤخرا “ذا وتر واي” طرح جديد لها وغيرها من المشاريع علي سبيل المثال: كمبوند “ذا كابيتال واي“العاصمة الإدارية الجديدة “ذا واتر واي” بالقاهرة الجديدة “هوتيل برانديد ريزيدنس” في التجمع الخامس بالاضافة الي مشروع مول”ذا هب” بالقاهرة الجديدة “وتر واي” فيلا القاهرة الجديدة.

من الأسماء التي لمعت في هذh و كان لها الفضل في وصول الشركة إلى هذة المكانه الكبيرة في مجال التنمية العقارية هو الدكتور هيثم سمير الذي كان  يعمل في مجال  الطب البشري ثم تركه و إتجاه  إلى العمل في مجال التطويرالعقاري عبر شركة وادي دجلة للتطويرالعقاري وعمل فيها ١١ عاما في مجال التسويق والمبيعات وحقق العديد من الإنجازات الناجحة، ثم تولى بعد ذلك  منصب الرئيس التنفيذي ل “إيكوتي” حيث أكد د.هيثم سمير أن الشركة تقوم بتطوير ٧ مشروعات حاليا في عدة  أماكن مختلفة  بحجم إستثمارات كبير يتجاوز ال ٣٠  مليار جنيه. أشار إلى أن حجم المبيعات لدى الشركة تجاوز نسبة ٣٠% بعد النجاح الذي حققته الشركة من بيع المرحلة الأولى بالكامل من مشروع “ذا كابيتال واي” في العاصمة الإدارية الجديدة، مما جعل الشركة تحقق بنهاية عام ٢٠٢٠ ٣.٥ مليار جنية مبيعات.

من المشروعات التي أضافت لأسم الشركة الكثير من النجاح و التفوق “ذا كابيتال واي” بالعاصمة الإدارية الجديدة  وأيضاً

المشروعات التجارية والإدارية التى سوف تجمع العلامات التجارية المحلية والعالمية بالإضافة إلى مشروع  “داون تاون” بمحافظة بورسعيد.  

مشروع ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية الجديدة

 تم إطلاق المشروع في فبراير ٢٠١٨ وتم تمويل المشروع من الشركة نفسها دون اللجوء إلى ممول خارجي يقع علي مساحة تبلغ ٤٢ فدان  بجانب الحي الدبلوماسي و يستطيع رؤية منطقة النهرالاخضر بالعاصمة الإدارية، حيث يعد أول كمبوند يشمل وحدات سكنية  في العاصمة الإدارية  تبلغ عدد الوحدات ١٥٤٠ وحده مقسمة علي ١٦ عمارة تتراوح مساحة الوحدات بين ٩٠ متر مربع حتي ٣٣٣ متر مربع و يتم تسليمها بتشطيب كامل بالتكييفات و المطابخ حيث يبلغ سعر المتر٢٥.٨ الف جنيه وسوف يتم تسليم أول  وحدة في بداية ٢٠٢٢ .
تم الأنفاق حتى الآن على هذا المشروع ٣ مليار جنية. ولم يتم افتتاح قطاع الخدمات التجارية و الإدارية حتى الآن داخل المشروع.

مشروعات الشركة في القاهرة الجديدة

قررت الشركة طرح ٣ مشروعات في القاهرة الجديدة الأول منهم”دابليو بي ار” عبارة عن ١٢٠ شقة فندقية تتراوح مساحتها  من ٦٠متر مربع الي ٥٠٠ متر، و تم الإستثمار فيها  بحوالي ٢ مليار جنيه، و نجحت الشركة في التعاقد مع إحدى أكبر العلامات الفندقية لإدارة المكان وسوف يتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب بالمطابخ و التكييفات.

من المشاريع الآخرى التى تنفذ في منطقة القاهرة الجديدة  كمبوند سكني علي مساحة ٣٠ فدان بالتسعين الشمالي بإستثمارات تبلغ حوالي ٥ مليار جنيه.

قدمت الشركة في سبتمبر من العام الماضي مشروع “ذا هاب” هوعبارة عن مجمع خدمى يوجد به كافة الخدمات اليومية الضرورية  التى قد يحتاج لها العميل وتبلغ قيمة الإستثمار في هذا المجمع مليار و ٢٠٠ مليون جنيه و من الجيد أنه تم بيع الوحدات كلها في شهر واحد بنظام التمليك و قيمتها ٦٠٠ مليون جنيه.

مشروع “ذا وتر واي” الساحل الشمالي

علي وشك الإنتهاء من  إجراءات التراخيص للمشروع وتر واي  في الساحل الشمالي حيث تم تقديم جزء من مشروع ذا وتر واي الساحل الشمالي في ٢٠١٨ و بلغت مبيعات الشركة من قبل هذا المشروع حوالي ١.١ مليار جنيه و بلغت حجم إستثمارات الشركة في المشروع ٤ مليارات جنيه.
وقد حققت الشركة نجاح آخر لها و نجحت في الحصول علي قطعة أرض آخرى وسوف يتم الإفصاح عن تفاصيل المشروع بعد الإنتهاء من الإتفاق  مع الجهات المسئولة.

 يضم وترواي الساحل الشمالي ٣٨١ وحدة سكنية و سوف يتم بناء ٨٣% من مساحة المشروع مساحات خضراء ليتمتع العميل بالراحه و الهدوء  داخل الكمبوند حيث يبلغ إجمالي مساحة المشروع ٢٣٨٠٠٠ متر مربع  علي فيو شاطئية بطول ٤٢٩ متر تمتد على مساحة ٥٧ فدان وتتنوع الوحدات السكانية الموجودة داخل المشروع من  حيث أنواعها و مساحتها منها: فيلات مطلة علي البحر، فيلات مستقلة، توين هاوس، تاون هاوس، ميني تاون هاوس،  وأجدد نوع من الوحدات  يوجد داخل مشروع وتر واي هي شاليهات تسمي كورتيارد هوم .

مشروع هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة

في أكثر المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة تطلق وتر واي  للتطوير العقاري أول مشروع من مشارعها الضخمة بأسم “هوتيل برانديد ريزيدنس” يقع في منطقة الشويفات مع أكبر مشروع تجاري  ضخم لشركة وتر واي  في القاهرة الجديدة  و كما سبق و ذكرنا  انه يتم إدارتها من قبل  سلسلة فنادق دولية  مباشر على الطريق الدائري المرحلة الأولي ١٢٠-١٥٠وحده بوجود كافة الخدمات مسبح داخلي- جيم – مساحات خضراء- سبا وغرف بخارحيث تبلغ مساحة الوحدات الفندقية من ٥٥ متر مربع إلى ٢٧٠ متر مربع  كاملة التشطيب.

مشروع وتر واي التجمع الخامس

يقع كمبوند وتر واي التجمع الخامس في حي المستثمرين الشمالية  في القاهرة الجديدة  على بعد دقائق من شارع التسعين وهو من أهم شوارع الموجودة في التجمع الخامس و مدى قربه من حي البنفسج و مشروع  وادي دجلة السكني .

 تقام المساحات الخضراء في معظم المساحة داخل الكمبوند مما يوفر شعورا بالهدوء للعميل، كما تم توفير أماكن للتمشية و صالات رياضية علي مساحة ٢٠٠٠ متر مربع .

تنقسم الوحدات داخل كمبوند واتر واي إلى ثلاث أقسام مختلفة أنواعها:

القسم الأول : يحتل الدور الأول و الأراضي من مباني المشروع الوحدات التجارية والمخازن بمساحات مختلفة وتصميمات متعددة  لتناسب كافة أنواع المقالات الكبيرة الصغيرة .

القسم الثاني: مكاتب إدارية  تحتل الدور الثاني  من مباني المشروع بمساحة ٢٠٠ متر مربع تصلح للشركات والمشاريع.

قد تم وضع كاميرت للمراقبة  و توفير جراجات للسيارات تحت الأرض  بالإضافة إلى  مداخل خاصة للطواقم الإدارية.

القسم الثالث: الوحدات السكنية بمساحات مختلفة تبدأ من ١١٠ متر مربع  حتي ٥٥٠ متر مربع بتصميمات تناسب جميع الأذواق.

ما يميز وتر واي في السوق العقاري

تنفرد شركة وتر واي بالمميزات التى تقدمها للعملاء بتوفير أحدث الوحدات  المتواجدة في السوق العقاري  المصري علي كافة المستوايات التجارية و الإدارية و السكنية  بالإضافة إلى كافة الخدمات اللازمة اليومية للعميل وتسليمها في  التوقيتات المحددة.

لمزيد من المعلومات عن كل ما يخص مشروعات “إيكواتى” يمكنك التواصل معنا من خلال #ناوى أو من خلال موقعنا الإلكترونى ناوى أوالإتصال على 01022088888

Most Popular

القاهرة الجديدة
x
القاهرة الجديدة
x