القاهرة الجديدة

عين باى السخنة

0
عين باى السخنة

يمكنك أن تستجم وتعيش في هدوء تام وتستمع بوقتك أمام البحروالهواء الطلق بعيدا عن الضوضاء والبعد عن صخب المدينة إختيارك الأول والأخير هوعين باي  في العين السخنة، يوفر هذا المشروع كل سبل الهدوء والراحة والاستجمام و الإستمتاع بالهواء المنعش النقي و الفيو المريح للأعصاب على ساحل البحر الأحمر متوفر فقط  في عين باي العين السخنة. يمكنك الاستمتاع بالمنظر الطبيعي للبحر والمساحات الخضراء والهدوء في كل اوقات السنة لا يتوقف الأمر على الصيف فقط بل يمكنك أن تستمع طول العام، وحدتك السكنية في عين باي السخنه بتوفرلك وحدات سكنية راقية وكافة الخدمات الترفيهية و الضرورية للمعيشه وسوف تنعم بالخصوصية التامه والأمان.

موقع قرية عين باي السخنه

تقع قرية عين باي في العين السخنه، تبعد عن العاصمة القاهرة ساعة واحدة فقط تحديدا في كيلو ٣٤ العين السخنه على طريق السويس ويعد أفضل مكان في العين السخنه حيث يمكنك قضاء يوم واحد فقط وتعود للمنزل دون الشعور بعناء وذلك لقربها من العاصمة، تتمتع العين السخنه بشاطى البحرالأحمر الساحر حيث يعد من أجمل شواطئ وأكثرها هدوء. تتوفر بها أيضا جميع المرافق والخدمات الضرورية التي يحتاجها العميل داخل القرية وكافة سبل الراحة والترفيه و الاستجمام.

تمتد قرية عين باي على نطاق واسع جدا حيث أنها تنقسم إلى فنادق وشاليهات وخصصت أكثر من نصف مساحتها  للمساحات الخضراء وباقي  المساحة للمرافق الهامة والخدمات ومنها المول التجاري حمامات السباحة الملاعب أماكن للتمشية و المطاعم و الكافيهات على أعلى مستوى.

أنواع وحدات  السكنية في عين باي السخنه و مساحتها

تنوعت الوحدات السكانية داخل قرية عين باي السخنه لتوفير للعميل ما يطلبه من موصفات تبدأ مساحتها من ٨٠ مترمربع مقسمة لفنادق، فنادق خمس نجوم، و شاليهات. نفذت الشركة المالكة حوالى ١١٠٠ شالية بعضهم بحديقة خاصة مطله علي البحر والبعض الآخر في الجهة المقابلة و لكن ترى الشاطئ أيضا. تعددت المساحات داخل القرية لتلبية طلبات العميل وإختيار الوحدة المناسبة له.

تبدأ مساحات الوحدات السكانية  داخل قرية عين باي في العين السخنه و خاصة الشاليهات  

  • شاليه ٨٠ متر مربع  يتميز باطلالته علي حمام السباحة فهو مكون من غرفة و٢  حمام و ريسبشن و مطبخ.
  • شاليه ١١٠متر مربع مكون من غرفتين نوم و ٢ حمام و حديقة ١٠٠ متر في الخارج.
  • شاليه ١٦٠ متر مربع مكون من حديقة و ٣ غرف نوم و ٢ حمام
  • شالية ٢٢٠ متر مربع  يتميزبوجود الروف و٣ غرف نوم و غرفة للخدمه و٤ حمامات.

برجاء العلم : يتم تحديث الأسعار وتوافر المشاريع العقارية بشكل مستمر.
للحصول على أخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على بالم هيلز جولف اكستنشن أو يمكنك التواصل معنا دائما من خلال #ناوى أو الإتصال على 01022088888

كما تتوفر الفنادق الخمس نجوم ذات إطلاله رائعه و خيارات آخره للشاليهات في الأدوار الأخيرة، مع إتاحه تلك الشاليهات للإيجار او البيع في عين باي السخنه.

حرصت الشركة المنفذة علي طرح الكثير من الاختيارات للعميل و إختلاف  في أسعار الوحدات السكنية ليتمكن من إختيار ما يناسبه منها وترجع إختلاف أسعار الشاليهات داخل القرية الي عدة عوامل منها: (مساحه الشالية- قرب الشاليه من الشاطئ- تشطيب كامل سوبر لوكس اوغير ذلك- ملحق بالشاليه حمام سباحة  خاص أم لا- متوفر به حديقة أم لا)

الخدمات المقدمة في قرية عين باي لعين السخنه

من أهم عوامل جذب العميل لأي قرية سواء لللشراء أو التأجيربها هي الخدمات المقدمة داخل القرية لذلك تتمتع قرية عين باي السخنه بالتنويع والاختلاف في الخدمات التي تقدمها عن غيرها من القرى الأخرى حيث يوجد بها:

حمامات سباحة للكبار والصغار مساحات خضراء على نطاق واسع ليشعر العميل بالراحة النفسية والبصرية، أماكن للتمشية،أماكن للترفيه للأطفال،جراج سيارات، دور عبادة، مولات سينما، هايبر ماركت، ملاعب سلة و ملاعب جولف، مطاعم و كافيهات مختلفة لتتماشى مع جميع الأذواق، وحدة مطافي كاملة و أهم عوامل الأمن والأمان متوفرة داخل القرية مع وجود مرافق طبية و صيدليات علي أعلى مستوى للطواري داخل القرية.

كل هذة الخدمات المقدمة داخل القرية يجعلها في مكانة قوية وعاليةعن غيرها من القرى السياحية ويجعلها مصدر جذب لكافة طبقات المجمتع.

الشركة المنفذة للمشروع

هي شركة جلالة للتطويرالعقاري وهى شركة تهتم بأدق التفاصيل وتعد من أكبر شركات التطوير العقاري فى السوق المصري .

لمزيد من المعلومات عن كل ما يخص مشروعات “جلالة” يمكنك التواصل معنا من خلال #ناوى أوالإتصال على 01022088888

Most Popular

Latest Posts

القاهرة الجديدة
x
القاهرة الجديدة
x