القاهرة الجديدة

الجونة

0
الجونة

تعد الجونة من إحدى أجمل المنتجعات السياحية فى مصر،  التابعه لمحافظة البحرالأحمر تأسست عام ١٩٩٠ تقع على ساحل البحر الأحمر على بعد ٢٢ كيلو مترمن مطار الغردقة الدولي وتبعد عن القاهرة بمسافة ٤٧٠ كيلو متر تبعد عن الغردقة حوالي ٣٠ كيلو متر و تبعد عن شرم الشيخ بمسافة ٤٥ كيلو متر.

تملكها شركة أوراسكوم للفنادق و التنمية كإحدى مشروعتها السياحية تبلغ مساحتها ٣٦.٨ كيلو متر ويبلغ عدد سكانها ١٥٠٠٠ نسمه فى عام ٢٠٠٨ ، تتميز الجونة بالمياة الفيروزى النقية الهادئة وأنواع وأشكال الشعب المرجانية الخلابة بالإضافة إلى الكثير من وسائل الترفيه والراحة والهدوء والملاعب الرياضية خاصة ملاعب الجولف مما جعلها من أهم الأماكن التى تجذب السياح من جميع أنحاء العالم لقضاء أجازة صيفية سعيدة حيث تمتلك منطقة الجونة حاليا بنية تحتيه جيدة جداً بل ممتازة من حيث جودتها، وشبكة من الطرق الجيدة وأيضًا مكان لهبوط الطائرات الخاصة
.كما يوجد العديد من الفنادق ال ٥ نجوم لتوفيرأماكن إقامة جيدة للسياح

تنتشر بالجونة العديد من المنتجعات السياحية والفنادق الفاخرة ٣نجوم و٥ نجوم فهي أشهر القري السياحية بمصر.

منتجع مانجروفي

يقع منتجع مانجروفى جنوب منطقة ابوتيج مارينا فى الجونة، ويعد هذا المشروع من أجمل المشاريع السكنية الموجودة بمنطقة الجونة والتى تتميز بإطلالتها الرائعة على البحر مباشرة، كما يوجد العديد من الخدمات بها ومنها المساحات الخضراء الضخمة – حمامات السباحة- كلوب هاوس بالإضافة إلى نادى صحى وشواطئ خاصة وقاعة للحفلات والمناسبات أيضًا يتوفرفيها مجمع تجاري والمولات لتوفير إحتياجات المستهلك والعديد من المطاعم و الكافيهات وخدمات التدبيرالمنزلي ومن أهم الخدمات المتوفرة داخل منتجع مانجروفى هو الأمن و الحراسة ٢٤ ساعة.

منتجع سوان ليك الجونة

 يقع سوان ليك الجونة فى قلب منطقة الجونة على بعد ٢٥ كيلو متر من مدينة الغردقة شمالا
ومن الخدمات المتوفرة داخل منتجع سوان ليك الجونة كلوب هاوس وجيم، ومنتجع صحى ومساحات خضراء ضخمة ليستمتع العميل بالهواء النقي والراحة النفسية والإستجمام  بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم و الكافيهات الفاخرة حيث تتميز شواطئها بالرمال البيضاء و الهواء النقي.

منتجع جبال لاجون الجونة

يقع المنتجع بين نيو مارينا و ابو تيج في منطقة الجونة بالغردقة، وتتنوع الخدمات المقدمة داخل  منتجع جبال لاجون منها: حمامات السباحة للكبار والصغار والمساحات الخضراء الواسعة ومكتبة و مدارس تعليمية بالإضافة إلى ١٧ فندق وملعبين جولف على أعلى مستوى  كما تتواجد الخدمة الطبية التي يحتاجها العميل داخل المنتجع بوجود مستشفى بطاقم طبي علي أعلى مستوى من الجودة  كما يوجد على شواطئها الرائعة مارينا  بالإضافة إلى مساحة كبيرة من المجمعات التجارية حيث يحتوي على ٤٦٣ مكان للتسوق.

منتجع طويلة بالجونة

يقع منتجع طويلة بالجونة علي بعد ٣ دقائق من ابو تيج مارينا في قلب الجونة.

كما تتوفر فيها العديد من كافة الخدمات التى قد يحتاج إليها العميل داخل المنتجع منها المساحات الخضراء الواسعة و تراكات للمشى وركوب الدراجات ومناطق للشواء ومركز للطاقة البدنية وتتميز بشاطئ رائع.

منتجع سابينا ابارتمينس

يبعد منتجع سابينا ابارتمينس في الجونة ٢٧ كيلو مترمن مطارالغردقة الدولى بينما يبعد ٢٨ كيلو مترمن جزيرة الجفوتون.

يتوفربداخل المنتجع العديد من الخدمات لتوفير كافة إحتياجات العميل فتتميزبوجود شواطئ خاصة و تراكات لركوب الدراجات ومساحات من الحدائق وحمامات السباحة كما يوجد مواقف مخصصة للسيارات بالإضافة إلى بار و سبا

منتجع شدوان

تم تقديم منتجع شدوان الجونة بشكل مختلف حيث يتوفر فيه لاجون كبيرة تطل الوحدات عليها مباشرة وتتمتع بشاطئ البحرالأحمر بالإضافة إلى توفير كافة سبل الراحة والترفيه للمقيمين داخل المنتجع.

تجد داخل منتجع شدوان الجونة العديد من الرياضات البحرية وملعب الجولف الضخم ذات ١٨ فتحه بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات ومجمع المولات.

تنفرد الفيلات المستقلة والتوين فيلا في شدوان الجونة بأنها مصممة بأسلوب عصرى من قبل شركة اس بي راكيتيتس واستخدام الخشب و الأحجار أضاف بصمة فريدة من نوعها على تصميمات الوحدات السكنية لمنتجع شدوان الجونة.

منتجع سيان الجونة

منتجع سيان الجونة يقع في قلب الجونة، وهو قريب جدًا من منطقة ابو تيج مارينا ويعد من أحدث المشاريع السكنية الموجودة في الجونة و يتميز بموقعه الخاص والخدمات المتوفرة بداخله مما يجعله من أهم المناطق السكنية السياحية في منطقة الجونة حيث يتروتبدأ أسعار الوحدات بداخل المنتجع من ٦.٣٨١.٨٥٥ جنية و أيضا تم بناءها على يد شركة اوراسكوم للتطويرالعقاري.
وبلغت مساحة المنتجعات ١٢١فدان تم تقسيم منطقة الفلل إلى أكثر من قسم و كل مجموعة تتميز بشكله المتميز و مختلف عن الآخر.

خصصت المساحة الأكبرمن إجمالي مساحة المشروع للمساحات الخضراء والمناظرالطبيعية الرائعة والبحيرات الصناعية كما حرصت علي  توفير أقصى درجة من الأمن والأمان. داخل منتجع سيان بالجونة.

منتجع ايشنت ساندس ريزورت

يبعد منتجع ايشنت ساندس ريزورت عن مطارالغردقة الدولي ٣٠ دقيقة فقط بالسيارة حيث يقع علي شاطئ ريفييرا البحر الأحمرحيث أنه يحقق رغبة العميل إن كانت بالإقامة في شقة أوالإقامة في فندق، ويرجع ذلك إلى موقعه المتميز وإطلالته الرائعة علي البحر والبحيرات الشاطئية وملعب الجولف والجبال الساحلية، ويتوافر داخل ايشنت ساندس ريزورت الخدمات اللازمة للعميل حيث أن جميع الأجنحة مجهزة بأجهزة التكيف وخدمة الواي فاي ومطبخ مجهز بالكامل بالإضافة إلى مكتب الاستقبال متواجد على مدار ٢٤ ساعة مع وجود ٥ مسابح ومسبح له حواف لا نهائية باطلالة رائعه على المنتجع بالكامل فى قلب الجونة.

منتجع جي كريبس الجونة

يقع منتجع جى كريبس الجونة على بعد ٥ دقائق من وسط المدينة و ٣ دقائق من مارينا بالجونة كما تتميز بوجود الخدمات اللازمة للعميل التي يحتاجها داخل جى كريبس الجونة مثل: مراسي لليخوت والمطاعم والكافيهات الفاخرة وحضانات لرعاية الأطفال ومنطقة تجارية كما يوجد ثلاثة جامعات كبيرة وحمامات سباحة للكبار والصغار ومنطقة ترفيهية للأطفال والعاب مائية كما تتسم المساحة الإجمالية من المنتجع بمساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة.

منتجع واتر سايد بالجونة

يقع المنتجع في قلب الجونة أمام أكبرمنتزهات العالم، ويتوفر به مساحات خضراء واسعة و بحيرات مائية، وكلوب هاوس ومنطقة ألعاب للأطفال بالاضافة إلى سبا و بار وحمامات سباحة.

نبذه عن مطورين المشروع

كل هذة المشروعات الضخمة الناجحة تحت إدارة و تطوير شركة اوراسكوم للتنمية والتطويرالعقاري حيث تعد من أهم مجموعة الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري التي لها تاريخ ضخم من الإنجازات العظيمة داخل السوق العقاري المصري وداخل الوطن العربي أيضًا.

تأسست على يد “قاسم الملك”سنة ١٩٦٧كانت شركة مقاولات وأشغال عامة وكان ساويرس قد بدأ أعماله من خلال شركة مقاولات آخرى وقع تأميمها عام ١٩٦١ في التسعينات وتوسعت مشاريع الشركة لتشمل كل من الفنادق وخدمات الهاتف المحمول وخدمات الكمبيوتر ولها مكانة هامة جدا داخل دول الوطن العربي منها: الجزائرو تونس و العراق وباكستان وأيضًا لها مكانه في دول العالم مثلا: إيطاليا وبنغلاديش.

كما ذكرنا أن الشركة تتكون من مجموعة من الشركات الكبيرة التي لها العديد من النجاحات الضخمة ومنها:

اوراسكوم للإنشاء والصناعة يراسها ناصف ساويرس

اوراسكوم للإتصالات يراسها نجيب ساويرس

اوراسكوم للفنادق والتنمية يراسها سميح ساويرس

اوراسكوم للتكنولوجيا يراسها نجيب ساويرس

اوراسكوم التجارية يراسها أنسي ساويرس

لمزيد من المعلومات عن كل ما يخص مشروعات “الجونة” يمكنك التواصل معنا من خلال #ناوى أو عبر موقعنا الإلكترونى ناوى أوالإتصال على 01022088888

Most Popular

Latest Posts

القاهرة الجديدة
x
القاهرة الجديدة
x