القاهرة الجديدة

كمبوند باديه

0
كمبوند باديه

كمبوند باديه بالم هيلز من أحدث المشاريع السكنيةالذى قد تم إنشاءه مؤخرا من قبل شركة بالم هيلز للإستثمار والتطويرالعقاري وتعتبر شركة بالم هيلز من أكبرالشركات الموجودة فى مجال التطويرالعقاري فى مصروالشرق الأوسط وهى قادرة على جذب وإبهار جميع عملائها  وتتميز بالم هيلز أيضًا بإختياراتها أفضل المواقع الحيوية و متميزة فى إقامة مشاريعها حيث قامت بإنشاء ٢٦ مشروع إلى الان وجميعهم يمتازوا بالنجاح الباهر حيث تتميز الوحدات السكنية من شركة بالم هيلز بطابع معاصر مع بعض من التحضر لذلك عند التنويه عن إقامه أحدث مجمع سكنى “كمبوند باديه” فى مدينة السادس من أكتوبر باديه بالم هيلز تتوافد العملاء للحصول على وحدة سكنية مميزة.

ويمكن الوصول لكمبوند باديه بالم هيلزعن طريق الواحات والطريق الصحراوى للفيوم حيث يتميز موقع الكمبوند بأتصاله بشبكة المواصلات المقامة حديثاً مثل الخط الرابع  للمترو، والقطار الاحادى و القطار السريع و يعد موقع  كمبوند باديه بالم هيلز قريبا من مركز مدينة السادس من أكتوبر ويبعد حوالى ١٥ دقيقة من اهرامات الجيزة وتبعد المسافة بين كمبوند باديه بالم هيلز ووسط القاهرة حوالى ٣٠ كيلو متر.

يقع كمبوند باديه على مساحة ٣ آلاف فدان مقام علي ٦ مراحل سكنية، كل مرحلة مستقلة  وتحتوى على جميع الخدمات الأساسية الواجب توفرها داخل الكمبوند.

تبدأ المساحات داخل الكمبوند من ٨٦ متر مربع إلى ٨٠٠ متر مربع كما تتنوع أشكال الوحدات السكنية داخل الكمبوند من (شقق-فلل-فلل جاردن-تاون هاوس-توين هاوس).كما تقدم الشركة العديد من التسهيلات في عملية حجز الوحدات السكنية المناسبة  بمقدم ١٠% و التقسيط علي ١٠ سنوات.

الخدمات المتوفرة داخل كمبوند باديه بالم هيلز بمدينة السادس من اكتوبر

يعد كمبوند باديه بالم هيلز أكتوبر مجمع سكنى متكامل يشمل كافة الخدمات الأساسية والترفيهية والتعليمية والإدارية التى يحتاج إليها العميل داخل الكمبوند ومنها:

الاهتمام بوجود مساحات خضراء على نطاق واسع لضمان إطلالة رائعه لكافة الوحدات السكنية داخل الكمبوند، لجذب العميل وإضافة لمسه جمالية للكمبوند وقد تم توفيرالعديد من البحيرات الصناعية الكريستالية، كما يضم أكبر نادى صحى وجيم بأعلى مستوى مع مجموعة من المدربين ذات خبره عالية.
وقد حرصت بالم هيلز على توفيرعدد كبير من المجمعات التسويقية لضمان تغطية كافة متطلبات السكان فى جميع مراحل كمبوند باديه ومزوده بمجمعات تسويقية فيها العديد الماركات العالمية.
مع توفيرأماكن واسعه لاقامة التجمعات العائلية والحفلات والمناسبات داخل الكمبوند والعديد من المسارات للمشى والجرى والدراجات بين المبانى وتطل كل الوحدات السكنية داخل كمبوند باديه على حدائق خضراء رائعة فضلا عن وجود حديقة آخرى تبلع ٦٠٠ متر مربع تخدم على باقى أقسام الوحدات بالكمبوند، ونادى رياضى لمحبى كرة التنس والإسكواش و غيرها من الرياضيات حتي تناسب كافة الفئات والاذاوق.
كما يوجد مواقف للسيارات كمواقف خاصة ومراقبه بالكاميرات ٢٤ ساعة، كما أن كمبوند باديه بالم هيلز مغطاه بالكامل بكاميرات مراقبه على مدار ال٢٤ ساعة للشعور بالأمن والأمان داخل الكمبوند  وتحرص الشركة علي تعين أكفأ رجال الحراسة والأمن ذات مهارة فائقة، ومنطقة ترفيهية مخصصة للأطفال “كيدز إريا” تحتوى على أفضل الألعاب ومدرستين دوليتين وتم تحضيره على أعلى مستوى طبقًا للمواصفات العالمية.
مع وجود أكبر مجمع مطاعم و كافيهات ليناسب كافة أذواق العميل، ولم تنسى بالم هيلز الجانب الطبى فقد تم إنشاء صيدليات في مختلف الأماكن لتقوم على خدمة جميع الوحدات السكنية مع تزويدها بكافة المستلزمات العلاجية و الخدمية داخل كمبوند باديه بالم هيلز.

توفر أيضا الشركة المالكة لكمبوند باديه بالم هيلز إمكانية تشطيب الوحدات السكنية وذلك وفق الإتفاق المسبق مع مالك الوحده وتقديم تلك الخدمة بأعلى جوده وأقل سعر.

يبدأ سعر المتر داخل كمبوند باديه بالم هيلز من ١٣.٧٥٠ إلى١٤.٤٥٧ جنيه مصرى.

 أسعار الوحدات داخل كمبوند باديه بالم هيلز

تتراوح أسعار تاون هاوس من ٣.٧٥٨.٤٠٠ إلى٤.١٨٩.٩٠٠ جنيه مصري.

تتراوح أسعارالتوين هاوس من ٤.٨٨٧.٦٠٠ إلي ٦.٠٩٢.٠٠جنيه مصري.

تتراوح أسعار الفلل المستقلة من ٤.٧٠٠.٠٠ إلى ١١.٠٠.٠٠ جنيه مصري.

برجاء العلم : يتم تحديث الأسعار وتوافر المشاريع العقارية بشكل مستمر.
للحصول على أخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على بالم هيلز جولف اكستنشن أو يمكنك التواصل معنا دائما من خلال #ناوى أو الإتصال على 01022088888

لمزيد من المعلومات عن كل ما يخص مشروعات “إعمار” يمكنك التواصل معنا من خلال #ناوى أو عن طريق موقعنا الإلكترونى ناوى أو بالإتصال على 01022088888

Most Popular

Latest Posts

القاهرة الجديدة
x
القاهرة الجديدة
x