ازها الساحل الشماليرأس الحكمة14,715,000 جم

ارخص قرى الساحل الشمالي.. تعرف عليها

0
ارخص قرى الساحل الشمالي.. تعرف عليها
ارخص قرى الساحل الشمالي

في بداية القرن العشرين، أصبح الساحل الشمالي وجهة للعديد من الأشخاص، الذين يبحثون عن الهروب من صخب المدينة، وقد أثر ذلك بشكل ملحوظ على سوق العقارات هناك، ازداد الطلب على عقارات للبيع في الساحل الشمالي، من الشاليهات والفيلات إلى الشقق وحتى الاستوديوهات، عمل المستثمرون العقاريون بجد لتلبية احتياجات المشتري من خلال توفير العديد من القى السياحية والمنتجعات التي تحتوي على أنواع مختلفة من العقارات بأسعار ومساحات ومواقع متغيرة، فما إذا هي ارخص قرى الساحل الشمالي التي يمكن البدء بها عند البحث عن وحدة للبيع هناك.

ارخص قرى الساحل الشمالي

تعتبر الطبقة الوسطى هي أكثر الطبقات بحثًا عن المشروعات المتوسطة او المنخفضة في الأسعار داخل الساحل الشمالي، وقد وضعت العديد من شركات التطوير العقاري هذا الأمر نصب أعينها عند تنفيذ مشروعاتها لتوفير وحدات متنوعة المساحات والأسعار لتناسب احتياجات العملاء.

وكلمة ارخص قرى الساحل الشمالي لا تعني أن المشروع تقليدي أو عادي وإنما يوجد العديد من المشروعات عالية المستوى والتي تحمل اسمًا كبيرًا ولها قيمة كبيرة وسط المشروعات السياحية في الساحل وتوفر أسعار تنافسية لذا يمكن تصنيفها ضمن قائمة المشروعات الأقل سعرًا.

على سبيل المثال مشروعات مثل كالي كوست وهاسيندا ويست هي من أقل المنتجعات في الأسعار على منصة ناوي في الوقت الحالي، تتميز بتوفيرها وحدات سكنية مختلفة الأنواع ما بين شقق ودوبلكس وتوين هاوس وتاون وهاوس وفيلات وشاليهات بساحات متنوعة، مما يساعد العميل في الوصول إلى ما يرغب به من سعر ومساحة بكل سهولة، وسوف نستعرض أسعارها ادناه.

اقرأ المزيد: الساحل الشمالي الوجهة الترفيهية الأولى في مصر.. تعرف على الأسباب

أسعار كالي كوست

توفر شركة مافن للتطوير العقاري تنوع كبير في الأسعار، لذا تعتبر من ارخص قرى الساحل الشمالي، حيث تتراوح ما بين مليون و846 ألف جنيه مصري، و29 مليون و302 ألف جنيه مصري، والأسعار تفصيلًا على النحو التالي:

  • أسعار الدوبلكس تتراوح من 2 مليون و441 ألف جنيه مصري، وتصل إلى 4 مليون و79 ألف جنيه مصري.
  • بينما تتراوح أسعار البنتهاس ما بين 2 مليون و178 ألف جنيه مصري وحتى 3 مليون و320 ألف جنيه مصري.
  • أما عن أسعار شاليهات كالي كوست الساحل الشمالي فتبدأ من مليون و846 ألف جنيه مصري، وتصل
    إلى 3 مليون و620 ألف جنيه مصري.
  • بينما تتراوح أسعار توين هاوس كالي كوست ما بين 6 مليون و353 ألف جنيه مصري، و15 مليون و365
    ألف جنيه مصري.
  • وأسعار تاون هاوس تبدأ في هذا المشروع من 3 مليون و955 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا تبلغ أسعار فلل كالي كوست مافين 8 مليون و65 ألف جنيه مصري وتصل إلى 29 مليون و302
    ألف جنيه مصري.

Most Popular

Latest Posts

ازها الساحل الشماليرأس الحكمة14,715,000 جم
x
ازها الساحل الشماليرأس الحكمة14,715,000 جم
x