مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر20,225,000 جم

كمبوند ازها العين السخنة .. متعة بلا حدود

0
كمبوند ازها العين السخنة .. متعة بلا حدود
كمبوند ازها العين السخنة

كمبوند ازها العين السخنة هو إحدى أفضل القرى الموجودة بمنطقة العين السخنة، يتميز المشروع بقربه الشديد من محافظة القاهرة مما يجعل الإقبال عليه كبيرًا من قبل كل من يرغب في قضاء إجازة صيفية دون الإضطرار للسفر مسافات طويلة حيث أنه يقع على بعد 126 كيلو متر من قلب محافظة القاهرة، ويتميز بالعديد من المرافق الخدمية التي تضع راحة العميل في المقام الأول مما يمكنك من الإستمتاع بإجازتك الصيفية بعيدًا عن ضغوطات الحياة وصخب المدينة، وقد تم تصميم أزها لتتمتع كافة وحداته بإطلالات مباشرة على البحر بفضل التصميم الهندسي الذي يدعم نظام المصاطب بشكل متدرج وإنسيابي مما لا يعيق رؤية البحر، أما التصميمات الداخلية للوحدات فتتميز بالفخامة والرقي.

وخلال موضوعنا هذا سوف نتعرف على أبرز المعلومات عن مشروع أزها العين السخنة .. فتابع القراءة.

كمبوند ازها العين السخنة

تعاقدت الشركة المالكة للمشروع شركة مدار للتطوير العقاري مع أهم شركات في مجال التخطيط والتنفيذ العمراني وهي شركة ” بارتون ويلمور الإنجليزية” لتقوم بتصميم مخططات المشروع العامة حيث تم تنفيذ المشروع بحجم استثمارات قدره 13 مليار جنيه، وبلغ حجم عقود المقاولات في المرحلة الأولى فقط 3 مليار جنيه، وتعاقدت أيضًا الشركة مع شركة كريستال لاجون وهي شركة عالمية لتنفيذ البحيرات التي يمكن السباحة فيها.

وأكثر ما يبحث عنه الأشخاص الراغبين في الحصول على معلومات عن مشروع أزها هو موقعها، فدعونا ننتقل الآن إلى الفقرة التالية من موضوعنا والتي سوف نجيب من خلالها على هذا التساؤل.

موقع قرية ازها العين السخنة

حرصت الشركة المالكة للمشروع على إختيار موقعًا مميزًا للغاية لتنفيذ مشروعها الناجح والذي أصبح بمثابة عامل جذب لكل من يبحث عن الرفاهية من داخل مصر وخارجها، نظرًا لموقعه المتميز ولكن ماهي تفاصيل الموقع؟

  • يقع منتجع أزها العين السخنة تحديدًا عند الكيلو 126 بالعين السخنة.
  • مما يجعله على مقربة شديدة من أهم الطرق والمحاور الحيوية والرئيسية حيث أنه يقع على بعد
    11 كيلو متر من العبور أي مايقدر بـ ساعة ونصف.
  • تقع أزها السخنة بجوار منتجعات شهيرة منها ستيلا دي ماري، فلا تحتاج سوى قطع مسافة قدرها 7 كيلو مترات فقط لتصل إليه.
  • بالإضافة إلى قربها الشديد من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يشمل المشروع 9 مراحل مختلفة.

وبعد أن تعرفنا على المعلومات التفصيلية عن موقع قرية أزها العين السخنة، سوف ننتقل الآن للتعرف على أسعار الوحدات السكنية في أزها.

قريه ازها العين السخنه

تشمل azha ain sokhna مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة وفيما يلي سوف نذكر لكم بشكل مبسط الأسعار والتفاصيل الخاصة بها:

  • شقق للبيع في أزهى مساحتها تبدأ من 97 متر مربع وتضم غرفتي نوم وحمامين، يبدأ أسعارها من 3 مليون و 587 ألف جنيه مصري.
  • كما يتوفر شقق فندقية للبيع في أزها العين السخنة بمساحة تتراوح بين 100 متر مربع، وتصل إلى 148 متر مربع بسعر يتراوح بين 3 مليون و 521 ألف جنيه مصري، ويصل إلى 13 مليون و 78 ألف جنيه مصري.

تعرف أيضًا على: مشروع تلال .. العين السخنة

فيلا للبيع في أزها العين السخنة

  • يوجد فيلا مستقلة للبيع في منتجع أزها السخنة مساحتها 303 متر مربع، يبدأ سعرها من 13 مليون و 78 ألف جنيه مصري.
  • أما الفيلات من نوع الـ تاون هاوس للبيع في أزها بمساحة قدرها 139 متر مربع، مكونة من ثلاثة غرف نوم وحمامين، يبلغ سعرها 4 مليون و 298 ألف جنيه مصري.
  • أما الـ توين هاوس متوفرة بمساحة قدرها 240 متر مربع، مكونة من أربع غرف نوم وثلاثة حمامان، بسعر يبلغ مليون و 920 ألف جنيه مصري.
  • أما الشاليهات المتوفرة للبيع في أزها السخنة بمساحة تبدأ من 71 متر مربع، وتصل إلى 393 متر مربع، مكونة من غرفة نوم واحدة وحمام وتصل إلى ثلاثة غرف نوم وثلاثة حمامات، يبدأ سعرها من 2 مليون و 1422 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الإطلاع على: مشروع أزها العين السخنة .. جوهرة العين السخنة

 

يرجى العلم أن كافة الأسعار التي تم ذكرها أسعار متغيرة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات المختلفة حول أسعار الوحدات المتواجدة ومساحاتها وكافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بها، يمكنك القيام بالاطلاع على قرية أزها أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر20,225,000 جم
x
مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر20,225,000 جم
x