بوتيك فيلادج من مدن للتطوير العقاريالقاهرة الجديدة7,332,780 جم

أسعار لافيستا السخنة .. امتلك وحدتك بالتقسيط

0
أسعار لافيستا السخنة .. امتلك وحدتك بالتقسيط
أسعار لافيستا السخنة

إذا كنت ترغب في الحصول على أسعار لافيستا السخنة فهذا ما سوف تجده بالتفصيل في هذا الموضوع، حيث أننا قد قمنا بجمع كافة أسعار الشاليهات والفيلات التي تقدمها شركة لافيستا للتطوير العقاري لتتمكن من الحصول على الوحدة السكنية التي ترغب بها والتي تتناسب مع إحتياجك وذوقك الخاص.

يتميز مشروع لافيستا جاردنز العين السخنة بموقع مثالي، ويعد موقعه من أهم مميزات المشروع، كما أن شركة لافيستا للتطوير العقاري سعت لتقديم كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها الفرد بداخل مسكنه، وخلال الفقرات التالية سوف نبرز التفاصيل الخاصة بالأسعار وأنظمة التقسيط.. فتابع القراءة.

أسعار لافيستا السخنة

تشمل لافيستا العين السخنة مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة، والتي تتلخص في فيلات و شاليهات وفيما يلي سوف نبرز أسعار الفيلات التي تقدمها لافيستا السخنة :

  • متوفر في الوقت الحالي 2 فيلا فقط للبيع.
  • فيلا للبيع – ريسيل – في لافيستا جاردنز تضم ثلاث غرف نوم و ثلاث حمامات، بمساحة قدرها 320 متر مربع، بسعر يبلغ 8 مليون و 200 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد فيلا للبيع في لافيستا جاردنز بمساحة قدرها 320 متر مربع، بسعر يبلغ 25 مليون و 980 ألف جنيه مصري.

وبعد عرض التفاصيل الخاصة بالفيلات، سوف ننتقل الآن إلى الفقرة التالية والتي سوف نبرز من خلالها تفاصيل الشاليهات.

شاليهات للبيع في لافيستا جاردنز

متبقي 6 شاليهات في الوقت الحالي للبيع في لافيستا جاردنز سوف نعرض كافة تفاصيلهم خلال الأسطر التالية:

  • للبيع شاليه في لافيستا جاردنز يضم ثلاث غرف نوم و ثلاث حمامات، بمساحة قدرها 150 متر مربع، يبلغ سعرها 4 مليون و 510 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه أخر للبيع في لافيستا السخنة يضم ثلاث غرف نوم و ثلاث حمامات، بمساحة قدرها 140 متر مربع، بسعر يبلغ 4 مليون و 750 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شاليه للبيع في العين السخنة في مشروع لافيستا جاردنز يشمل ثلاث غرف نوم و ثلاثة حمامات، بمساحة قدرها 180 متر مربع، بسعر يبلغ 4 مليون و 950 ألف جنيه مصري.
  • لافيستا جاردنز يقدم شاليه للبيع في العين السخنة بمساحة قدرها 180 متر مربع، يضم ثلاثة غرف نوم و ثلاث حمامات، بسعر يبلغ 5 مليون و 60 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد شاليه بمساحة 150 متر مربع في لافيستا جاردنز العين السخنة يشمل ثلاثة غرف نوم و ثلاث حمامات، بمساحة قدرها 150 متر مربع، بسعر يبلغ 5 مليون و 440 ألف جنيه مصري.

تعرف على: أهم المعلومات عن لافيستا للتطوير العقاري .. مفهوم جديد للحياة

وبعد عرض كافة التفاصيل الخاصة بأسعار الوحدات السكنية المتوفرة في لافيستا العين السخنة ، ننتقل الآن إلى الفقرة التالية والتي سوف نوضح من خلالها تفاصيل خطط الدفع والسداد.

خطط الدفع والسداد في لافيستا

حرصت شركة لافيستا للتطوير العقاري على تقديم خطتين مرنين للدفع والسداد تمكنك من تقسيط المبلغ الخاص بالوحدة السكنية التي ترغب في إمتلاكها، وفيما يلي سوف نعرض التفاصيل الخاصة بكل خطة منهما:

  • في الخطة الأولى: يقوم العميل بدفع قيمة قدرها 15% كدفعة مقدمة من إجمالي سعر الوحدة لتتمكن من حجزها، ومن ثم يقوم العميل بدفع المتبقي من قيمة الوحدة السكنية كأقساط شهرية على مدار سبعة سنوات بأقساط متساوية.
  • في الخطة الثانية: يقوم أيضًا العميل فيها بدفع قيمة تقدر بـ 15% من إجمالي سعر الوحدة السكنية الراغب في إمتلاكها، على أن يتم تقسيط المتبقي من المبلغ الكلي للوحدة على مدار خمسة سنوات متتالية.

تعرف على تفاصيل: لافيستا السخنة .. معلومات تفصيلية عن المشروع

 

وبهذا نكون وصلنا إلى ختام موضوعنا، برجاء العلم أن جميع الأسعار في تغيير مستمر حيث يتم تحديث كافة الأسعار والوحدات المتاحة بشكل مستمر، إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الوحدات والمساحات المتوفرة وأسعارها، اضغط على لافيستا جاردنز العين السخنة أو يمكنك الإتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

بوتيك فيلادج من مدن للتطوير العقاريالقاهرة الجديدة7,332,780 جم
x
بوتيك فيلادج من مدن للتطوير العقاريالقاهرة الجديدة7,332,780 جم
x