ستون ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,744,500 جم

ستون ريزيدنس stone residence شقق للبيع بالتقسيط على 5 سنوات

0
ستون ريزيدنس stone residence شقق للبيع بالتقسيط على 5 سنوات
stone residence شقق للبيع

اشتملت منطقة التجمع الخامس على قدر كبير من المشروعات المميزة التي أتى على رأسها كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس الذي عملت شركة Pre للتطوير والتنمية العقارية على إنشائه بمستوى عالي من الجودة والرقي، فأصبح واحد من أهم المشروعات التي يكثر البحث عنها وعن وحداتها، فزاد البحث عن stone residence شقق للبيع بالتقسيط واليوم سنذهب معًا في جولة نتعرف خلالها على أبرز المعلومات المتعلقة بتلك الشقق وأسعارها لتكون قادر على اتخاذ قرارك الشرائي بسهولة كبيرة.

stone residence شقق للبيع

سنتعرف خلال الفقرة التالية على مجموعة من الشقق المتوفرة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا شقة بمساحة 128 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 2 مليون و817 ألف جنيه مصري، بقسط 30 ألف جنيه مصري.
  • شقة بمساحة 175 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و710 ألف جنيه مصري، بقسط 40 ألف جنيه مصري.
  • بجانب أكثر من شقة بمساحة 155 متر مربع، تضم كل وحدة غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون جنيه مصري، بقسط يبدأ من 30 ويصل إلى 43 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود أكثر من شقة بمساحة 220 متر مربع، تضم كل وحدة أربع نوم، وثلاثة حمامات. تبدأ أسعار  الوحدات من 5 مليون و60 ألف جنيه مصري، بقسط يبدأ من 54 ألف جنيه مصري.
  • يتوفر أيضًا شقة بنتهاوس بمساحة 275 متر مربع، تشتمل على خمس غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و945 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند ستون ريزيدنس .. احصل على شقتك في قلب التجمع الخامس

أنظمة السداد والدفع 

يمكنك الحصول على أي من stone residence شقق للبيع بالتقسيط السابق ذكرها من خلال الاعتماد على نظام السداد والدفع الذي توفره الشركة لعملائها، ويتمثل في:

  • القيام بدفع مقدم 10% من سعر الوحدة الراغب بها.
  • العمل على تقسيط قيمة الوحدة على مدار 5 سنوات.

بعد التعرف على مجموعة من الشقق التي يمكنك الحصول عليها من قبل شركة pre المالكة للمشروع حان الوقت لنتعرف على بعض شقق الريسيل التي يمكنك الحصول عليه من قبل المالك مباشرة والانتقال إليها على الفور.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة.. مستوى عالٍ من التميز بأسعار مناسبة

شقق ريسيل ستون ريزيدنس 

نستكمل في تلك الفقرة رحلتنا للتعرف على stone residence شقق للبيع من المالك مباشرة، ونستعرض مجموعة من الوحدات مرتبة من الأقل للأعلى سعرًا:

  • يتواجد لدينا أكثر من شقة بمساحة 175 متر مربع، تضم الوحدة الواحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تتراوح أسعار الشقق بين 2 مليون وحوالي 655 ألف جنيه مصري، حتى 3 مليون و630 ألف جنيه مصري.
  • هذا بجانب وجود أكثر من شقة بمساحة 200 متر مربع. تضم الوحدة الواحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تتراوح أسعار الشقق بين 3 مليون و75 ألف جنيه مصري حتى 3 مليون وحوالي 588 ألف جنيه مصري.
  • يتواجد شقة أيضًا بمساحة 175 متر مربع، ولكن تشتمل تلك الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الشقة بسعر 3 مليون و630 ألف جنيه مصري.
  • تتوافر أيضًا وحدة بنتهاوس من المالك مباشرة، تمتد على مساحة 175 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات، وتأتي بسعر 3 مليون و690 ألف جنيه مصري.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على العديد من المعلومات الهامة حول stone residence شقق للبيع سواء كانت بالتقسيط أو من المالك مؤكدين على أن أسعار الوحدات متغيرة بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع، ومدى توافر تلك الوحدات، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن هذا المشروع المميز يمكنك القيام بالضغط على stone residence أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ستون ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,744,500 جم
x
ستون ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,744,500 جم
x