التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

احصل على فلل ميفيدا التجمع الخامس بالتقسيط على 5 سنوات

0
احصل على فلل ميفيدا التجمع الخامس بالتقسيط على 5 سنوات
فلل ميفيدا

يعد كمبوند مفيدا واحد من أكبر المشروعات المتواجدة في التجمع الخامس وأكثرها نجاحًا، فبخلاف الموقع المميز الخاص بالمشروع، تم القيام بإنشائه بواسطة واحدة من كبرى الشركات العقارية في مصر وهي شركة إعمار التي عملت على توفير العديد من العناصر والخدمات المميزة في مشروعها، لتناسب الأذواق المختلفة وتلبي احتياجات القدر الأكبر من الأشخاص، وترتب على ذلك كثرة البحث عن الوحدات السكنية المتواجدة في هذا الصرح المميز سواء شقق أو فلل ميفيدا التجمع الخامس باختلاف مساحاتها وأنماطها، واليوم سنتعرف معًا على مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا لتكون قادر على إيجاد ضالتك. 

فلل ميفيدا

يتوافر لدينا في Nawy فلل توين هاوس ريسيل بإمكانك الحصول عليها
من المالك مباشرة، والانتقال إليها على الفور بعد دفع قيمة الوحدة ومن بينها:

  • توين هاوس يمتد على مساحة 355 متر مربع، تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يصل سعر الوحدة إلى 17 مليون جنيه مصري.
  • كما تتواجد وحدة توين هاوس أخرى تمتد على مساحة 240 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يصل سعر الوحدة إلى 17 مليون وحوالي 938 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند مڤيدا التجمع الخامس .. احجز مكانك في جولدن سكوير

أسعار فلل مفيدا التجمع الخامس 

توجد طريق أخرى يمكنك الحصول من خلالها على الفيلا الخاصة بك، وتتمثل في خدمة “اسكن الآن” التي توفرها Nawy لعملائها، والتي تتيح لك تقسيط قيمة الوحدة على 5 سنوات مع إمكانية الانتقال إليها خلال أيام معدودة ومن تلك الوحدات:

  • فيلا تاون هاوس تتواجد على مساحة 276 متر مربع، تشتمل تلك الفيلا على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 18 مليون وحوالي 686 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري يبلغ حوالي 249 ألف جنيه مصري.
  • فيلا توين هاوس تتواجد على مساحة 355 متر مربع، تشتمل تلك الفيلا على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 26 مليون وحوالي 127 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري يبلغ حوالي 293 ألف جنيه مصري.

بعد التعرف على أسعار بعض من فلل ميفيدا حان الوقت الآن لنتعرف على نوع آخر من الوحدات المتواجدة في كمبوند ميفيدا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن مشاريع إعمار مصر للتنمية العقارية

شقق مافيدا من المالك مباشرة 

بعد التعرف على فلل ميفيدا سننتقل إلى عرض أسعار مجموعة من شقق mivida التي بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرة، والانتقال إليها على الفور:

  • شقة للبيع في ميفيدا بمساحة 132 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 6 مليون و510 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 191 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و200 ألف جنيه مصري.
  • هذا بالإضافة إلى تواجد شقة على مساحة 234 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الشقة بسعر 9 مليون و500 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أبرز المعلومات حول ميفيدا التجمع الخامس اعمار

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم وتعرفنا على أهم المعلومات والتفاصيل عن فلل ميفيدا التجمع الخامس ولكن يرجى العلم أن الأسعار الوحدات متغيرة بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، ومدى توافر الوحدات، وإذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات وآخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، يمكنك الضغط على ميفيدا اعمار مصر أو تستطيع التواصل معنا دائمًا من خلال والاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x