مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,295,000 جم

احصل على وحدتك في أحدث مراحل سيلفر ساندس الساحل الشمالي بمقدم 10%

0
احصل على وحدتك في أحدث مراحل سيلفر ساندس الساحل الشمالي بمقدم 10%
سيلفر ساندس الساحل

أطلقت شركة أورا للتطوير العقاري مرحلة جديدة تحمل اسم “أكلارو” في درة مشروعاتها على البحر المتوسط سيلفر ساندس الساحل الشمالي، فاستكملت الشركة رحلة النجاح الكبيرة التي حققها كمبوند سيلفر ساندز ومرحلته الثانية سيلفر تاون وأطلقت أكلارو الساحل الشمالي، لتكمل بناء مجتمع الصفوة والرفاهية الأول في قلب الساحل، فعملت ora development على الاهتمام بكافة تفاصيل المشروع لتشعر أنك داخل جزيرة غرينادا في الهند، وتنعم بأجمل المناظر الطبيعية مع مزيج يجمع بين مياه البحر الصافية والرمال الناعمة، لذا إذا كنت من الراغبين للانضمام للصفوة والحصول على وحدتك في هذا المشروع المميز، كل ما عليك القيام به هو متابعة موضوعنا لليوم.

سيلفر ساندس الساحل

عملت شركة أورا للتطوير والتنمية العقارية على خلق معنى جديد ومميز لحياة الشاطئ في مشروعها سيلفر ساندس الساحل الشمالي بصورة عامة وكذلك مرحلة أكلارو فاهتمت بالتالي:

  • جاء تصميم المشروع بارتفاعات متعددة لتمتلك أغلب الوحدات إطلالة رائعة على ساحل البحر المتوسط.
  • امتلك المشروع شاطئ يمتد بطول كيلو متر في أكثر الأماكن تميزًا بالساحل.
  • وفرت الشركة المالكة أكوا بارك وألعاب مائية عالمية تناسب فئات عمرية مختلفة.
  • أتى كل ذلك على مساحة ضخمة بلغت 503 فدان، استحوذت مرحلة أكلارو على 22 فدان منها.
  • احتوى المشروع على قدر كبير من الوحدات المختلفة التي قد تنوعت بين فلل، توين هاوس، شاليهات، تاون هاوس وسنتعرف على أسعارها بشكل أكثر تفصيلًا في الفقرة التالية.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سيلفر ساندس الساحل الشمالي .. اختيارك الأمثل لقضاء الاجازة الصيفية

أسعار سيلفر ساندز 

خلال النقاط التالية سنتعرف على أسعار بعض من الوحدات المتواجدة في أكلارو سيلفر ساندز الساحل الشمالي، موضحين أهم التفاصيل المتعلقة بكل وحدة على حدةٍ:

  • يتوافر لدينا شاليه يمتد على مساحة 74 متر مربع، يضم غرفة نوم واحدة، وحمامين. يبلغ سعر الشاليه 5 مليون و400 ألف جنيه مصري. في حين أن 67 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • شاليه يمتد على مساحة 140 متر مربع، يضم غرفتي، وحمامين. يبلغ سعر الشاليه 8 مليون و600 ألف جنيه مصري. في حين أن 106 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • شاليه يمتد على مساحة 163 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشاليه 10 مليون و300 ألف جنيه مصري. في حين أن 127 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • كما يتواجد لدينا أيضًا فيلا تمتد على مساحة 208 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 21 مليون و500 ألف جنيه مصري. في حين أن 265 ألف جنيه قيمة القسط الشهري الخاص بها.
  • فيلا تمتد على مساحة 327 متر مربع، تشتمل على خمس غرف نوم، وستة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 26 مليون و700 ألف جنيه مصري. في حين أن 329 ألف جنيه قيمة القسط الشهري الخاص بها.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أكلارو سيلفر ساندس .. أحدث مشروعات الساحل الشمالي

أنظمة السداد والدفع 

بإمكانك الحصول على الوحدة السكنية الراغب بها في كمبوند سيلفر ساندس الساحل الشمالي من خلال نظام السداد والدفع الذي توفره شركة أورا لعملائها والذي نجد أنه يتمثل في:

  • دفع مقدم للوحدة 10% من قيمتها.
  • العمل على تقسيط باقي قيمة الوحدة على مدار 6 سنوات.

بهذا نكون انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة بمشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي، لكن يرجى العلم أن كافة الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، وأنظمة الدفع والسداد المختلفة يمكنك الضغط على ora silver sands أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,295,000 جم
x
مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,295,000 جم
x