Categories: Nawy بايتس

12 من أفضل أماكن للخروج في أكتوبر والشيخ زايد لأوقات ممتعة

سواء كنت من سكان 6 أكتوبر أو حتى من محبي هذه المنطقة لما تتمتع به من رقي وهدوء وحيوية في آن واحد، وترغب في قضاء وقت ممتع برفقة من تحب في أماكن جديدة ومختلفة داخلها، تابع معنا قراءة الفقرات التالية لنعرض لك أفضل أماكن للخروج في أكتوبر والشيخ زايد، حيث يمكنك الغوص في عالم من الرفاهية والأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تتميز بها، والتي تناسب مختلف الأعمار الراغبين في قضاء تجارب ممتعة واستثنائية، تتنوع ما بين تناول وجبة شهية ومشروب لذيذ أو التسوق في مولات تشتمل على أشهر الماركات المحلية والعالمية، أو حتى تلك الأنشطة التي تناسب الباحثين عن المغامرات والاختلاف.. والآن هيا بنا  لتتعرف على أبرزها وأفضلها.

أماكن للخروج في أكتوبر والشيخ زايد

يمكنك قضاء وقت ممتع مليء بالمغامرات والتجديد أو حتى يغمره الهدوء، أو تتناول وجبة لذيذة في أثناء تبادل الأحاديث مع من تحب؛ عند زيارتك لمكان من اماكن خروج في زايد واكتوبر التالية:

مول ووك أوف كايرو

يعد مول walk of cairo من أرقى وأشيك المولات الموجودة في مصر، ويوجد بالتحديد في منطقة الشيخ زايد، ويمكنك القيام بالعديد من الأنشطة داخله، منها:

  • زيارة متحف الأوهام، والذي سيغمرك بتجربة ساحرة ومميزة يمكنك من خلالها الدخول في عالم من الأوهام يعتمد على الخدع البصرية، والذي يمكنك داخله التقاط صور مثالية واستثنائية لتخليد ذكرى يوم مميز بصحبة من تحب، تشعر عند رؤيتك لهذه الصور أنك تعيش في عالم من الخيال.
  • وبعد الانتهاء من هذه التجربة المميزة يمكنك الجلوس في أحد مطاعم وكافيهات المول وسط تصميمات ساحرة وخدمات على أعلى مستوى. أو حتى القيام بتجربة تسوق ممتعة.
  • هذا بالإضافة إلى ضم المول لملعب بادل يمكنك داخله حجز سيشن أنت وأصدقائك.
متحف الأوهام

داندي مول

Horror Zone Egypt أو بيت الرعب في داندي مول يوفر لك تجربة مليئة بالأدرينالين والحماس والسعادة والخوف في وقت واحد! ويمكنك الاستمتاع بهذه التجربة مع أطفالك أو أصدقائك.

هذا بالإضافة إلى إمكانية قضاء وقت ممتع داخل Dandy Mega Mall في السادس من أكتوبر من خلال السينمات والمطاعم والكافيهات والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى المختلفة والتي تناسب مختلف الأعمار.

مول مصر

لا شك أن مول مصر من المولات الشهيرة والمعروفة والتي تضم العديد من المطاعم والكافيهات وسينمات ومحلات تحتوي على مختلف الماركات، وكذلك ماجيك بلانيت للعب الأطفال وكذلك الكبار!

ولكن يمكنك داخله قضاء تجربة ممتعة وهي سكي مصر، حيث يمكنك قضاء وقت ممتع مليء بالصور المميزة وسط الثلوج. مع إمكانية القيام بالعديد من الأنشطة داخله مثل التزلج على الجليد، واللعب بكرات الثلج، أو حتى الدخول داخل كرة كبيرة مليئة بالهواء تتدحرج من فوق منحدر مغطى بالثلج لوقت مثالي مليء بالأدرينالين.

إليك أكثر الأنشطة متعة في القاهرة

جرين بارك أو الممشى السياحي

يعد من أحدث وأجمل اماكن خروج في 6 اكتوبر في الوقت الحالي. وهو مناسب لمحبي رياضة السكيت، وراكبي الدراجات، مع توفير مساحات مفتوحة للعب وتناول الطعام. هذا بالإضافة إلى وجود كيدز إريا وبالطبع مطاعم وكافيهات لأجواء مليئة بالمرح والترف.

اماكن خروج في اكتوبر وزايد

من الأماكن التي يمكنك الخروج إليها كذلك في 6 أكتوبر والشيخ زايد والاستمتاع بأفضل الأوقات:

  • داون تاون مول.
  • مول العرب.
  • أمريكانا بلازا.
  • مول سيتي سكيب.
  • دولفين مول.
  • بالم ستريب مول.
  • شارع السوريين لتجربة أشهر المطاعم السورية، وبالطبع يحتوي كذلك على محلات مصرية.
  • دريم بارك.

نرشح لك: دليلك الكامل للتعرف على أهم كمبوندات مدينة 6 أكتوبر

وبهذا نكون قد عرضنا لك أبرز وأفضل أماكن للخروج في أكتوبر والشيخ زايد متمنين لك في Nawy أن تقضي وقتًا ممتعًا برفقة من تحب مليء بالذكريات السعيدة التي لا تُنسى.

Nagham Reda

Recent Posts

تعرف على مساحة قرية شماسي .. وبادر بحجز وحدتك الآن

ساهمت مساحة قرية شماسي في إتاحة الفرصة لتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية التي تجعل الإقامة في…

2 days ago

تاون هاوس للبيع في حسن علام أكتوبر بمقدم 5%

يعد كمبوند سوان ليك ويست أحد أهم مشاريع شركة حسن علام العقارية، ويتميز بموقعه المميز…

2 days ago

كمبوند بي إكس بالم هيلز 6 أكتوبر.. امتلك وحدتك بمقدم 5%

تواصل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري إبداعاتها وتوسعاتها في مدينة 6 أكتوبر من خلال مشروعها…

2 days ago

فيلا للبيع في شماسي الساحل الشمالي من المالك مباشرة

يمكنك اقتناء فيلا مذهلة داخل مشروع Shamasi، حيث يعد هذا المشروع أحد أفضل الخيارات المتاحة…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع قرية زهرة العلمين الجديدة

تتمتع قرية زهرة معمار المرشدي بموقع استثنائي يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة ممتعة، حيث تقع…

2 days ago

تاون هاوس للبيع في سوان ليك ويست .. بأسعار لا تقبل المنافسة

هل تحلم بالاستيقاظ على صوت العصافير وسط الطبيعة الخضراء التي تخطف الأنظار في مشروع يتمتع…

2 days ago