الجازي للتطوير العقاري

امتلك مكتب في تشيس فيلد بالتقسيط المريح

يعتبر مول تشيس فيلد أحد أهم وأحدث مشروعات شركة الجازي للتطوير العقاري، من أبرز المراكز التجارية بالقاهرة الجديدة، حيث يمكنه استقبال العديد من الزوار الباحثين عن تجربة تسوق ممتعة أو خدمات معينة، بالإضافة إلى ذلك يتميز المول بتصميمه العصري والأنيق، مما يضفي عليه سحرًا خاصًا يجذب العديد من الشركات ورجال الأعمال، لامتلاك مكتب في تشيس فيلد، حيث يوفر الكثير من الوحدات الإدارية المتميزة بمساحات وتشطيبات وأسعار متعددة تلبي كافة الاحتياجات والامكانيات المختلفة للعملاء. وللتعرف على بعض الوحدات المتاحة للبيع بهذا الصرح المتميز تابع قراءة السطور القادمة.

مكتب في تشيس فيلد

تتوفر مجموعة من المكاتب الإدارية بمساحات وأسعار متنوعة تلبي كافة احتياجات رواد الأعمال، ونستعرض من بينها ما يلي:

  • يتوفر مكتب في كمبوند تشيس فيلد يمتد على مساحة 69 متر مربع. بسعر 14 مليون و531.722 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 484 ألف و390 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود مكتب للبيع يمتد على مساحة 92 متر مربع. يبلغ سعره 15 مليون و742.104 جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 223 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود مكتب آخر يمتد على مساحة 121 متر مربع. بسعر 19 مليون و771.663 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 280 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد مكتب تجاري للبيع مول تشيس فيلد التجمع الخامس Chess Field  بمساحة 137 متر مربع. بسعر 21 مليون و149.679 جنيه مصري. بقسط يبلغ 299 ألف و620 جنيه مصري شهريًا.
  • بالإضافة إلى وجود مكتب يمتد على مساحة 148 متر مربع. يبلغ سعرها 22 مليون و847.829 جنيه مصري. بقسط يبلغ 323 ألف و677 جنيه مصري شهريًا.
  • كما يوجد مكتب في تشيس فيلد يمتد على مساحة 120 متر مربع. بسعر 25 مليون و272.560 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 842.418 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يتوفر مكتب للبيع يمتد على مساحة 131 متر مربع. يبلغ سعره 27 مليون و186.542 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 906 ألف و217 جنيه مصري.

بعد التعرف على المتاح من مكاتب للبيع في تشيس فيلد، دعنا ننتقل للحديث عن المتاح من محلات تجارية في المشروع والتي يمكن امتلاك واحد من بينها بالتقسيط أيضًا. كما يمكنك قراءة: ما يجب معرفته عن تشيس فيلد التجمع الخامس

محلات للبيع في تشيس فيلد التجمع الخامس

  • يتوفر محل تجاري للبيع يمتد على مساحة 71 متر مربع. يبلغ سعره 21 مليون و300 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 532 ألف و500 جنيه مصري.
  • كما يوجد محل للبيع في مول تشيس فيلد القاهرة الجديدة يمتد على محل 113 متر مربع. يبلغ سعره 40 مليون و680 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ مليون و17 ألف جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد حول مول الجازي تشيس فيلد يمنحك بيئة عمل مثالية مليئة بالرفاهية!

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أهم المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن أسعار تشيس فيلد، هذا المشروع الذي سيوفر لك بيئة العمل المثالية التي تطمح إليها، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع تشيس فيلد وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Al Jazi Chess Field. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

Recent Posts

تعرف على مساحة قرية شماسي .. وبادر بحجز وحدتك الآن

ساهمت مساحة قرية شماسي في إتاحة الفرصة لتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية التي تجعل الإقامة في…

6 hours ago

تاون هاوس للبيع في حسن علام أكتوبر بمقدم 5%

يعد كمبوند سوان ليك ويست أحد أهم مشاريع شركة حسن علام العقارية، ويتميز بموقعه المميز…

6 hours ago

كمبوند بي إكس بالم هيلز 6 أكتوبر.. امتلك وحدتك بمقدم 5%

تواصل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري إبداعاتها وتوسعاتها في مدينة 6 أكتوبر من خلال مشروعها…

6 hours ago

فيلا للبيع في شماسي الساحل الشمالي من المالك مباشرة

يمكنك اقتناء فيلا مذهلة داخل مشروع Shamasi، حيث يعد هذا المشروع أحد أفضل الخيارات المتاحة…

7 hours ago

إليك تفاصيل موقع قرية زهرة العلمين الجديدة

تتمتع قرية زهرة معمار المرشدي بموقع استثنائي يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة ممتعة، حيث تقع…

7 hours ago

تاون هاوس للبيع في سوان ليك ويست .. بأسعار لا تقبل المنافسة

هل تحلم بالاستيقاظ على صوت العصافير وسط الطبيعة الخضراء التي تخطف الأنظار في مشروع يتمتع…

7 hours ago