معمار المرشدي

شاليهات للبيع في زهرة الساحل الشمالي بالتقسيط على 7سنوات

يعتبر منتجع زهرة أحد أهم وأفضل المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي، من تنفيذ شركة معمار المرشدي الرائدة في السوق العقاري المصري، والتي قدمت كافة الامكانيات المادية والفنية والمادية، للخروج بمنتجع سياحي متكامل بمزيج من الراحة والرفاهية والجمال بإطلالة مباشرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، ويوفر المنتجع عدد كبير ومتنوع من الشاليهات بمساحات وتصاميم وإطلالات متنوعة، لتلبي كافة رغبات واحتياجات وامكانيات العملاء المختلفة، وخلال السطور القادمة سوف نستعرض بعض المتاح لدينا من شاليهات للبيع في زهرة الساحل الشمالي للاختيار من بينها.

شاليهات للبيع في زهرة الساحل الشمالي

  • يوجد شاليه للبيع في زهرة يمتد على مساحة 45 متر مربع. يتكون من غرفة نوم وحمام واحد. بسعر 3 مليون و672.225 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 41 ألف و531 جنيه مصري على 7 سنوات.
  • كما يتوفر شاليه للبيع في زهرة معمار المرشدي بمساحة 58 متر مربع. يضم غرفة نوم وحمام واحد. سعره 4 مليون و341.880 جنيه مصري. بقسط شهري قدره 47 ألف جنيه مصري على 5 سنوات.
  • بالإضافة إلى شاليه بمساحة 60 متر مربع. يضم غرفتين نوم وحمام. سعره 4 مليون و896.300 جنيه مصري. بقسط شهري قدره 55 ألف و374 جنيه مصري على 7 سنوات.
  • فضلًا عن شاليه للبيع في زهرة الساحل الشمالي يمتد على مساحة 67 متر مربع. يتكون من غرفة نوم وحمام. بسعر 6 مليون و130.667 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 69 ألف و334 جنيه مصري على 5 سنوات.
  • ويتوفر شاليه للبيع9 مساحته 75 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمام. يبلغ سعره 6 مليون و726 ألف جنيه مصري. بقسط على 7 سنوات قدره 76 ألف جنيه مصري.
  • كما يتوفر شاليه للبيع يمتد على مساحة 80 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمام. بسعر 6 مليون و764 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 76 ألف و497 جنيه مصري على 7 سنوات.

يمكنك التعرف على أسعار زهرة الساحل الشمالي معمار المرشدي

شاليهات للبيع في كمبوند زهرة

نستكمل عرض المتوفر من شاليهات للبيع في زهرة الساحل الشمالي بمساحات وأسعار أكبر أدناه:

  • يتوفر شاليه يمتد على مساحة 121 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 10 مليون و489.267 جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه مساحته 115 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 9 مليون و690.475 جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه آخر للبيع في زهرة معمار المرشدي، بمساحة 104 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 9 مليون و275.768 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه يمتد على مساحة 116 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 8 مليون و981.300 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد شاليه للبيع في زهرة معمار المرشدي يمتد على مساحة 100 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 8 مليون و844.500 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 100 ألف جنيه مصري.

يمكنك الاطلاع على ما يجب معرفته عن قرية زهرة معمار المرشدى

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة على التفاصيل والمعلومات الخاصة شاليهات للبيع في زهرة الساحل الشمالي، ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على Zahra Morshedy أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Mayada Elzakzouk

Recent Posts

تعرف على مساحة قرية شماسي .. وبادر بحجز وحدتك الآن

ساهمت مساحة قرية شماسي في إتاحة الفرصة لتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية التي تجعل الإقامة في…

2 days ago

تاون هاوس للبيع في حسن علام أكتوبر بمقدم 5%

يعد كمبوند سوان ليك ويست أحد أهم مشاريع شركة حسن علام العقارية، ويتميز بموقعه المميز…

2 days ago

كمبوند بي إكس بالم هيلز 6 أكتوبر.. امتلك وحدتك بمقدم 5%

تواصل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري إبداعاتها وتوسعاتها في مدينة 6 أكتوبر من خلال مشروعها…

2 days ago

فيلا للبيع في شماسي الساحل الشمالي من المالك مباشرة

يمكنك اقتناء فيلا مذهلة داخل مشروع Shamasi، حيث يعد هذا المشروع أحد أفضل الخيارات المتاحة…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع قرية زهرة العلمين الجديدة

تتمتع قرية زهرة معمار المرشدي بموقع استثنائي يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة ممتعة، حيث تقع…

2 days ago

تاون هاوس للبيع في سوان ليك ويست .. بأسعار لا تقبل المنافسة

هل تحلم بالاستيقاظ على صوت العصافير وسط الطبيعة الخضراء التي تخطف الأنظار في مشروع يتمتع…

2 days ago