سوديك

أسعار فاي سوديك أكتوبر .. وحدتك بالتقسيط على 7 سنوات

يبحث الكثير من الأشخاص وخاصة الراغبين في الحصول على وحداتهم السكنية في أفضل أماكن أكتوبر عن أسعار فاي سوديك ، ويرجع ذلك لكونه واحد من أفضل المشروعات السكنية التي عملت شركة سوديك للتطوير العقاري على إطلاقها على أعلى المعايير لتنافس في جمالها وجودتها أفضل المشروعات الدولية وأكثرها تميزًا، لذا يمكنك تحقيق حلم المنزل المثالي لك ولأسرتك في خلال امتلاك وحدة في vye وهذا ما سنساعدك على تحقيقه من خلال عرض أسعار فاي سوديك وأبرز الوحدات السكنية المتواجدة به.

أسعار فاي سوديك

اشتمل كمبوند فاي سوديك السادس من أكتوبر على مجموعة كبيرة ومميزة من الوحدات السكنية المختلفة، وسنتعرف في تلك الفقرة على مجموعة من شقق كمبوند فاي أكتوبر ليكون بإمكانك العثور على الوحدة المثالية لك:

  • يتواجد لدينا شقة تتكون من غرفتي نوم، وحمامين، تأتي على مساحة 158 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 16 مليون و241 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري لها 174 ألف جنيه.
  • شقة تتكون من ثلاث غرف نوم، وحمامين، تأتي على مساحة 142 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 18 مليون و290 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري لها 196 ألف جنيه.
  • شقة تتكون من غرفتي نوم، وثلاثة حمامات، تأتي على مساحة 234 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 18 مليون و451 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري لها 198 ألف جنيه.
  • علاوة على وجود شقة تتكون من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات، تأتي على مساحة 192 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 18 مليون و715 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري لها 201 ألف جنيه.
  • شقة تتكون من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات، تأتي على مساحة 201 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 19 مليون و877 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري لها 213 ألف جنيه.
  • شقة تتكون من ثلاث غرف نوم، وحمامين، تأتي على مساحة 158 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 20 مليون و148 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري لها 216 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات عن كمبوند فاي سوديك “الرفاهية كما تتمناها”

تاون هاوس للبيع في فاي أكتوبر

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على أسعار فاي سوديك من خلال عرض مجموعة من وحدات تاون هاوس المتواجدة لدينا والتي يأتي من ضمنها:

  • تاون هاوس فيلا تتكون من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات، تأتي على مساحة 196 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 22 مليون و368 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري لها 240 ألف جنيه.
  • تاون هاوس فيلا تتكون من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات، تأتي على مساحة 202 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 22 مليون و887 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري لها 245 ألف جنيه.
  • علاوة على وجود تاون هاوس فيلا تتكون من ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات، تأتي على مساحة 228متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 25 مليون و777 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري لها 240 ألف جنيه.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. إليك تفاصيل موقع تشيس فيلد القاهرة الجديدة

خطط السداد والدفع

يمكنك الحصول على وحدة أحلامك في فاي سوديك أكتوبر من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي عملت شركة سوديك على توفيرها لعملائها، وهي:

  • القيام بدفع 5% مقدم للوحدة الراغب بها.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 7 سنوات.
  • علاوة على ذلك يتم تسليم الوحدات السكنية بحلول عام 2026.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أسعار فاي سوديك مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع وتغيرات السوق العقاري المصري.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على vye sodic. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

إليك ما ترغب في معرفته عن قرية شماسي الساحل الشمالي

استمتع بلحظاتك الخاصة على قرية شماسي الساحل الشمالي الذي يساعدك على التحرر من كافة قيود…

6 hours ago

مشروع كون رأس الحكمة … وحدتك من المالك مباشرةً

إذا كنت من الراغبين في الحصول على وحدة مثالية في الساحل الشمالي، فبالطبع تزداد رغبتك…

8 hours ago

تعرف على موقع زهرة الساحل الشمالي.. واحجز وحدتك الآن

يعتبر منتجع زهرة من أجمل منتجعات الساحل الشمالي، فهو بمثابة مدينة سياحية متكاملة، حيث يوفر…

8 hours ago

تعرف على أسعار كمبوند بيراج القاهرة الجديدة .. وبادر بالحجز

إذا كنت تود التعرف على كافة أسعار كمبوند بيراج القاهرة الجديدة لتتمكن من العثور على وحدتك…

8 hours ago

تعرف على أبرز المعلومات حول منتجع كون الساحل الشمالي

يعد منتجع كون الساحل الشمالي في الوقت الحالي من أهم الوجهات التي يبادر العملاء بالتوجه إليها…

9 hours ago

قرية زويا غزالة باي الساحل الشمالي .. احجز وحدتك بمقدم 10%

تعد قرية زويا غزالة باي الساحل الشمالي واحدة من أجمل المشروعات الساحلية التي عملت شركة…

9 hours ago