أرابيلا

إليك 5 معلومات عن قرية دايركشن وايت نورث كوست

تفتخر شركة ارابيلا العقارية بتقديم مشروعها الساحلي الفريد “دايركشن وايت” الذي يقع في منطقة ساحرة على شاطئ رأس الحكمة، ومصمم على ارتفاع 44 مترًا فوق مستوى سطح البحر، مما يضمن إطلالة خلابة على البحر المتوسط ​​من جميع الوحدات، فمن أكثر ما يميز المنتجع تصميماته المعمارية الفريدة التي تعكس مستوى الرفاهية العالية التي تقدمها الشركة المالكة لعملائها، مع مزيج رائع بين المساحات الخضراء والمسطحات المائية مع الخدمات المتكاملة، والمرافق الترفيهية المتنوعة، كل ذلك مع مراعاة الاهتمام بأدق التفاصيل لخلق بيئة مثالية للاسترخاء والاستجمام، يمكنك قراءة السطور القادمة للتعرف على المزيد من التفاصيل حول قرية دايركشن وايت نورث كوست.

قرية دايركشن وايت نورث كوست

  1. حرصت شركة أرابيلا للتطوير العقاري على اختيار موقع استراتيجي مميز لمشروعها دايركشن وايت الساحل الشمالي، وتحديدًا في الكيلو 192 على طريق الإسكندرية – مطروح الصحراوي، في قلب منطقة رأس الحكمة.
  2. يتألق مشروع دايركشن وايت كجوهرة ساحلية مميزة على شاطئ الساحل الشمالي. بفضل تصميمه بأحدث التصميمات المعمارية العصرية، مع دمج المساحات الخضراء بشكل إبداعي لخلق بيئة طبيعية خلابة. لتصبح القرية كمدينة مضيئة خلال وقت الليل، بفضل اللون الأبيض الذي يضفي عليها سحرًا خاصًا.
  3. تمتد القرية على مساحة ضخمة بلغت 290 فدان، وهذه المساحة كافية لتقيدم الشركة عالم من المتعة والترفيه لزوار القرية.
  4. تعتبر الخيار الأمثل لقضاء عطلة هادئة وممتعة، بفضل توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهة، حيث تضم مركز تجاري وأندية اجتماعية ومرافق رياضية وحمامات سباحة، وغيرها.
  5. أما الوحدات التي تقدمها الشركة داخل قرية دايركشن وايت نورث كوست. تتنوع ما بين فلل مستقلة وتوين هاوس وكابينات وشاليهات ودوبلكس وبنتهاوس، بمساحات وإطلالات متنوعة على البحر والبحيرات الصناعية.

دعنا الأن نستعرض لك بعض الوحدات المتاحة لدينا للبيع في الوقت الحالي داخل قرية دايركشن وايت راس الحكمة، لاختيار الوحدة الأنسب لك من بينها. كما يمكنك الاطلاع على … دايريكشن وايت من أرابيلا الساحل الشمالي .. احصل على وحدتك بمقدم 5%

دايركشن وايت رأس الحكمة

وحدات للبيع في دايركشن وايت رأس الحكمة

  • يتوفر شاليه للبيع في قرية دايركشن وايت بمساحة 225 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 18 مليون جنيه مصري.
  • كما يوجد توين هاوس للبيع في دايركشن وايت رأس الحكمة بمساحة 258 متر مربع. يتكون من أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 29 مليون جنيه مصري.
  • تتوفر فيلا للبيع بمساحة 400 متر مربع. تتكون من خمس غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 50 مليون جنيه مصري.
  • كما يوجد فيلا للبيع في قرية دايركشن وايت نورث كوست بمساحة 373 متر مربع. تتكون من خمس غرف نوم وسبع حمامات. سعرها 35 مليون و823.739 جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر فيلا للبيع تمتد على مساحة 373 متر مربع. تتكون من خمس غرف نوم وست حمامات. سعرها 36 مليون و654 ألف جنيه مصري.

 يمكنك قراءة دايريكشن وايت مصر.. تمتع بحياة نقية بعيدًا عن الحياة الروتينية

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة على التفاصيل والمعلومات حول قرية دايركشن وايت نورث كوست، ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على أو Direction White تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Mayada Elzakzouk

Recent Posts

موقع كون الساحل الشمالى وأسعار جميع الوحدات السكنية

على مساحة 106 فدان؛ نفذت شركة مباني إدريس koun compound بواجهة شاطئية تبلغ 300 متر،…

1 hour ago

إليك تفاصيل موقع قرية شماسي الساحل الشمالي

يأخذك منتجع شماسي من الحياة الصاخبة المليئة بالضوضاء إلى عالم ساحر مليء بالهدوء والمناظر المبهجة،…

1 hour ago

تعرف على أسعار زويا غزالة باى .. وامتلك وحدتك بالتقسيط على 6 سنوات

يمنحك مشروع زويا الساحل الشمالي فرصة ذهبية للاستمتاع بالموسم الصيفي كما حلمت به، من خلال…

2 hours ago

مشروع شماسي الساحل الشمالي.. إليك أسعار الوحدات المتوفرة للبيع

مع اقتراب فصل الصيف تبحث عن قرية سياحية لتشتري منزلك الثاني على ساحل البحر الأبيض…

2 hours ago

5 تفاصيل هامة عن قرية كون مباني ادريس

خرجت شركة مباني ادريس التي صممت مشروع كون عن القاعدة، وأحدثت تغييرًا جذريًا وملحوظًا في…

2 hours ago

إليك أهم 4 معلومات عن منتجع زويا غزالة باي وأسعار الشاليهات

منتجع زويا غزالة باي يقدم لك سحر خاص ومختلف للأجواء الصيفية الساحلية، فداخله فقط يمكنك…

3 hours ago