الجازي للتطوير العقاري

مشروع تشيس فيلد القاهرة الجديدة.. بادر بالحجز بمقدم 15%

يعد مشروع تشيس فيلد القاهرة الجديدة وجهة مثالية للأعمال والتسوق والترفيه في قلب التجمع الخامس، حيث يقع في منطقة مركزية نابضة بالحياة ويضم العديد من المحلات التجارية والمكاتب والمطاعم والمقاهي، ويتمتع بمجموعة من المزايا التي تجعله من أبرز الأماكن التجارية والترفيهية في المنطقة، علة رأسها قربه من الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل الوصول إليه أكثر سهولة، والتصميم المعماري العصري والأنيق، مع واجهة زجاجية فاخرة تعكس الأناقة والرقي، كل هذا في مقابل أسعار لا تقبل المنافسة. وللتعرف على مزيد من التفاصيل حول مشروع Chess Field تابع قراءة السطور القادمة.

مشروع تشيس فيلد القاهرة الجديدة

يُعد تشيس فيلد مشروعًا ضخمًا يتكون من 12 مبنى متعدد الاستخدامات، بمساحة إجمالية تبلغ 45,011 متر مربع. وتتيح هذه المساحة الضخمة لشركة الجازي مصر للاستثمار العقاري المطورة للمشروع، توفير وحدات متنوعة بمساحات مختلفة، لتلبي احتياجات مختلف العملاء وتحقق أحلامهم. وقد تم تقسيم مساحة مول تشيس فيلد على النحو التالي:

  • مكاتب إدارية: تخصص الشركة 10 من مباني بالمول للمكاتب الإدارية والوحدات التجارية، وتقدم هذه الوحدات بيئة عمل مثالية للشركات بمختلف أحجامها، وتلبي احتياجات مختلف أنواع المتاجر. مع مساحات واسعة ومرنة تتراوح بين 69 و 186 متر مربع.
  • فنادق: يتضمن مشروع تشيس فيلد القاهرة الجديدة فندقين من فئة Moxy الفاخرة. يقدمان تجربة إقامة استثنائية للضيوف، مع غرف عصرية مجهزة بأحدث وسائل الراحة، ومطاعم راقية. وخدمات متميزة.

يمكنك قراءة: ما يجب معرفته عن تشيس فيلد التجمع الخامس

مكاتب للبيع في تشيس فيلد

يقدم مول تشيس فيلد كما ذكرنا بيئة عمل مثالية للشركات بمختلف أحجامها، بفضل توفيره مكاتب فاخرة بمساحات متنوعة، لتلبي كافة الاحتياجات، والتي يمكن تقسيطها حتى 5 سنوات بمقدم 15%، وأدناه مجموعة من المتاح لدينا للبيع:

  • يوجد مكتب بمساحة 69 متر مربع. سعره 14 مليون و531.722 جنيه مصري. بقسط شهري قدره 484 ألف و390 جنيه مصري.
  • كما يتوفر مكتب للبيع في مول Chess Field التجمع الخامس بمساحة 92 متر مربع. بسعر 15 مليون و742.104 جنيه مصري. والقسط الشهري يبلغ 223 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود مكتب مساحته 121 متر مربع. سعره 19 مليون و771.663 جنيه مصري. بقسط شهري قدره 280 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد مكتب للبيع مشروع تشيس فيلد القاهرة الجديدة بمساحة 137 متر مربع. بسعر 21 مليون و149.679 جنيه مصري. بقسط يبلغ 299 ألف و620 جنيه مصري شهريًا.
  • فضلًا عن وجود مكتب بمساحة 148 متر مربع. بسعر  22 مليون و847.829 جنيه مصري. بقسط يبلغ 323 ألف و677 جنيه مصري شهريًا.
  • وأخيرًا يتوفر لدينا مكتب إداري للبيع مساحته 131 متر مربع. وسعره 27 مليون و186.542 جنيه مصري. بقسط شهري يقدر بـ 906 ألف و217 جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد حول مول الجازي تشيس فيلد يمنحك بيئة عمل مثالية مليئة بالرفاهية!

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أهم المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن مشروع تشيس فيلد القاهرة الجديدة، هذا المشروع الذي سيوفر لك بيئة العمل المثالية التي تطمح إليها، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع تشيس فيلد وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Al Jazi Chess Field. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

Recent Posts

إليك ما ترغب في معرفته عن قرية شماسي الساحل الشمالي

استمتع بلحظاتك الخاصة على قرية شماسي الساحل الشمالي الذي يساعدك على التحرر من كافة قيود…

14 hours ago

مشروع كون رأس الحكمة … وحدتك من المالك مباشرةً

إذا كنت من الراغبين في الحصول على وحدة مثالية في الساحل الشمالي، فبالطبع تزداد رغبتك…

16 hours ago

تعرف على موقع زهرة الساحل الشمالي.. واحجز وحدتك الآن

يعتبر منتجع زهرة من أجمل منتجعات الساحل الشمالي، فهو بمثابة مدينة سياحية متكاملة، حيث يوفر…

17 hours ago

تعرف على أسعار كمبوند بيراج القاهرة الجديدة .. وبادر بالحجز

إذا كنت تود التعرف على كافة أسعار كمبوند بيراج القاهرة الجديدة لتتمكن من العثور على وحدتك…

17 hours ago

تعرف على أبرز المعلومات حول منتجع كون الساحل الشمالي

يعد منتجع كون الساحل الشمالي في الوقت الحالي من أهم الوجهات التي يبادر العملاء بالتوجه إليها…

17 hours ago

قرية زويا غزالة باي الساحل الشمالي .. احجز وحدتك بمقدم 10%

تعد قرية زويا غزالة باي الساحل الشمالي واحدة من أجمل المشروعات الساحلية التي عملت شركة…

17 hours ago