القاهرة الجديدة

ميفيدا

0
ميفيدا

ميفيدا تعني “الحياة” حيث تميزت الوحدات السكنية بمشروع ميفيدا بأنها على نفس طراز منطقة سانت باربرا فى  أمريكا في ولاية كاليفورنيا وتوسكان في أسبانيا، وينضم المشروع إلى قائمة “المجتمعات صديقه البيئة “بنيت مفيدا من قبل أكبر المطورين العقارين شركة إعمار وهو من أحد أعمال الشركة الراقية المتميزة .

موقع ميفيدا

يقع مشروع ميفيدا في منطقة التجمع الخامس بشارع التسعين الجنوبي علي بعد٥ دقائق فقط من الجامعة الأمريكية، ويبعد عن مطار القاهرة  الدولي حاولى ٢٠ دقيقة ويمتاز أيضا بقربه من طريق السويس، وطريق العين السخنه  ويبعد عن العاصمة الإدارية الجديدة حوالي١٥دقيقة، من مول كايرو فيستيفال سيتى حوالي دقائق، ويبعد ١٥ دقيقة من مصر الجديدة و مدينة نصر يمتد مشروع ميفيدا علي مساحه تبلغ ٨٩٠ فدان بمساحة ٣.٨مليون متر مربع  مقسمة بين الوحدات السكنية و المساحات الخضراء .

شكل وحدتك في مشروع ميفيدا

 يحتوي المشروع علي ٥٠٠٠ وحدة سكنية تتميز في تنوع الوحدات حتى يحصل  المستهلك بسهولة على منزل أحلامه ولإختيار وحدته السكنية المناسبة دون عناء، ويقدم المشروع العديد من الوحدات السكنية المختلفة من بينها: شقق غرفة، غرفتين،٣غرف نوم (مساحتها تبدأ  من ١٩١ متر-٢٢٩متر-٢٣٠مترحتى ٢٤٤متر) تاون هاوس و توين هاوس(تبدأ من ٢٧٧متر حتي ٣٤٨متر) و فلل مستقلة تصل مساحتها إلى٧٧٩متر،  لم تكتفي ميفيدا بذلك فقط بل وفرت أيضًا الوحدات التجارية  والإدارية داخل الكمبوند التي تتمثل في المكاتب والعيادات وغيرها.

ينقسم المشروع إلى٢٥ تجمع متنوع بينهم ممرات للتمشية، وتوفر ميفيدا طرق سداد سهلة ومناسبة للعميل حيث يقوم بسداد مقدم ٥% فقط من ثمن الوحده السكنية ثم الدفعه الثانية ١٠% بعد ٣ شهور ويقوم بتقسيط المتبقى من المبلغ علي٦- ٨ أعوام ويمكن للعميل إستلام الفيلا استلام فورى وتم تسليم الشقق  في ٢-٢٠٢٠

  • تبدأ أسعار الشقق من٣.٩٥٦.٨٨٨ حتى ٧.٠٩٤.٨٨٨.
  • تبدأ أسعار التوين هاوس من ٦.١٩٠.٨٨٨ حتى ٩.٦٣٢.٨٨٨
  • تبدأ أسعار الفيلات من ١٢.١٠٢.٨٨٨ حتى ١٧.٧٧٧.٨٨٨

برجاء العلم : يتم تحديث الأسعار وتوافر المشاريع العقارية بشكل مستمر.
للحصول على أخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على بالم هيلز جولف اكستنشن أو يمكنك التواصل معنا دائما من خلال #ناوى أو الإتصال على 01022088888

الخدمات التى يوفرها مشروع ميفيدا للسكان

وقد حرصت شركة إعمار على أن يحتوي مشروع  ميفيدا علي العديد من الخدمات ووسائل الترفيه التي قد يحتاج لها الأفراد بجانب وحدتهم السكنية، المتمثلة فى النادى الرياضى على مساحة ٣٣ فدان حيث يحتوى علي كافة أنواع الرياضات، كما يوجد أيضا نادى إجتماعى، ونادى صحى ومركز طبى عالمى علي أعلى مستوى من الفرق الطبية، ويعد مركز إترنا الطبى أول مركز طبى يجمع بين مستشفى وعيادات مختلفة التخصصات في مصر بداخله، كما يوجد مختبرات طبية وصيدليات، فنادق على أعلى و أرقى المستويات ومدراس ألماني يوروبا شولا و مدرسة إنجليزية”reptens”، ومدارس دولية. كما يوجد  سنترال بارك ضخمه ومنطقة ترفيهية للأطفال  ومجمعات تسويقية بها كافة الماركات العالمية. كما يوجد  ممشى للترفيه ومساحات خضراء تتخللها مسطحات مائية علي نطاق ضخم وواسع داخل الكمبوند  لتحقيق الاسترخاء والاستجمام للمستهلك حيث تبلغ مساحة المناطق الخضراء ٨٠% من مساحة المشروع. وتتمتع كل الوحدات السكنية داخل الكمبوند بالخصوصية الكاملة مع وجود بنية تحتية ضخمه علي مستوي فني تقني كبير

أهم ما يميز وحدات ميفيدا

 حرصت شركة إعمار المنفذة للمشروع علي بناء الوحدات السكانية على الطراز الأوروبي تحديداً الأسباني و أيضًا حرصت على إحاطة الوحدات السكنية بالمساحات الخضراء والزهور والنباتات بأنواعها وأشكالها المختلفة، مما جعلها تحصل على جائزة “Gold Nugget”  لحفاظها علي البيئة.

حرصت الشركة المنفذة للمشروع “إعمار” علي توفير ميزة جيدة جدا للعميل وهى أخد الصيانة المدفوعة و تركيب المرافق الأساسية بدلاً من العميل، تحتوي المنطقة علي حديقة مركزية واسعه يبلغ مداها ٣٠ فدان  غير حدائق اللاندسكيب بمساحة ٢٢٢ فدان، بالإضافة الي وجود حمامات سباحة  للصغار و الكبار.
العديد من المطاعم و الكافيهات العالمية، ومن الأشياء التي لاغنى عنها داخل الكمبوند هو الأمن ويوفر مشروع ميفيدا نظام أمنى علي مدار  ٢٤ ساعة بأعلى كفاءة.

الشركة المالكة والمنفذة للمشروع

 هي شركه إعمار وهى شركة قابضة تقدم العديد من خدمات التطويرالعقارى السكنية المختلفة والتجارية.شركة إعمارمن أكبرالمطورين العقاريين فى السوق العقاري المصري  فهي رائده في مجال التطوير العقاري. تأسست١٩٩٧ تقع في دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها فهي شركة مساهمة عامة لديها العديد من المشاريع التطويرية و الإدارية الضخمة منها برج خليفة فهو أطول برج مبني في العالم.
. وتدير الشركة عملها في ٦ قطاعات في ٦٠ شركة نشطة

لمزيد من المعلومات عن كل ما يخص مشروعات “إعمار” يمكنك التواصل معنا من خلال #ناوى أوالإتصال على 01022088888

Most Popular

Latest Posts

القاهرة الجديدة
x
القاهرة الجديدة
x