المصيف راس الحكمهرأس الحكمة11,234,676 جم

إليك أسعار شاليهات قرية المصيف راس الحكمة وطرق التقسيط

0
إليك أسعار شاليهات قرية المصيف راس الحكمة وطرق التقسيط
أسعار شاليهات قرية المصيف راس الحكمة

يتيح مشروع المصيف الراقي في الساحل الشمالي الفرصة لمحبي الرفاهية والاستمتاع بالأجواء الهادئة لعيش هذه الحياة مع الابتعاد تمامًا عن ضجيج وازدحام وضغوط الحياة، أو حتى لقضاء عطلة قصيرة في أجواء ساحلية مختلفة، وذلك من خلال حجز وحدة سكنية متميزة مطلة على شاطئ البحر مباشرة، بالإضافة إلى الاستفادة من الخدمات المتكاملة المتاحة، سواء تلك الأساسية التي لا غنى عنها للعميل، أو الخدمات الترفيهية التي توفر له السعادة والاستجمام، ويوجد مجموعة كبيرة من الشاليهات المتنوعة المساحات والتصاميم والأسعار لتختار من بينها وحدتك بما يتوافق مع احتياجاتك ورغباتك وامكانياتك، وأدناه ستجد أسعار شاليهات قرية المصيف راس الحكمة وتسهيلات السداد المتاحة من شركة ام سكويرد المطورة للمشروع.

أسعار شاليهات قرية المصيف راس الحكمة

تتنوع أسعار الشاليهات بتنوع مساحة كل شاليه وموقعه وإطلالته وتشطيبه، ووفقًا لما هو متاح لدينا نستعرض أسعار المعروض للبيع:

  • يوجد شاليه للبيع بمساحة 110 متر مربع. يحتوي على غرفتين نوم وحمامين. سعره 11 مليون و288.430 جنيه مصري. بقسط 120 ألف و947 جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه في مصيف راس الحكمة مساحته 140 متر مربع. يضم  ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعره 13 مليون و982.668 جنيه مصري. بقسط شهري قدره 149 ألف و814 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه للبيع مساحته 175 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 16 مليون و182.75 جنيه مصري. بقسط شهري يقدر بـ 202 ألف و275 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد شاليه مساحته 165 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 18 مليون و127.398 جنيه مصري، بقسط قدره 194 ألف و222 جنيه مصري شهريًا.

تعرفنا أعلاه على أسعار شاليهات قرية المصيف راس الحكمة المتاحة لدينا من شركة ام سكويرد المطورة للمشروع، ودعونا ننتقل للتعرف على أسعار الشاليهات المتوفرة للبيع من المالك مباشرة. ويمكنك أيضًا الاطلاع على .. مصيف راس الحكمه.. حلم المصيف الراقي بأفضل الأسعار

شاليهات للبيع في المصيف الساحل الشمالي

  • يوجد شاليه للبيع يمتد على مساحة 110 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 9 مليون و945.877 جنيه مصري.
  • كما يتوفر شاليه ريسيل للبيع في المصيف راس الحكمة يمتد على مساحة 110 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 10 مليون و248.368 جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن قرية المصيف الساحل الشمالي .. وحدتك بمقدم 10% فقط

أنظمة الدفع في المصيف راس الحكمة

حرصت الشركة المطورة على توفير عدة تسهيلات للسداد لتمكن عملائها من امتلاك أحد وحدات المشروع، بالتقسيط المريح وبدون فوائد، والأنظمة المتاحة كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع 10% مقدم من سعر الوحدة، ودفع المتبقي من سعرها على مدار 6 سنوات.
  • كما يمكن دفع سعر الوحدة على مدار 7 سنوات. بعد دفع مقدم 10% من سعرها.

يمكنك قراءة المصيف الساحل الشمالي el masyaf north coast .. كل ما تبحث عنه

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم بعدما تعرفنا بشكل مفصل على أسعار شاليهات قرية المصيف راس الحكمة، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقاري المصري، ورؤية الشركة المالكة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول كمبوند المصيف وأسعار وحداته، يمكنك القيام بالنقر على el masyaf compound أو التواصل معنا في Nawy من خلال ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

المصيف راس الحكمهرأس الحكمة11,234,676 جم
x
المصيف راس الحكمهرأس الحكمة11,234,676 جم
x