جوار الشيخ زايدمدينة السادس من أكتوبر

شقق للبيع الشيخ زايد بأفضل الأسعار .. امتلك شقة أحلامك

0
شقق للبيع الشيخ زايد بأفضل الأسعار .. امتلك شقة أحلامك
شقق للبيع الشيخ زايد

إذا كنت ترغب في الحصول على وحدة سكنية مميزة، نقدم إليك شقق للبيع الشيخ زايد حيث أن مدينة الشيخ زايد تشمل مجموعة واسعة من المشروعات السكنية الرائعة والتي تقدم شقق فاخرة بمساحات وأسعار مختلفة، وتختلف أسعار الوحدات السكنية بشكل عام وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع والمساحة وموقعها في المشروع وإذا كانت كاملة التشطيب أم نصف تشطيب أم بدون تشطيب، وخلال موضوعنا هذا سوف نبرز لك عزيزي القارئ تفاصيل شاملة عن الشقق السكنية المتوفرة للبيع في مشروعان من أهم مشروعات الشيخ زايد .. فتابع القراءة.

شقق للبيع الشيخ زايد

مدينة الشيخ زايد هي واحدة من أهم المدن السكنية الجديدة في مصر وتشمل زايد مجموعة من المشروعات الناجحة والتي تضم باقة من الشقق السكنية المتنوعة في المساحات، وفيما يلي سوف نقدم تفاصيل الشقق السكنية المتوفرة في مشروع جرين 5 الشيخ زايد :

  • شقة للبيع في  مشروع جرين 5 في الشيخ زايد اكتوبر بمساحة قدرها 217 متر مربع، وتضم أربعة غرف نوم، وأربع حمامات، بسعر يبلغ 2 مليون و 697 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شقة سكنية للبيع في كمبوند جرين 5 الشيخ زايد مساحتها تقدر بـ 205 متر مربع، وتضم
    أربعة غرف نوم، وأربع حمامات، بسعر يقدر بـ 4 مليون و 100 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا شقة في كمبوند جرين فايف الشيخ زايد مساحتها تقدر بـ 191 متر مربع، وتضم
    ثلاثة غرف نوم، وثلاث حمامات، بسعر يبلغ 2 مليون و338 ألف جنيه مصري.

تعرف أيضًا على: مدينة الشيخ زايد .. استمتع بنمط حياة فاخرة

وبالتعرف على أهم المعلومات والتفاصيل الخاصة بشقق جرين 5 زايد ، ننتقل إلى الفقرة التالية والتي سوف نعرض من خلالها مجموعة أخرى من الشقق السكنية في زايد في مشروع من أهم مشروعات المنطقة وهو مشروع اي سيتي أكتوبر .

شقق لاجون بيتش بارك أي سيتي أكتوبر

يشمل مشروع اي سيتي مرحلة لاجون بيتش بارك وهي أحدث مرحلة تم طرحها بالمشروع وتضم المرحلة مجموعة متنوعة من الشقق السكنية الفاخرة والتي تأتي تفاصيلها كما يلي:

  • شقة للبيع الشيخ زايد في مشروع اي سيتي لاجون بيتش تضم غرفتين نوم و حمامان، وتبلغ مساحتها 125 متر مربع، بسعر يبلغ مليون و 760 ألف جنيه مصري.
  • وتوجد شقة للبيع في لاجون بيتش بارك اي سيتي تشمل غرفتين نوم، وتبلغ مساحتها 115 متر مربع، أما السعر فيبلغ مليون و 975 ألف جنيه مصري.
  • ويوجد أيضًا شقة ريسيل في لاجون بيتش بارك el shaikh zayed october للبيع تضم ثلاث غرف نوم و ثلاث حمامات، وتبلغ مساحتها 150 متر مربع، أما سعرها فيبلغ 2 مليون و 900 ألف جنيه مصري.
  • ويتم تسليم كافة الشقق السكنية التي قمنا بعرضها في الأسطر السابقة في عام 2026 ، بينما يتم تسليم وحدات الـ ريسيل في عام 2022.

اقرأ المزيد: أبراج zed الشيخ زايد .. إليك كل ما ترغب في معرفته

  • ومن الجدير بالذكر أن الشركة المالكة لهذا المشروع هي شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري وهي شركة شهيرة ولها باع كبير في الساحة العقارية.

اقرأ أيضًا: الشيخ زايد .. المعنى الحقيقي للحياة العصرية الراقية

 

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا، إذا كنت ترغب في تملك وحدة سكنية داخل مدينة الشيخ زايد، فستجد مجموعة متنوعة من العقارات مثل الشقق والفيلات والتوين هاوس والتاون هاوس ذات المساحات والأسعار المختلفة، يتم عرضها على منصة ناوي العقارية، للتعرف على المزيد من المعلومات المختلفة حول أسعار الوحدات المتواجدة ومساحاتها وكافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بها يمكنك القيام بالاطلاع على مشروعات الشيخ زايد أو التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

جوار الشيخ زايدمدينة السادس من أكتوبر
x
جوار الشيخ زايدمدينة السادس من أكتوبر
x