ستون ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,744,500 جم

ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة شقق للبيع بالتقسيط على 5 سنوات

0
ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة شقق للبيع بالتقسيط على 5 سنوات
ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة شقق

تمتلك التجمع الخامس مجموعة كبيرة من المشروعات المميزة التي أقامتها كبرى الشركات العقارية، ويأتي على رأسها كمبوند ستون ريزيدنس الذي أقامته شركة pre للتطوير والتنمية العقارية، وأصبح واحد من كبرى المشروعات المتواجدة في القاهرة الجديدة، فيكثر البحث عن ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة شقق للبيع بالتقسيط رغبةً في الحصول على الوحدة المثالية لك ولعائلتك، أو حتى وحدة بهدف الاستثمار بها.

ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة شقق للبيع 

سنتعرف معًا في تلك الفقرة على مجموعة متنوعة من الشقق المتواجدة في كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس والتي يمكنك الاختيار من بينها، نستعرضها مرتبة من الأكبر للأصغر مساحةً:

  • شقة تتواجد على مساحة 220 متر مربع، تشتمل على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الشقة بسعر 5 مليون و60 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 54 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تتواجد على مساحة 175 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وحمامين. تأتي الشقة بسعر 3 مليون و710 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 40 ألف جنيه شهريًا.
  • بجانب شقة تتواجد على مساحة 155 متر مربع، تشتمل على غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الشقة بسعر 4 مليون جنيه مصري، بقسط حوالي 43 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تتواجد على مساحة 128 متر مربع، تشتمل على غرفتي نوم، وحمام واحد. تأتي الشقة بسعر 2 مليون و817 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 30 ألف جنيه شهريًا.
  • من الجدير بالذكر يتوافر لدينا أيضًا وحدة بنتهاوس تمتد على مساحة 275 متر مربع، تشتمل على خمس غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 6 مليون و945 ألف جنيه، بقسط حوالي 74 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند ستون ريزيدنس .. احصل على شقتك في قلب التجمع الخامس

أنظمة السداد والدفع 

يمكنك الحصول على أي وحدة من الوحدات السابق ذكرها في كمبوند stone residence بعدما تعرفنا على ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة شقق للبيع من خلال نظام السداد والدفع الذي توفره شركة Pre لعملائها وهو:

  • القيام بدفع مقدم 10% من قيمة الشقة.
  • تقسيط قيمة الشقة المرغوب بها على مدار 5 سنوات.

بعد التعرف على أسعار مجموعة من الشقق المقدمة من شركة بري سنتعرف في الفقرة التالية على مجموعة أخرى من الشقق التي بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ستون ريزيدنس.. فرصة مثالية لعيش حياة فاخرة بأفضل الأسعار

شقق للبيع في ستون ريزيدنس

سنتعرف على مجموعة من ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة شقق للبيع التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرة مرتبة من الأكبر للأقل مساحة:

  • شقة تأتي بمساحة 220 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و485 ألف جنيه مصري.
  • شقة في ستون ريزيدنس تأتي بمساحة 200 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و75 ألف جنيه مصري.
  • يتواجد أيضًا شقة تأتي بمساحة 175 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 2 مليون وحوالي 655 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي بمساحة 175 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 2 مليون وحوالي 655 ألف جنيه مصري.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على العديد من المعلومات الهامة حول ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة شقق للبيع مؤكدين على أن أسعار الوحدات متغيرة بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع، ومدى توافر تلك الوحدات، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن هذا المشروع المميز يمكنك القيام بالضغط على stone residence أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ستون ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,744,500 جم
x
ستون ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,744,500 جم
x