مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,295,000 جم

تعرف على مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي وأسعاره

0
تعرف على مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي وأسعاره
مشروع سيلفر ساندس

عودت شركة اورا – العائدة ملكيتها للمهندس نجيب ساويرس- عملائها على تقديم مستوى عالي من الجودة في مشروعاتها، فحرصت دائمًا على أن تحقق المعادلة الصعبة وتجمع بين الأناقة، البساطة والتصاميم العصرية مع الموقع المميز والخدمات المتكاملة في آن واحد، لتخلق مكان مخصص للصفوة من الباحثين عن التميز، فأقامت مشروع سيلفر ساندس ليكون بمثابة أيقونة فريدة من نوعها بقلب الساحل الشمالي، استحوذت على إعجاب محبي التميز والطبيعة الساحرة، واليوم سنأخذك في رحلة سريعة نتعرف خلالها على هذا أسعار سيلفر ساندز ومساحته وأغلب المعلومات المتعلقة به.

مشروع سيلفر ساندس

اهتمت شركة اورا للتطوير العقاري بتقديم تجربة مميزة لعملائها في كمبوند سيلفر ساندز الساحل الشمالي من خلال عيش حياة الجزء المميزة وسط الطبيعة الخلابة، فأتى تصميم مشروع سيلفر ساندس ليشبه جزيرة غرينادا إحدى الجزر الهندية الأكثر جمالًا حيث:

  • تم إنشاء سيلفر ساندز اورا على مساحة كبيرة بلغت حوالي 485 فدان.
  • قسمت الشركة المطورة المشروع بعناية شديدة، فكان النصيب الأكبر للاند سكيب والمسطحات المائية، في حين المساحة الصغرى خصصت للوحدات والمرافق السكنية.
  • امتلك كمبوند سيلفر ساندز واجهة شاطئية بلغت 22 كيلو متر.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … اكلارو سيلفر ساندس الساحل الشمالي .. امتلك وحدتك الفريدة من نوعها

موقع سيلفر ساندز الساحل الشمالي

اختارت شركة اورا موقع مميز لمشروعها في الساحل الشمالي فنجد:

  • يتواجد مشروع سيلفر ساندس في الكيلو 222 على طريق إسكندرية مطروح.
  • يقع المشروع على مقربة من ألماظة وسيدي حنيش.
  • 370 كليو متر هي المسافة الفاصلة بين سيلفر ساندس والقاهرة.

حان الوقت الآن لنتعرف على أسعار silver sands وأنواع الوحدات المتواجدة به.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. احصل على وحدتك في أحدث مراحل سيلفر ساندس الساحل الشمالي بمقدم 10%

أسعار سيلفر ساندس 

يتواجد لدينا في مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي قدر كبير من الوحدات التي تتنوع بين فلل وشاليهات، وتوين هاوس، فكثر البحث عن الوحدات وأسعارها بعد إطلاق اورا أحدث مراحلها به “مرحلة أكلارو سيلفر ساندز” والتي تضم الكثير من الوحدات المختلفة يأتي من ضمنها مرتبة وفقًا للمساحة:

  • شاليه بسعر 5 مليون و400 ألف جنيه مصري، بمقدم 540 ألف جنيه، وقسط 67 ألف جنيه شهريًا. يمتد الشاليه على مساحة 74 متر مربع، ويضم غرفة نوم واحدة، وحمامين.
  • شاليه بسعر 8 مليون و600 ألف جنيه مصري، بمقدم 860 ألف جنيه، وقسط 106 ألف جنيه شهريًا. يمتد الشاليه على مساحة 140 متر مربع، ويضم غرفتي نوم، وحمامين.
  • بالإضافة إلى ذلك يتوافر شاليه بسعر 10 مليون و300 ألف جنيه مصري، بمقدم مليون و30 ألف، وقسط حوالي 127 ألف جنيه شهريًا. يمتد الشاليه على مساحة 163 متر مربع، ويضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … أكلارو سيلفر ساندس .. أحدث مشروعات الساحل الشمالي

أنظمة السداد والدفع 

تستطيع استلام وحدتك في سيلفر ساندز أكلارو بحلول 2026، أما عن أنظمة السداد فهي:

  • مقدم بقيمة 10%.
  • تقسيط قيمة الوحدة على 6 سنوات.
  • من الجدير بالذكر أن كافة الوحدات يتم تسليمها تشطيب كامل.

بهذا نكون انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي، لكن يرجى العلم أن كافة الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، وأنظمة الدفع والسداد المختلفة يمكنك الضغط على  silver sands أو silvertown، كما يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,295,000 جم
x
مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,295,000 جم
x