ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم

إليك شاليهات للبيع في ماونتن فيو رأس الحكمة من المالك مباشرة

0
إليك شاليهات للبيع في ماونتن فيو رأس الحكمة من المالك مباشرة
شاليهات للبيع في ماونتن فيو رأس الحكمة

فزاد البحث بكثرة عن شاليهات للبيع في ماونتن فيو رأس الحكمة لكونه واحد من أفضل وأهم كمبوندات الساحل الشمالي، ومن أفضل المشروعات التي أقامتها شركة DMG للتطوير العقاري بصورة عامة، فاختارت الشركة المطورة أن تنقل لك تجربة سكنية فريدة من نوعها على أرض مصرية، من خلال إقامة مشروعها mountain view north coast على الطراز اليوناني المميز مع توفير الكثير من الخدمات والمرافق المختلفة التي تسمح لك بعيش حياة الأحلام التي تتمناها، واليوم سنوفر عليك البحث والمجهود من خلال عرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات المتواجدة لدينا مع توضيح أسعار ومساحات كل منها.

شاليهات للبيع في ماونتن فيو رأس الحكمة

احتوى كمبوند DMG على العديد من شاليهات للبيع في ماونتن فيو رأس الحكمة ريسيل التي بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرة وسنتعرف على بعضها مرتب من الأكبر للأقل مساحةً:

  • شاليه يمتد على مساحة 132 متر مربع، يشتمل على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و100 ألف جنيه مصري.
  • بجانب أكثر من شاليه يمتد على مساحة 125 متر مربع، يشتمل على غرفتين أو ثلاث غرف نوم، وحمامين في كل وحدة. تبدأ أسعار الوحدات من 3 مليون و600 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة 115 متر مربع، يشتمل على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و200 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شاليه يمتد على مساحة 90 متر مربع، يشتمل على غرفتي نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و434 ألف جنيه مصري.

بعد التعرف على مجموعة من الشاليهات المتوفرة لدينا، سننتقل تاليًا للتعرف على أسعار بعض من فلل ماونتن فيو رأس الحكمة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ماونتن فيو راس الحكمة .. تفاصيل أفضل منتجعات الساحل

فلل ماونتن فيو الساحل الشمالي 

نستعرض في النقاط التالية مجموعة كبيرة من فلل ماونتن فيو التي يمكنك الاختيار من بينها إذا لم تجد ضالتك في شاليهات للبيع في ماونتن فيو رأس الحكمة ، نستعرضها مرتبة وفقًا للمساحة:

  • يتوافر لدينا فيلا تمتد على مساحة 550 متر مربع، تشتمل على ست غرف نوم، وستة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 25 مليون جنيه مصري.
  • هذا بجانب وجود فيلا تمتد على مساحة 440 متر مربع، تشتمل على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و175 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تمتد على مساحة 245 متر مربع، تشتمل على خمس غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 20 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك يتواجد تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 150 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و759 ألف جنيه مصري.
  • تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 145 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و591 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. مشروع ماونتن فيو راس الحكمة .. شاطئ الخيال

بهذا نكون انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول فلل و شاليهات للبيع في ماونتن فيو رأس الحكمة وتعرفنا على أسعارها ومساحاتها لكن يرجى العلم أن كافة الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، وأنظمة الدفع والسداد المختلفة يمكنك الضغط على Mountain View Ras El Hekma أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x
ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x