لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,250,000 جم

تعرف على اسعار هاسيندا وايت وباي و ويست في الساحل الشمالي

0
تعرف على اسعار هاسيندا وايت وباي و ويست في الساحل الشمالي
اسعار هاسيندا وايت

عملت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري على إقامة مجموعة من المشروعات المختلفة والمميزة في الساحل الشمالي حملت اسم هاسيندا وهي هاسيندا باي، هاسيندا وايت، بالإضافة إلى هاسيندا ويست فيكثر البحث عن تلك المشروعات وأسعارها بشكل كبير لكونها واحدة من أجمل قرى الساحل التي تشتمل على قدر كبير من الخدمات والمميزات التي تساعدك في عيش حياة أكثر راحة ورفاهية مع العائلة والأصدقاء، لذا إذا كنت من الراغبين في امتلاك وحدة سكنية على مستوى راقي بإحدى مشروعات الساحل الشمالي فيمكنك التعرف معنا في فقرات موضوعنا التالية على اسعار كل من مشروعات هاسيندا الساحل الشمالي.

اسعار هاسيندا وايت

في الوقت الراهن يتوافر لدينا في كمبوند هاسيندا وايت وحدتين فقط نتعرف عليهما تاليًا:

  • يتوافر شاليه ريسيل يمكنك الحصول عليه من المالك مباشرةً، يمتد على مساخة 237 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 6 مليون و807 ألف جنيه مصري. يتم تسليم الوحدة نصف تشطيب، مع روف بمساحة 80 متر مربع.
  • يتواجد شاليه للبيع في هاسيندا وايت تابع إلى خدمة Nawy Now التي توفرها الشركة لعملائها يتواجد على مساحة 236 متر مربع. مع روف بمساحة 80 متر مربع، تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشاليه 11 مليون و989 ألف جنيه مصري بقسط 133 ألف جنيه شهريًا على مدار 6 سنوات. يمكنك الانتقال إليه الآن.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ما الفرق بين هاسيندا باي و هاسيندا وايت .. إليك الإجابة

أسعار هاسيندا باي الساحل الشمالي 

أما عن مشروع هاسيندا باي الساحل الشمالي الذي قدمته شركة بالم هيلز للتطوير والتنمية العقارية فنجد أنه اشتمل على قدر كبير من الوحدات المختلفة التي تبدأ من 6 مليون جنيه مصري وتصل إلى 47 مليون جنيه مصري، ويأتي على رأسها الشاليهات التي تعد الأكثر تميزًا ويأتي من ضمنها:

  • شاليه على مساحة 320 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 11 مليون و374 ألف جنيه مصري.
  • شاليه على مساحة 256 متر مربع، يضم أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 10 مليون و563 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شاليه للبيع في هاسيندا باي على مساحة 198 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 8 مليون و515 ألف جنيه مصري.
  • شاليه على مساحة 230 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 7 مليون وحوالي 278 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. موقع قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي .. 15 دقيقة فقط من مطار العلمين

أسعار هاسيندا ويست 

تتراوح أسعار الوحدات المتوفرة لدينا في هاسيندا ويست بين 6 مليون و436 ألف جنيه مصري حتى 38 مليون جنيه مصري، ويشتمل المشروع على قدر كبير من الشاليهات يأتي من ضمنها:

  • شاليه على مساحة 153 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و630 ألف جنيه مصري.
  • شاليه على مساحة 175 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 11 مليون و956 ألف جنيه مصري.
  • بجانب شاليه على مساحة 215 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 17 مليون و191 ألف جنيه مصري.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على اسعار هاسيندا وايت وهاسيندا باي بالإضافة إلى هاسيندا ويست مع التأكيد على أن الأسعار الموضحة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري في مصر وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول مشروعات بالم هيلز الساحل الشمالي وبالأخص كمبوند هاسيندا باي وهاسيندا وايت الساحل كل ما عليك القيام به هو الضغط على Hacienda palm hills أو التواصل معنا من خلال النقر على واتس اب. 

Most Popular

Latest Posts

لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,250,000 جم
x
لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,250,000 جم
x