ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم

تعرف على اسعار ومساحات لفلز الساحل الشمالي

0
تعرف على اسعار ومساحات لفلز الساحل الشمالي
اسعار ومساحات لفلز الساحل الشمالي

أعلنت شركة ماونتن فيو للتطوير والتنمية العقارية عن إطلاقها أحدث مشروعاتها لفلز lvls الذي بمجرد الإعلان عنه كثر البحث عن كل ما يتعلق به من اسعار ومساحات لفلز الساحل الشمالي فاستحوذت شركة DMG للتطوير والتنمية العقارية على ثقة عملائها بشكل كبير الأمر الذي جعل منها الخيار الأول أمام الكثير من الأشخاص الراغبين في الحصول على أكبر قدر من الراحة والرفاهية في قلب الساحل الشمالي، لذا سنوفر عليك الكثير من عناء الجهد والبحث والوقت وسنتعرف معًا على أهم المعلومات حول لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي.

اسعار ومساحات لفلز الساحل الشمالي

اشتمل كمبوند لفلز ماونتن فيو على قدر كبير من الوحدات السكنية المختلفة التي تنوعت بشكل كبير بين:

  • فلل.
  • توين هاوس.
  • تاون هاوس.
  • وحدات دوبلكس.

أما عن اسعار ومساحات لفلز الساحل الشمالي نتعرف عليها بشكل أكثر تفصيلًا حلال النقاط التالية.

تستطيع أيضًا التعرف على .. بادر بحجز وحدتك في لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي بالتقسيط على 8 سنوات 

أسعار لفلز ماونتن فيو 

تنوعت أسعار الوحدات والمساحات المتواجدة في لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي بشكل كبير، نستعرض بعضًا منها مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • دوبلكس تتواجد على مساحة 145 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و200 ألف جنيه مصري. في حين أن قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 73 ألف جنيه مصري.
  • تتواجد تاون هاوس فيلا على مساحة 180 متر مربع. أما عن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون و850 ألف جنيه مصري. في حين أن قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 87 ألف جنيه مصري.
  • تتواجد وحدة توين على مساحة 180 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم. أما عن سعر الوحدة يبلغ 14 مليون و700 ألف جنيه مصري. في حين أن قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 130 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد فيلا تأتي على مساحة 300 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم. أما عن سعر الوحدة يبلغ 32 مليون جنيه مصري. في حين أن قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 283 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. منتجع لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي .. الرفاهية بين يديك

خطط السداد والدفع 

عملت شركة ماونتن فيو للتطوير والتنمية العقارية على توفير خطة للسداد والدفع تلبي من خلالها احتياجات عملائها المختلفة وتمثلت خطة السداد في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تقسيط قيمة الوحدة الراغب بها على مدار 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2027.
  • من الجدير بالذكر أن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري تعمل على تسليم الوحدات كاملة التشطيب.

تجدر الإشارة إلى أن الأسعار الموضحة هي متوسط الأسعار حاليًا وبمجرد إعلان ماونتن فيو عن اسعار ومساحات لفلز الساحل الشمالي بشكل أكثر تفصيلًا سنستعرضها بشكل أكثر تفصيلًا في موضوعاتنا التالية.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تحتاج معرفته عن لفلز الساحل الشمالي LVLS North Coast

 بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على أهم المعلومات حول اسعار ومساحات لفلز الساحل الشمالي موضحين كافة التفاصيل المتعلقة به، بداية من الموقع والمساحة وصولًا إلى أسعار بعض الوحدات المتوفرة لدينا، وهنا يجب التأكيد على أن الأسعار الموضحة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لتغيرات السوق العقاري في مصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، ويمكنك الاطلاع على آخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا حاليًا من خلال النقر على LVLS North Coast أو الاتصال بنا في Nawy على الرقم 01022088888 أو عبر WhatsApp.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x
ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x