كيفامدينة السادس من أكتوبر15,650,000 جم

فلل كيفا keeva الأهلي صبور للبيع بالتقسيط على 8 سنوات

0
فلل كيفا keeva الأهلي صبور للبيع بالتقسيط على 8 سنوات
فلل كيفا keeva الأهلي صبور

يعد كمبوند كيفا الأهلي صبور واحد من أفضل وأكبر المشروعات السكنية التي أقامتها شركة alahly sabbour للتنمية العقارية في مدينة السادس من أكتوبر، والذي استحوذ على اهتمام وإعجاب قطاع كبير من الأشخاص وأصبح واحد من المشروعات التي يكثر البحث عنها، وعن الوحدات المتواجدة بها وأسعارها، ولقيت فلل كيفا keeva الأهلي صبور اهتمام العدد الأكبر من العملاء وذلك لما تمتاز به من تنوع كبير من حيث المساحات والأسعار وعدد الغرف، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنتعرف على بعضًا منها.

فلل كيفا keeva الأهلي صبور

اشتمل كمبوند كيفا 6 أكتوبر على مجموعة كبيرة من الفلل المتنوعة والمختلفة بشكل كبير، نتعرف تاليًا على بعض منها مرتب وفقًا للسعر:

  • يتوافر لدينا فيلا تمتد على مساحة 295 متر مربع. تحتوي الفيلا على أربع غرف نوم وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 21 مليون و798 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 204 ألف جنيه مصري.
  • هذا بخلاف تواجد فيلا تمتد على مساحة 330 متر مربع. تحتوي الفيلا على أربع غرف نوم وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 22 مليون و226 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 208 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد فيلا تمتد على مساحة 340 متر مربع. تحتوي الفيلا على أربع غرف نوم وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 24 مليون و430 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 229 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تمتد على مساحة 360 متر مربع. تحتوي الفيلا على أربع غرف نوم وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 25 مليون و52 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 235 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. كيفا الأهلي صبور .. وحدتك في قلب أكتوبر بالتقسيط على 6 سنوات

تاون هاوس للبيع في كيفا أكتوبر 

بخلاف الوحدات السابق ذكرها يتواجد لدينا أيضًا تاون هاوس فيلا نتعرف على بعض منها تاليًا:

  • يتواجد لدينا تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 198 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعرها يبلغ 10 مليون و985 ألف جنيه مصري، في حين أن قيمة القسط الشهري للوحدة تبلغ 103 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على وجود تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 360 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعرها يبلغ 24 مليون و474 ألف جنيه مصري، في حين أن قيمة القسط الشهري للوحدة تبلغ 229 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند Keeva Sabbour.. عش الحياة الريفية الحديثة في قلب أكتوبر

نظام السداد والدفع 

عملت شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية على توفير خطة للسداد والدفع
تساعد من خلالها العملاء في امتلاك الوحدات الخاصة بهم بأسهل الطرق الممكنة وتمثلت في:

  • القيام بدفع 10% فقط مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2026.

بهذا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا اليوم بعد عرض العديد من المعلومات عن فلل كيفا keeva الأهلي صبور وأسعارها. لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على keeva sabbour أو تستطيع التواصل معنا في NAWY من خلال النقر على علامة واتس اب أو ملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

كيفامدينة السادس من أكتوبر15,650,000 جم
x
كيفامدينة السادس من أكتوبر15,650,000 جم
x