مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,200,000 جم

شقق للبيع في زد الشيخ زايد بالتقسيط على 8 سنوات

0
شقق للبيع في زد الشيخ زايد بالتقسيط على 8 سنوات
شقق للبيع في زد الشيخ زايد

على مدار العديد من السنوات عملت شركة اورا للتطوير والتنمية العقارية على تقديم مشروعات سكنية وتجارية لعملائها على مستوى عالي من الرقي والتميز والجودة، فقررت بناء مفهوم جديد ومختلف للمجتمعات السكنية، وذلك عن طريق تحويلها إلى مدن متكاملة تحتوي على ما ترغب به لعيش حياة مثالية أنت وأبنائك، فأنشأت كمبوند zed west ليكون واحد من أفضل مشروعات الشيخ زايد التي تحولت إلى مقصد رئيسي لقطاع كبير من الباحثين عن التميز، وزاد البحث عن شقق للبيع في زد الشيخ زايد رغبة في المسارعة لامتلاك إحداها، وسنتعرف خلال النقاط التالية على بعض منها.

شقق للبيع في زد الشيخ زايد

اشتمل كمبوند زيد الشيخ زايد على قدر كبير من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث المساحات والأسعار، وسنتعرف في تلك الفقرة على بعض من شقق للبيع في زد الشيخ زايد نستعرضها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا شقة على مساحة 162 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و872 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 102 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على توافر شقة على مساحة 129 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 12 مليون و353 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 129 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على مساحة 236 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 15 مليون و832 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 148 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على مساحة 168 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و309 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 180 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أبراج zed الشيخ زايد .. إليك كل ما ترغب في معرفته

شقق zed الشيخ زايد 

اشتمل كمبوند زيد الشيخ زايد على مجموعة أخرى من الشقق التي نستكمل التعرف عليها خلال تلك الفقرة:

  • شقة على مساحة 188 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و991 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 212 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على مساحة 195 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 18 مليون و437 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 218 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على تواجد شقة على مساحة 219 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 22 مليون و124 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 261 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أهم مميزات ابراج زيد الشيخ زايد

خطط السداد والدفع 

بعد التعرف على بعض من شقق للبيع في زد الشيخ زايد يمكنك الحصول على إحدى تلك الوحدات المتوفرة في المشروع من خلال خطة السداد والدفع التي تقدمها شركة اورا للتطوير العقاري، وهي:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • يمكنك العمل على تقسيط وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • تستطيع استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2026

هنا نكون قد انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول شقق للبيع في زد الشيخ زايد ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها سابقًا يتم العمل على تغييرها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع أو لتغيرات السوق العقاري في مصر، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الوحدات المتواجدة لدينا وأسعارها وأنظمة السداد المختلفة يمكنك الضغط على ZED in El Sheikh Zayed أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا في Nawy من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,200,000 جم
x
مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,200,000 جم
x