بورتو أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر3,280,000 جم

4 مميزات لموقع كمبوند كيفا 6 أكتوبر.. تعرف عليها

0
4 مميزات لموقع كمبوند كيفا 6 أكتوبر.. تعرف عليها
مميزات موقع كمبوند كيفا 6 أكتوبر

يجتمع في “كيفا” الجمال والراحة والتميز لتقديم تجربة سكنية فريدة من نوعها، في موقع استراتيجي ومميز غرب القاهرة في قلب مدينة السادس من أكتوبر، ويتميز هذا الموقع بالعديد من المزايا التي جعلته الخيار الأول لشركة الأهلي صبور، والتي حرصت على اختياره بعناية شديدة كون الموقع الجغرافي من أهم العوامل التي تساعد في نجاح أي مجمع سكني، فضلًا عن توفيرها بعض العوامل الأخرى الهامة، كتصميم المشروع الذي يلبي مختلف الأذواق مع تفاصيل مختارة بعناية لخلق جو مثالي داخل الوحدات السكنية، من مساحات خضراء وحدائق وحمامات سباحة وبحرات صناعية ومرافق ترفيهية ووسائل راحة متنوعة، مما يتيح للمقيمين فرصة الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والهدوء وأجواء الاسترخاء، وللتعرف على مميزات موقع كمبوند كيفا 6 أكتوبر وتفاصيل حول المشروع تابع قراءة السطور القادمة.

مميزات موقع كمبوند كيفا 6 أكتوبر

يعتبر موقع كيفا من أهم المواقع الجغرافية التي اختارتها شركة الأهلي صبور لمشروعاتها، وقد وقع اختيارها هذه المرة على مدينة السادس من أكتوبر، وتتعدد مميزات موقع كمبوند كيفا 6 أكتوبر من بينها ما يلي:

  1. سهولة الوصول: يسهل الوصول إلى الكمبوند من مختلف المناطق، حيث يقع على طريق دهشور الرئيسي، والذي يربط بين عدة طرق ومناطق مختلفة.
  2. القرب من الخدمات: يحيط بالكمبوند العديد من الخدمات، مثل: المطاعم، والكافيهات، والأسواق، والمدارس، والجامعات، والمستشفيات.
  3. الهدوء والخصوصية: يتميز مشروع كيفا بالهدوء والخصوصية، حيث يقع في منطقة هادئة بعيدة عن الضوضاء والازدحام.
  4. فضلًا عن تأثير الموقع على القيمة الاستثمارية للوحدات السكنية فيه: يُفضل المستثمرون شراء الوحدات السكنية في الكمبوندات ذات المواقع الاستراتيجية، والتي تتمتع بسهولة الوصول والقرب من الخدمات، ونظرًا لتميز موقع كمبوند كيفا 6 أكتوبر بالقرب من العديد من المناطق الحيوية، وسهولة الوصول إليه، فإن الوحدات السكنية فيه تتمتع بقيمة استثمارية عالية، ومن المتوقع أن ترتفع قيمتها في المستقبل.

دعنا الآن نتعرف بشكل أكثر تفصيلًا على موقع مشروع كيفا، لمعرفة مدى أهمية هذه الممسزات التي سبق وذكرناها أعلاه.

اقرأ المزيد امتلك فيلا للبيع في كيفا أكتوبر .. بالتقسيط على 8 سنوات

موقع مشروع كيفا اكتوبر صبور

حرصت شركة الأهلي صبور على اختيار موقع مثالي لتنفيذ كمبوند كيفا، فاختارت مدينة 6 أكتوبر لتكون موطنًا له، حيث يقع الكمبوند بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية والمعالم الهامة في المنطقة، وفيما يلي تفاصيل الموقع:

  • يقع كمبوند Keeva Sabbour على طريق وصلة دهشور.
  • كما يقع على بعد دقيقتين فقط من ميدان جهينة.
  • على بعد 5 دقائق عن مول العرب.
  • يقع المشروع على بعد 7 دقائق من مدينة الإنتاج الإعلامي.
  • يقع على بعد 15 دقيقة من القرية الذكية.
  • فضلًا عن وقوعها على بعد 30 دقيقة من وسط البلد.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره عن موقع كيفا، فإنه يتميز بقربه من جميع وسائل الراحة التي يحتاجها السكان، سواء كانت تعليمية أو خدمية أو اجتماعية. ومن أهم هذه الوسائل ما يلي:

  • مستشفى دار الفؤاد.
  • جامعة مصر.
  • مول العرب.
  • هايبر وان.
  • جامعة النيل.
  • نادي الجزيرة.
موقع كمبوند كيفا 6 اكتوبر صبور
موقع كمبوند كيفا 6 اكتوبر صبور

اقرأ المزيد من التفاصيل حول كمبوند Keeva Sabbour.. عش الحياة الريفية الحديثة في قلب أكتوبر

بهذا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا اليوم بعد عرض العديد من المعلومات عن مميزات موقع كمبوند كيفا 6 أكتوبر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على keeva sabbour أو تستطيع التواصل معنا في NAWY من خلال النقر على علامة واتس اب أو ملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

بورتو أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر3,280,000 جم
x
بورتو أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر3,280,000 جم
x