مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,200,000 جم

تعرف على سعر الشقق فى ابراج زيد الشيخ زايد

0
تعرف على سعر الشقق فى ابراج زيد الشيخ زايد
سعر الشقق فى ابراج زيد الشيخ زايد

يبحث عن الكثير من الأشخاص عن سعر الشقق فى ابراج زيد الشيخ زايد وذلك لكونه واحد من أهم وأكبر المشروعات السكنية التي عملت شركة اورا للتطوير والتنمية العقارية على إطلاقها في قلب الشيخ زايد، فقدمت ora لعملائها مشروع متكامل يحتوي على قدر كبير من الخدمات والمرافق الاجتماعية والترفيهية المختلفة، التي يأتي على رأسها زيد بارك، ونادي زد الرياضي، ليصبح بذلك zed west واحد من أهم المشروعات التي يكثر البحث عنها وعن أسعار وحداتها.

سعر الشقق فى ابراج زيد الشيخ زايد

عملت شركة اورا للتطوير للعقاري على توفير العديد من الوحدات السكنية التي تأتي على أفضل المعايير والتصاميم العالمية، بمساحات وأسعار متنوعة:

  • يتوافر شقة تتواجد على مساحة 129 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الشقة يبلغ 12 مليون و353 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 236 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. في حين نجد أن سعر الشقة يبلغ 15 مليون و832 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة تتواجد على مساحة 168 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الشقة يبلغ 17 مليون و309 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 188 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الشقة يبلغ 17 مليون و991 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 195 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الشقة يبلغ 18 مليون و437 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كومبوند زد التجمع الخامس .. الحياة المثالية بين يديك

شقق للبيع في zed الشيخ زايد 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من شقق كمبوند زيد الشيخ زايد وأسعارها لتكون قادر على الاختيار بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية، ويأتي من ضمنها:

  • شقة تتواجد على مساحة 219 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. في حين نجد أن سعر الشقة يبلغ 22 مليون و124 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة تتواجد على مساحة 224 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الشقة يبلغ 23 مليون و64 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 250 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الشقة يبلغ 25 مليون و750 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أبراج zed الشيخ زايد .. إليك كل ما ترغب في معرفته

خطط السداد والدفع 

يمكنك امتلاك الشقة الخاصة بك في كمبوند زيد الشيخ زايد من خلال أكثر من خطة للسداد والدفع التي توفرها شركة اورا لعملائها والتي تتمثل في:

خطة السداد الأولى

  • القيام بدفع مقدم 5% مقدم.
  • تقسيط قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات.

خطة السداد الثانية

  • القيام بدفع مقدم 10% مقدم.
  • تقسيط قيمة الوحدة على مدار 6 سنوات.

هنا نكون قد انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول سعر الشقق فى ابراج زيد الشيخ زايد  ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها سابقًا يتم العمل على تغييرها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع أو لتغيرات السوق العقاري في مصر، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الوحدات المتواجدة لدينا وأسعارها وأنظمة السداد المختلفة يمكنك الضغط على ZED El Sheikh Zayed أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا في Nawy من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,200,000 جم
x
مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,200,000 جم
x