بورتو أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر3,280,000 جم

احجز وحدتك في كمبوند كيفا 6 اكتوبر بالتقسيط على 8 سنوات

0
احجز وحدتك في كمبوند كيفا 6 اكتوبر بالتقسيط على 8 سنوات
كمبوند كيفا 6 أكتوبر

عملت شركة الأهلي صبور للتطوير والتنمية العقارية على تقديم كمبوند مثالي في قلب مدينة السادس من أكتوبر، على أعلى معايير الجودة والتميز، حيث استعانت بأمهر الخبراء والمصممين لتقدم مشروع يلبي احتياجات العملاء، ومتطلباتهم، فجاء كمبوند كيفا 6 اكتوبر ليقدم مكان آمن مثالي يوفر لك أكبر قدر من الخصوصية، والأمان والراحة، وإذا كنت تبحث عن مجتمع متكامل لك ولعائلتك لن تجد أفضل من كيفا صبور والذي سنتعرف عليه خلال الفقرات التالية بشكل أكثر تفصيلًا.

كمبوند كيفا 6 اكتوبر

  • عملت الأهلي صبور للتنمية العقارية على بناء كمبوند كيفا 6 اكتوبر على مساحة كبيرة تبلغ 144 فدان.
  • اشتمل كيفا على منطقة تجارية متكاملة تحتوي على أفضل الماركات العالمية والمحلية، لذا تعد المكان المثالي لمحبي التسوق.
  • علاوة على توافر كلوب هاوس تم تصميمه ليكون المكان الأمثل للحصول على أقصى درجات الراحة والاستجمام، حيث يشتمل على مطاعم، حمامات سباحة، منتجع صحي فاخر.
  • جاء كل ذلك في موقع مميز بأكتوبر على بعد دقيقتين من ميدان جهينة، و5 دقائق من مول العرب.

بعد الاطلاع على أولى المعلومات حول كيفا 6 اكتوبر، حان الوقت لنتعرف على أسعار بعض من الوحدات المتوفرة لدينا، ولكن قبل ذلك يمكنك إلقاء نظرة على .. كيفا الأهلي صبور .. وحدتك في قلب أكتوبر بالتقسيط على 6 سنوات.

أسعار كيفا الأهلي صبور 

ضم كمبوند كيفا 6 اكتوبر قدر كبير من الوحدات السكنية المختلفة والمتنوعة بشكل كبير، بين فلل، شقق، توين هاوس، تاون هاوس، وفي تلك الفقرة سنتعرف على بعض منها تاليًا:

  • فيلا تأتي على مساحة 330 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 22 مليون و226 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة فيصل إلى 208 ألف جنيه.
  • علاوة على فيلا تأتي على مساحة 340 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 24 مليون و430 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة فيصل إلى 229 ألف جنيه.
  • فيلا تمتد على مساحة 360 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 24 مليون و474 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة فيصل إلى 229 ألف جنيه.
  • هذا بالإضافة إلى تواجد شقة تتواجد على مساحة 168 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة فيبلغ 6 مليون جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 27 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. بادر بحجز وحدتك في كيفا 6 اكتوبر Keeva Sabbour بمقدم 10% فقط

خطط السداد والدفع 

اهتمت شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية بتوفير خطط للسداد والدفع، ليكون بإمكان العملاء امتلاك الوحدات السكنية الخاصة بهم بأسهل الطرق الممكنة، وتستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند كيفا 6 اكتوبر من خلال:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • تقسيط الوحدة على 8 سنوات.
  • يمكنك استلام وحدتك بحلول عام 2027.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم بعد التعرف على كمبوند كيفا 6 اكتوبر وعرضنا لك عزيزي القارئ العديد من المعلومات حول واحد من أفضل كمبوند أكتوبر، مع التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري بمصر، أما إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا. انقر على Keeva مدينة السادس من أكتوبر. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب، أو قم بملء الاستمارة الموجودة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

بورتو أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر3,280,000 جم
x
بورتو أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر3,280,000 جم
x