نايا بايرأس الحكمة12,100,000 جم

تعرف على أسعار قرية نايا باي رأس الحكمة

0
تعرف على أسعار قرية نايا باي رأس الحكمة
قرية نايا باي رأس الحكمة

تردد في الفترة الأخيرة اسم قرية نايا باي رأس الحكمة خاصةً مع اقتراب فصل الصيف حيث تعد واحدة من أجمل القرى الساحلية وأفضلها، فخلقت شركة نايا للتطوير العقاري حياة مثالية فيها كل ما تحتاج إليه في مكان واحد، وعلى بعد خطوات منك، فتخيل أن تستمتع بممارسة العديد من الأنشطة الشاطئية المميزة سواء ركوب الأمواج أو التجديف في قلب الساحل الشمالي، ثم يكون بإمكانك الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة من نوعها، وقضاء أفضل الأوقات مع العائلة والأصدقاء في مجموعة كبيرة من المطاعم والكافيهات، هذا تمامًا ما ستجده في نايا باي، وخلال فقراتنا التالية سنساعدك في التعرف على المزيد من المعلومات حول تلك القرية ووحداتها السكنية وأسعارها.

قرية نايا باي رأس الحكمة

عملت شركة نايا للتطوير والتنمية العقارية على بناء قرية نايا باي رأس الحكمة على أعلى المعايير الدولية، لتلبي من خلالها رغبات القطاع الأكبر من العملاء، فاهتمت بكافة تفاصيل مشروعها فنجد:

  • تم بناء قرية نايا باي على مساحة كبيرة بلغت 470 ألف متر مربع.
  • حرصت الشركة على أن تحدث توازن بين المساحات الخضراء والمرافق والوحدات السكنية، لذا كان الجزء الأكبر من نصيب الطبيعة الخلابة.
  • اشتملت القرية أيضًا على مركز تجاري متكامل يضم أفضل الماركات العالمية والمحلية.
  • علاوة على تواجد بوتيك فندق يمتلك إطلالة مثالية على ساحل البحر الأبيض.

بعد الاطلاع على أولى المعلومات حول Naia bay حان الوقت لنتعرف على أسعار بعض من الوحدات المتواجدة به، ولكن قبل ذلك يمكنك الاطلاع على .. نايا باي.. امتلك وحدتك في أرقى مشروعات رأس الحكمة

أسعار naia bay الساحل الشمالي 

يحتوي مشروع نايا باي راس الحكمة على مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية التي تختلف من حيث الأسعار والمساحات يأتي من ضمنها:

  • شاليه يأتي على مساحة 65 متر مربع، يحتوي الشاليه على غرفة نوم، وحمام واحد. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 75 ألف جنيه مصري.
  •  شاليه يأتي على مساحة 115 متر مربع، يحتوي الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 11 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 138 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شاليه يأتي على مساحة 125 متر مربع، يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 12 مليون و500 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 156 ألف جنيه مصري.
  • بجانب تواجد وحدة تاون هاوس تأتي على مساحة 190 متر مربع، تحتوي الوحدة على على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 142 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد توين هاوس فيلا تأتي على مساحة 300 متر مربع، تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 25 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 208 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم 6 معلومات عن مشروع نايا باي الساحل الشمالي

خطط السداد والدفع في نايا باي 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في قرية نايا باي رأس الحكمة من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي تعمل الشركة على توفيرها لعملائها وهي:

  • القيام بدفع 10% فقط مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 6 أو 9 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2026.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم بعد عرض أهم المعلومات حول أسعار وحدات نايا باي رأس الحكمة مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت ترغب في التعرف على أحدث المعلومات حول مشروع نايا باي وأسعار وحداته، يمكنك القيام بالنقر على naia bay أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات لدينا من خلال النقر على علامة واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

نايا بايرأس الحكمة12,100,000 جم
x
نايا بايرأس الحكمة12,100,000 جم
x