هيلز اوف وانمدينة السادس من أكتوبر27,497,436 جم

عقارات للبيع في هيلز أوف وان زايد بالتقسيط على 8 سنوات

0
عقارات للبيع في هيلز أوف وان زايد بالتقسيط على 8 سنوات
عقارات للبيع في هيلز أوف وان

يقوم قطاع كبير من الأشخاص وخاصةً الراغبين في الحصول على وحداتهم السكنية بعيدًا عن صخب العاصمة، بالبحث عن عقارات للبيع في هيلز أوف وان وذلك لكونه واحد من أفضل المشروعات التي تم العمل على إطلاقها مؤخرًا على يد شركة بيبول اند بلاسيز في قلب زايد الجديدة، ليكون الهدف الأول للكثير من الباحثين عن التميز، والراغبين في عيش حياة الرفاهية، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنأخذك في رحلة سريعة نتعرف خلال محطاتها على أهم المعلومات حول بعض من الوحدات المتوفرة لدينا لتكون قادر على اختيار الوحدة المناسبة لك.

عقارات للبيع في هيلز أوف وان

يتوافر لدينا في كمبوند هيلز اوف وان مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي يأتي من ضمنها:

  • وحدة تاون هاوس تأتي على مساحة تبلغ 219 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر وحدة تاون هاوس يبلغ 25 مليون وحوالي 697 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 241 ألف جنيه.
  • وحدة تاون هاوس تأتي على مساحة تبلغ 313 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر وحدة تاون هاوس يبلغ 29 مليون وحوالي 905 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 280 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. هيلز اوف وان.. احجز وحدتك الآن بالتقسيط على 8 سنوات

فلل للبيع فى هيلز اوف وان  

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على مجموعة من عقارات للبيع في هيلز أوف وان من خلال عرض مجموعة من فلل hills of one مرتبة وفقًا للسعر:

  • يتواجد فيلا على مساحة 265 متر مربع. تحتوي الفيلا على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 30 مليون و576 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 287 ألف جنيه مصري.
  • فيلا على مساحة 342 متر مربع. تحتوي الفيلا على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 34 مليون و745 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 326 ألف جنيه مصري.
  • فيلا على مساحة 411 متر مربع. تحتوي الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 40 مليون و549 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 380 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر فيلا على مساحة 576 متر مربع. تحتوي الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 59 مليون و914 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 562 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم 6 معلومات عن كمبوند هيلز اوف وان نيو زايد

كيف تحصل على عقارات هيلز أوف وان أكتوبر ؟

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك ضمن عقارات للبيع في هيلز أوف وان من خلال خطة السداد والدفع التي وفرتها شركة بيبول اند بلاسيز لعملائها والتي تتمثل في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • تقسيط قيمة الوحدة الراغب بها على مدار 8 سنوات.
  • يمكنك استلام وحدتك بحلول 2028.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أسعار كمبوند هيلز اوف وان زايد الجديدة مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري بمصر. 

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Hills of One New Zayed. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

هيلز اوف وانمدينة السادس من أكتوبر27,497,436 جم
x
هيلز اوف وانمدينة السادس من أكتوبر27,497,436 جم
x