نايا بايرأس الحكمة12,100,000 جم

امتلك وحدتك في نايا باي الساحل الشمالي بمقدم 10% فقط

0
امتلك وحدتك في نايا باي الساحل الشمالي بمقدم 10% فقط
نايا باي الساحل

تعد قرية نايا باي الساحل الشمالي واحدة من أفضل القرى السياحية التي ذاع صيتها في الفترة الأخيرة، وزادت رغبة قطاع كبير من الأشخاص في امتلاك وحداتهم السكنية بها، حيث خططت شركة نايا للتطوير العقاري لبناء حياة سكنية متكاملة في أرض الساحل الشمالي، وبالأخص في منطقة راس الحكمة، لتكون المكان الأول للراغبين في قضاء أكثر الأوقات متعة برفقة العائلة والأصدقاء على مدار العام، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنذهب في جولة نتعرف خلالها على أبرز المعلومات حول هذا المشروع المميز.

نايا باي الساحل الشمالي 

عملت شركة نايا للتطوير العقاري على بناء مشروع نايا باي الساحل الشمالي بواسطة أهم الخبراء والمصممين لتستقطب من خلالها قطاع كبير من الباحثين عن التميز، فنجد:

  • تم إنشاء Naia bay على مساحة 470 ألف متر مربع.
  • اهتمت الشركة المطورة بتخصيص الجزء الأكبر من المشروع للمساحات الخضراء، والمسطحات المائية.
  • اشتملت قرية نايا باي راس الحكمة على فندق مميز أتى على مستوى 5 نجوم، يمتلك إطلالة مثالية على ساحل البحر الأبيض.
  • بجانب تواجد مركز تجاري متكامل يحتوي على أكثر من 16 علامة تجارية شهيرة.
  • هذا بجانب وجود بيتش كلوب يمكنك الاستمتاع حلاله بممارسة العديد من الأنشطة المتنوعة سواء ركوب الأمواج أو التجديف.

بعد الاطلاع على أولى المعلومات حول Naia bay الساحل الشمالي حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار بعض من الوحدات المتواجدة به حاليًا، ولكن قبل ذلك يمكنك إلقاء نظرة على .. نايا باي.. امتلك وحدتك في أرقى مشروعات رأس الحكمة

أسعار نايا باى راس الحكمة 

سنبدأ خلال تلك الفقرة باستعراض مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المتواجدة لدينا حاليًا والتي يمكنك اختيار ما يناسبك من ضمنها، نستعرض بعضًا منها مرتب من الأعلى للأقل سعر:

  • يتواجد لدينا توين هاوس فيلا تأتي على مساحة 370 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 33 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 413 ألف جنيه.
  • توين هاوس فيلا تأتي على مساحة 300 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 27 مليون و500  ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 229 ألف جنيه.
  • بجانب تواجد تاون هاوس فيلا تأتي على مساحة 180 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و500 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 146 ألف جنيه.
  • بجانب شاليه يأتي على مساحة 125 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 11 مليون و500 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 144 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات عن نايا باي راس الحكمة Naia Bay Ras El Hikma

خطط السداد والدفع في Naia bay 

يمكنك الحصول على الوحدة الخاصة بك في نايا باي الساحل من خلال خطة السداد والدفع التي توفرها شركة نايا للتطوير العقاري لعملائها وتتمثل في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة الوحدة الخاصة بك على مدار 6 أو 9 سنوات.
  • تستطيع استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2027.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم بعد عرض أهم المعلومات حول نايا باي الساحل الشمالي وأسعار الوحدات المتواجدة به، مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت ترغب في التعرف على أحدث المعلومات حول مشروع نايا باي وأسعار وحداته، يمكنك القيام بالنقر على naia bay أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات لدينا من خلال النقر على علامة واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

نايا بايرأس الحكمة12,100,000 جم
x
نايا بايرأس الحكمة12,100,000 جم
x