نايا بايرأس الحكمة12,100,000 جم

تعرف على أسعار نايا باي راس الحكمة .. وقسط على 9 سنوات

0
تعرف على أسعار نايا باي راس الحكمة .. وقسط على 9 سنوات
أسعار نايا باي

تستحوذ قرية نايا باي راس الحكمة على اهتمام قطاع كبير من محبي الرفاهية والباحثين عن مكانهم المميز في قلب الساحل الشمالي، فتخيل أن تبدأ يومك وأنت محاط بالمناظر الطبيعية من مختلف الاتجاهات، والاستمتاع بممارسة الأنشطة المائية المختلفة والتي يأتي على رأسها ركوب الأمواج، وكان من الطبيعي أن ينتج عن ذلك كثرة البحث عن أسعار نايا باي الساحل الشمالي رغبةً في امتلاك إحدى وحداته المميزة، واليوم سنساعدك في تحقيق حلمك من خلال عرض مجموعة كبيرة من الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا.

أسعار نايا باي

اشتملت قرية نايا باي راس الحكمة على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي سنبدأ بالتعرف على بعض منها تاليًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا شاليه يتواجد على مساحة 115 متر مربع. يشتمل الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 10 مليون و500 ألف جنيه مصري، في حين يبلغ القسط الشهري للوحدة 131 ألف جنيه مصري.
  • بجانب شاليه يتواجد على مساحة 125 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 11 مليون و500 ألف جنيه مصري، في حين يبلغ القسط الشهري للوحدة 144 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على .. نايا باي.. امتلك وحدتك في أرقى مشروعات رأس الحكمة

توين هاوس للبيع في نايا باى راس الحكمة

اشتمل كمبوند نايا باي راس الحكمة على مجموعة أخرى من وحدات توين هاوس والتي يأتي من ضمنها:

  • يتواجد توين هاوس فيلا تأتي على مساحة 300 متر مربع. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 27 مليون و500 ألف جنيه مصري، بينما قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 229 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر وحدة توين هاوس فيلا تأتي على مساحة 370 متر مربع. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 33 مليون جنيه مصري، بينما قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 413 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك يوجد تاون هاوس فيلا يمتد على مساحة 180 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و500 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 146 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات عن نايا باي راس الحكمة Naia Bay Ras El Hikma

خطط السداد والدفع في naia bay 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في نايا باي راس الحكمة من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي تعمل شركة نايا للتطوير العقاري على توفيرها للعملاء وتتمثل في:

خطة السداد الأولي 

  • يمكنك خلالها دفع 10% مقدم فقط من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 6 سنوات.

خطة السداد الثانية 

  • يمكنك خلال الخطة الثانية للسداد تستطيع دفع 10% مقدم من قيمة وحدتك.
  • أما عن سنوات السداد فيمكنك تقسيط قيمتها على مدار 9 سنوات.

يتم تسليم وحدات نايا باي راس الحكمة بين عامي 2026 و2027.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. نايا باي راس الحكمة الساحل الشمالي .. فرصتك الذهبية لصيف رائع

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن أسعار نايا باي الساحل الشمالي، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Naia Bay North Coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

نايا بايرأس الحكمة12,100,000 جم
x
نايا بايرأس الحكمة12,100,000 جم
x