نايا بايرأس الحكمة12,100,000 جم

تعرف على .. موقع Naia Bay نايا باي راس الحكمة بالتفصيل

0
تعرف على .. موقع Naia Bay نايا باي راس الحكمة بالتفصيل
موقع Naia Bay

قامت شركة نايا للتطوير العقاري بإقامة واحد من أفضل قرى راس الحكمة على وجه خاص، والساحل الشمالي بصورة عامة، وهي قرية نايا باي، التي تجاوزت مساحتها 470 ألف متر مربع، واشتملت على مختلف مظاهر الحياة العصرية المميزة، بداية من النادي الشاطئي وصولًا لتواجد مركز تجاري متكامل، وفندق 5 نجوم يمتاز بإطلالته المباشرة على ساحل البحر، كل ذلك بخلاف موقع Naia Bay المميز والتنوع الكبير الذي شهده المشروع من حيث الأسعار والمساحات، وخلال فقرات موضوعنا اليوم سنذهب في جولة نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول هذا المشروع المميز وأسعاره.

موقع Naia Bay

يعد الموقع إحدى العناصر الرئيسية المؤثرة في اختيار المشروع والوحدة المناسبة لك ولأسرتك، وهذا ما أخذته شركة نايا للتطوير العقاري في عين الاعتبار عند اختيار موقع Naia Bay نايا باي راس الحكمة فنجد:

  • تتواجد قرية نايا باي في الكيلو 212 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح.
  • أما عن مستشفى راس الحكمة تستطيع الوصول إليها خلال 8 دقائق فقط.
  • يمكنك بلوغ محطة البنزين CO-OP خلال 7 دقائق.
  • تستطيع الوصول إلى مدينة العلمين خلال 45 دقيقة فقط.
  • أما عن منطقة سيدي عبد الرحمن فيمكنك الوصول إليها خلال 30 دقيقة فقط.
  • علاوة على ذلك تستطيع الوصول إلى الإسكندرية خلال 120 دقيقة فقط.
  • خلال 50 دقيقة يمكنك الوصول إلى مرسى مطروح.
موقع نايا باي راس الحكمة
موقع نايا باي راس الحكمة

بعد الاطلاع على موقع قرية naia bay حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار بعض من الوحدات المتوفرة به، ولكن قبل ذلك يمكنك أيضًا الاطلاع على .. نايا باي.. امتلك وحدتك في أرقى مشروعات رأس الحكمة

أسعار نايا باي راس الحكمة 

احتوت قرية نايا باي راس الحكمة على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي يأتي من ضمنها:

  • شاليه يمتد على مساحة 115 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم وحمامين. يبلغ سعر الشاليه 10 مليون و500 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 131 ألف جنيه مصري.
  • تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 180 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 17 مليون و500 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 146 ألف جنيه مصري.
  • هذا علاوة على تواجد تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 225 متر مربع. تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم وخمسة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 21 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 263 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. 7 معلومات هامة عن مشروع نايا باي رأس الحكمة الساحل الشمالي

أنظمة السداد في نايا باي الساحل الشمالي 

يمكنك الاستمتاع بوحدتك في موقع Naia Bay راس الحكمة المميز، من خلال خطة السداد والدفع التي توفرها للعملاء، والتي تتمثل في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يمكنك تقسيط قيمة وحدتك على مدار 6 أو 9 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات بداية من 2026.

تستطيع أيضًا التعرف على .. قرية نايا باي رأس الحكمة الساحل الشمالي .. استعد لصيف مذهل

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن موقع Naia Bay الساحل الشمالي، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Naia Bay North Coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

نايا بايرأس الحكمة12,100,000 جم
x
نايا بايرأس الحكمة12,100,000 جم
x