نايا بايرأس الحكمة12,100,000 جم

تعرف على أسعار و موقع مشروع نايا باي الساحل الشمالي

0
تعرف على أسعار و موقع مشروع نايا باي الساحل الشمالي
موقع مشروع نايا باي الساحل الشمالي

يعد الساحل الشمالي الوجهة الرئيسية للكثير من محبي الصيف والراغبين في تمضية أفضل الأوقات على واحد من أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، لذا حرصت العديد من شركات التطوير العقاري على إقامة أفضل القرى السياحية بها، والتي جاء على رأسها شركة نايا للتطوير العقاري التي أقامت قرية نايا باي لتكون واحدة من أفضل قرى راس الحكمة وأكثرها تميزًا، فساهم موقع مشروع نايا باي الساحل الشمالي وأسعاره المميزة في جعله واحد من أهم الوجهات السياحية، وخلال فقرات موضوعنا اليوم سنذهب في جولة نتعرف خلال محطاتها على مجموعة من أبرز الوحدات المتوفرة لدينا.

موقع مشروع نايا باي الساحل الشمالي

يعلب الموقع دور كبير في مدى نجاح المشروع والإقبال عليه لذا حرصت شركة نايا للتطوير العقاري على اختيار موقع مشروع نايا باي الساحل الشمالي بعناية شديدة في قلب منطقة راس الحكمة فنجد:

  • تقع قرية نايا باي في الكيلو 212 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي.
  • تستطيع الوصول خلال 8 دقائق فقط إلى مستشفى راس الحكمة.
  • أما عن منطقة سيدي عبد الرحمن فيمكنك الوصول إليها خلال 30 دقيقة فقط.
  • علاوة على ذلك يمكنك الوصول إلى مدينة العلمين خلال 45 دقيقة فقط.
  • تستطيع كذلك الوصول إلى مرسى مطروح خلال 50 دقيقة فقط.

يمكنك الوصول بسهولة للعديد من الطرق الرئيسية التي يأتي من ضمنها:

  • الطريق الساحلي الدولي.
  • طريق فوكا الجديد.
  • طريق وادي النطرون العلمين.
موقع نايا باي راس الحكمة
موقع نايا باي راس الحكمة

بعد التعرف على موقع مشروع نايا باي راس الحكمة حان الوقت لنتعرف على أسعار بعض من وحداته، ولكن قبل ذلك يمكنك أيضًا الاطلاع على .. نايا باي.. امتلك وحدتك في أرقى مشروعات رأس الحكمة

أسعار نايا باي راس الحكمة 

اشتملت قرية Naia bay على قدر كبير من الوحدات المميزة، التي سنتعرف على بعض منها تاليًا مرتبة وفقًا للسعر:

  • يتواجد شاليه يمتد على مساحة 115 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 10 مليون و500 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 131 ألف جنيه.
  • تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 180 متر مربع. تشتمل الفيلا على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و500 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 146 ألف جنيه مصري.
  • تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 225 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 21 مليون و500 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 269 ألف جنيه مصري.
  • توين هاوس فيلا تمتد على مساحة 300 متر مربع. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 27 مليون و500 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 229 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. 7 معلومات هامة عن مشروع نايا باي رأس الحكمة الساحل الشمالي

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أهم المعلومات حول موقع مشروع نايا باي الساحل الشمالي وأسعار بعض من وحداته، مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري المصري. 
إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في نايا باي الساحل الشمالي Naia Bay North Coast وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Naia Bay Sahel. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

نايا بايرأس الحكمة12,100,000 جم
x
نايا بايرأس الحكمة12,100,000 جم
x