هيلز اوف وانمدينة السادس من أكتوبر27,497,436 جم

بادر بحجز مكانك في كمبوند هيلز اوف وان نيو زايد بمقدم 10%

0
بادر بحجز مكانك في كمبوند هيلز اوف وان نيو زايد بمقدم 10%
كمبوند هيلز اوف وان نيو زايد

أطلقت شركة بيبول اند بلاسيز للتطوير العقاري كمبوند هيلز اوف وان نيو زايد ليكون واحد من أفضل المشروعات التي تم العمل على إقامتها في مدينة زايد الجديدة على يد مجموعة من أمهر الخبراء والمهندسين، فوفرت لعملائها أعلى معايير التميز والرقي، والأناقة وجمعت كل ما تحتاج إليه في مكان واحد من مناظر طبيعية ومحلات تجارية، ومناطق للترفيه، ليكون بإمكانك قضاء أفضل الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء، وخلال النقاط التالية سنذهب في جولة سريعة نتعرف خلال محطاتها على أهم المعلومات حول هيلز اوف وان.

كمبوند هيلز اوف وان نيو زايد

  • عملت شركة بيبول اند بلاسيز على إقامة كمبوند هيلز اوف وان نيو زايد على مساحة 168 فدان.
  • اهتمت الشركة المطورة بتخصيص الجزء الأكبر من مساحة المشروع للمساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية بمختلف أشكالها.
  • اشتمل المشروع على بوتيك فندق مميز جاء على أعلى المعايير والمستويات العالمية.
  • علاوة على تواجد مطعم يمتلك إطلالة مميزة على أجمل البحيرات يمكنك من الحصول على إطلالة مميزة.
  • كما شتمل هيلز اوف وان على مركز مخصص للموسيقى والترفيه، يعد بمثابة مركز ثقافي متكامل الجوانب لمحبي الفنون بمختلف أشكالها.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد بيبول اند بليسيز .. تجربة سكنية مميزة

فلل للبيع في هيلز اوف وان 

اشتمل كمبوند هيلز اوف وان على قدر كبير من الفلل المختلفة التي سنتعرف على بعضًا منها تاليًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد فيلا تمتد على مساحة 265 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 30 مليون وحوالي 576 ألف جنيه مصري، بينما قيمة القسط الخاصة بها حوالي 287 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا تمتد على مساحة 313 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 31 مليون وحوالي 872 ألف جنيه مصري، بينما قيمة القسط الخاصة بها حوالي 299 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا تمتد على مساحة 342 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 34 مليون وحوالي 745 ألف جنيه مصري، بينما قيمة القسط الخاصة بها حوالي 326 ألف جنيه شهريًا.
  • هذا بخلاف وجود فيلا تمتد على مساحة 411 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 40 مليون وحوالي 549 ألف جنيه مصري، بينما قيمة القسط الخاصة بها حوالي 380 ألف جنيه شهريًا.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد.. امتلك وحدتك بمقدم 5%

أنظمة السداد والدفع في Hills of one 

تستطيع الحصول على وحدة أحلامك في كمبوند هيلز اوف وان نيو زايد من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي تعمل شركة بيبول اند بلاسيز على توفيرها للعملاء، وهي:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة وحدة أحلامك.
  • يمكنك تقسيط سعر الوحدة على مدار 8 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات بحلول عام 2028.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أهم المعلومات عن كمبوند هيلز اوف وان نيو زايد وأسعار بعض من وحداته مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري بمصر. 

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Hills of One New Zayed. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

هيلز اوف وانمدينة السادس من أكتوبر27,497,436 جم
x
هيلز اوف وانمدينة السادس من أكتوبر27,497,436 جم
x