ماونتن فيو رأس الحكمةرأس الحكمة6,709,508 جم

فلل وشاليهات للبيع من المالك في ماونتن فيو راس الحكمة

0
فلل وشاليهات للبيع من المالك في ماونتن فيو راس الحكمة
للبيع من المالك في ماونتن فيو راس الحكمة

هناك العديد من القرى السياحية التي تعد مصدر جذب واهتمام قطاع كبير من الأشخاص وخاصةً الباحثين عن التميز، والراغبين في تمضية أفضل الأوقات خلال شهور الصيف والاستمتاع بسحر الطبيعة الخلاب، ويأتي في مقدمتها قرية ماونتن فيو راس الحكمة لما نعمت به من مزايا عديدة بداية من الموقع المميز في رأس الحكمة، وصولاً إلى العديد من الخدمات والمرافق التي تجعل من حياتك أكثر راحة ورقيًا، بجانب التنوع الكبير الذي يشهده المشروع من حيث المساحات والأسعار، وخلال النقاط التالية سنذهب في جولة نتعرف خلالها على فلل وشاليهات للبيع من المالك في ماونتن فيو راس الحكمة.

شاليهات للبيع من المالك في ماونتن فيو راس الحكمة

يتوافر لدينا في ماونتن فيو راس الحكمة مجموعة متنوعة من الشاليهات التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً ويأتي من ضمنها:

  • شاليه يمتد على مساحة تصل إلى 110 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يأتي الشاليه بسعر 6 مليون و634 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة تصل إلى 92 متر مربع. يشتمل الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. يأتي الشاليه بسعر 6 مليون و652 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 16 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه يمتد على مساحة تصل إلى 100 متر مربع. يشتمل الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. يأتي الشاليه بسعر 7 مليون جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شاليه يمتد على مساحة تصل إلى 92 متر مربع. ويشتمل على حديقة بمساحة 64 متر مربع. يشتمل الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. يأتي الشاليه بسعر 7 مليون و400 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 16 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة تصل إلى 125 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يأتي الشاليه بسعر 8 مليون و395 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ماونتن فيو راس الحكمة .. تفاصيل أفضل منتجعات الساحل الشمالي

فلل ماونتن فيو الساحل الشمالي 

يشتمل كمبوند ماونتن فيو راس الحكمة أيضًا على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفلل التي يمكنك الحصول عليها من المالك بشكل مباشر، وخلال النقاط التالية سنتعرف على بعض منها:

  • يتواجد فيلا تتواجد على مساحة تصل إلى 315 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 20 مليون جنيه مصري.
  • فيلا تتواجد على مساحة تصل إلى 225 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 20 مليون جنيه مصري.
  • علاوة على توافر فيلا تتواجد على مساحة تصل إلى 200 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 25 مليون جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى تواجد فيلا أخرى تتواجد على مساحة تصل إلى 225 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 34 مليون وحوالي 524 جنيه مصري.
موقع ماونتن فيو راس الحكمة
موقع ماونتن فيو راس الحكمة

هنا نكون انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول شاليهات وفلل للبيع من المالك في ماونتن فيو راس الحكمة لكن يرجى العلم أن كافة الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. 

إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، وأنظمة الدفع والسداد المختلفة يمكنك الضغط على Mountain View Ras El Hekma أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو رأس الحكمةرأس الحكمة6,709,508 جم
x
ماونتن فيو رأس الحكمةرأس الحكمة6,709,508 جم
x