هيلز اوف وانمدينة السادس من أكتوبر27,497,436 جم

تعرف على .. أسعار مشروع هيلز اوف وان الشيخ زايد

0
تعرف على .. أسعار مشروع هيلز اوف وان الشيخ زايد
مشروع هيلز اوف وان الشيخ زايد

منذ أعلنت شركة بيبول اند بلاسيز للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها الأحدث في قلب زايد الجديدة، كثر البحث عنه وعن كافة المعلومات المتعلقة به، وخاصةً أسعار مشروع هيلز اوف وان الشيخ زايد رغبة في الاستمتاع بعيش حياة الرفاهية، والتواجد وسط كل ما تحتاج إليه من خدمات ووسائل راحة وترفيه تجعل من حياتك أكثر رفاهية، ومتعة على مدار العام، وخلال النقاط التالية سنتعرف على مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا ليكون بإمكانك امتلاك وحدة أحلامك بأسهل الطرق الممكنة.

أسعار مشروع هيلز اوف وان الشيخ زايد

اشتمل كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد على قدر كبير ومتنوعة من الفلل والوحدات السكنية، التي يمكنك اختيار ما يناسبك من ضمنها، وخلال النقاط التالية سنتعرف على بعض من وحدات تاون هاوس مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • وحدة تاون هاوس على مساحة 200 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 23 مليون و599 ألف جنيه مصري، في حين القسط الخاص بها يبلغ 221 ألف جنيه شهريًا.
  • تاون هاوس على مساحة 219 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 27 مليون و497 ألف جنيه مصري، في حين القسط الخاص بها يبلغ 258 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على توافر تاون هاوس فيلا على مساحة 313 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 31 مليون و872 ألف جنيه مصري، في حين القسط الخاص بها يبلغ 299 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد.. امتلك وحدتك بمقدم 10%

فلل للبيع في هيلز اوف وان 

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على أسعار مشروع هيلز اوف وان الشيخ زايد من خلال عرض مجموعة متنوعة من فلل للبيع التي يمكنك اختيار ما يناسبك من ضمنها:

  • فيلا على مساحة 265 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 30 مليون و576 ألف جنيه مصري، في حين القسط الخاص بها يبلغ 287 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا على مساحة 342 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 34 مليون و745 ألف جنيه مصري، في حين القسط الخاص بها يبلغ 326 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على وجود فيلا على مساحة 411 متر مربع. تشتمل على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 40 مليون و549 ألف جنيه مصري، في حين القسط الخاص بها يبلغ 380 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. هيلز اوف وان.. احجز وحدتك الآن بالتقسيط على 8 سنوات

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك ضمن أسعار مشروع هيلز اوف وان الشيخ زايد من خلال خطة السداد التي عملت شركة بيبول اند بلاسيز على توفيرها للعملاء وهي:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة وحدتك.
  • تقسيط الوحدة على مدار 8 سنوات.
  • يمكنك استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2028.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن أسعار مشروع هيلز اوف وان الشيخ زايد وأسعار الوحدات المتوفرة به، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Hills of One. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

هيلز اوف وانمدينة السادس من أكتوبر27,497,436 جم
x
هيلز اوف وانمدينة السادس من أكتوبر27,497,436 جم
x