هاسيندا ويسترأس الحكمة18,082,240 جم

شاليهات للبيع في هاسيندا ويست راس الحكمة

0
شاليهات للبيع في هاسيندا ويست راس الحكمة
للبيع في هاسيندا ويست راس الحكمة

امتلكت شركة بالم هيلز سمعة طيبة قامت ببنائها بالكثير من المجهود والعمل المتواصل على مدار سنوات عديدة، فكان لها بصمتها في قلب الساحل الشمالي من خلال بناء مجموعة متنوعة من القرى السياحية المميزة، التي جاء على رأسها قرية هاسيندا ويست التي احتوت على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، واليوم سنأخذك في جولة نتعرف خلال محطاتها على مجموعة من شاليهات للبيع في هاسيندا ويست راس الحكمة ليكون بإمكانك الحصول على وحدتك المثالية في واحد من أجمل شواطئ البحر الأبيض.

شاليهات للبيع في هاسيندا ويست راس الحكمة

اشتملت قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي على مجموعة متنوعة من الشاليهات المختلفة التي يمكنك اختيار شاليه أحلامك في قلب راس الحكمة من ضمنها:

  • شاليه يمتد على مساحة 155 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 29 مليون و598 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 300 ألف جنيه.
  • شاليه للبيع في هاسيندا ويست يمتد على مساحة 215 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 31 مليون و113 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 315 ألف جنيه.
  • علاوة على توافر شاليه يمتد على مساحة 205 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 32 مليون و415 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 328 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. hacienda west هاسيندا ويست .. مزايا وخدمات تجعلها الأفضل بالساحل الشمالي

أسعار شاليهات هاسيندا ويست

يأتي من ضمن شاليهات للبيع في هاسيندا ويست راس الحكمة أيضًا:

  • شاليه يمتد على مساحة 194 متر مربع. يحتوي الشاليه على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 32 مليون و599 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 330  ألف جنيه.
  • شاليه يمتد على مساحة 221 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 34 مليون و594 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 350 ألف جنيه.
  • علاوة على تواجد شاليه ريسيل يمكنك الحصول عليه من المالك مباشرةً يمتد على مساحة 114 متر مربع. يحتوي الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 8 مليون و798 ألف جنيه مصري.
  • بجانب شاليه ريسيل آخر يمكنك الحصول عليه من المالك مباشرةً يمتد على مساحة 104 متر مربع. يحتوي الشاليه على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 11 مليون و200 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلا على .. هاسيندا ويست .. سحر الطبيعة الخلابة والهدوء

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند هاسيندا ويست بالم هيلز من خلال خطة السداد التي توفرها الشركة المالكة لعملائها وهي:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 7 سنوات.
موقع هاسيندا ويست الساحل الشمالي
موقع هاسيندا ويست الساحل الشمالي

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة على شاليهات للبيع في هاسيندا ويست راس الحكمة ولكن ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع.

أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على Hacienda West Ras El Hekma أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه

Most Popular

Latest Posts

هاسيندا ويسترأس الحكمة18,082,240 جم
x
هاسيندا ويسترأس الحكمة18,082,240 جم
x