سيلفر ساندزسيدي حنيش18,549,000 جم

أسعار قرية سيلفر ساندس … امتلك وحدتك بمقدم 10%

0
أسعار قرية سيلفر ساندس … امتلك وحدتك بمقدم 10%
أسعار قرية سيلفر ساندس

تعتبر قرية سيلفر ساندز واحدة من أشهر قرى الساحل الشمالي وأكثرها تميزًا التي عملت شركة اورا للتطوير العقاري على بنائها على أعلى المعايير والتصاميم العالمية، ليكون واحد من أهم القرى التي تعد المعنى المثالي للرفاهية والرقي، وتجمع بين الأناقة والعصرية في آن واحد، فأصبحت الوجهة الرئيسية للصفوة والباحثين عن التميز، لذا زادت رغبة قطاع كبير من الأشخاص في معرفة أسعار قرية سيلفر ساندس رغبة في امتلاك إحداها، واليوم سنأخذك في جولة نتعرف خلالها على مجموعة متنوعة من الوحدات المتوفرة لدينا.

أسعار قرية سيلفر ساندس

اشتملت قرية سيلفر ساندز الساحل الشمالي على مجموعة متنوعة ومختلفة من الوحدات السكنية، وسنبدأ خلال تلك الفقرة بالتعرف على مجموعة من فلل سيلفر ساندز الساحل الشمالي مرتبة وفقًا للسعر:

  • يتواجد فيلا على مساحة 212 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 63 مليون و518 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 750 ألف جنيه.
  • فيلا على مساحة 246 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 71 مليون و83 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 839 ألف جنيه.
  • فيلا على مساحة 248 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 114 مليون و942 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ مليون و357 ألف جنيه.
  • بالإضافة إلى وجود فيلا على مساحة 298 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 174 مليون و484 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 2 مليون و60 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سيلفر ساندس Silversands .. أرقى منتجعات الساحل الشمالي

شاليهات للبيع في سيلفر ساندز 

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على أسعار قرية سيلفر ساندس من خلال عرض مجموعة متنوعة من شاليهات سيلفر ساندز مرتبة وفقًا للسعر:

  • شاليه يمتد على مساحة 181 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 37 مليون و852 ألف جنيه، يبلغ قيمة القسط 447 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه يمتد على مساحة 206 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 38 مليون و103 ألف جنيه، يبلغ قيمة القسط 450 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على توافر شاليه ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً يمتد على مساحة 135 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 15 مليون و375 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. قرية سيلفر ساندز.. أجمل قرى الساحل الشمالي

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في قرية سيلفر ساندز الساحل الشمالي من خلال:

  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • تقسيط قيمة الوحدة على مدار 6 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات بحلول عام 2027.

تستطيع الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن سيلفر ساندس نورث كوست .. أجمل مشروعات الساحل

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم بعدما قمنا بالتعرف على أسعار قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي، ومجموعة متنوعة من أهم الوحدات السكنية المتوفرة بها، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري بمصر. 

إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول الأسعار والمساحات المتوفرة لدينا يمكنك القيام بالنقر على silver sands كما تستطيع التواصل معنا من خلال علامة الواتس اب الموضحة أعلاه، أو ملء الاستمارة الموجودة. 

Most Popular

Latest Posts

سيلفر ساندزسيدي حنيش18,549,000 جم
x
سيلفر ساندزسيدي حنيش18,549,000 جم
x