سيلفر ساندزسيدي حنيش37,167,000 جم

تاون هاوس للبيع في سيلفر ساندس الساحل الشمالي بمقدم 10%

0
تاون هاوس للبيع في سيلفر ساندس الساحل الشمالي بمقدم 10%
تاون هاوس للبيع في سيلفر ساندس الساحل الشمالي

تعد قرية سيلفر ساندز هي المعنى الحقيقي للتميز والرفاهية في الساحل الشمالي، حيث عملت شركة اورا للتطوير العقاري على خلق منتجع سياحي عالمي يأتي على أفضل المعايير الأوروبية على أرضٍ مصرية، فأصبح المكان الأول لمحبي الرفاهية والراغبين في قضاء صيف استثنائي وسط الطبيعة، وخلال رحلتنا السريعة اليوم سنأخذك في جولة نتعرف خلال محطاتها على أسعار وحدات توين هاوس و تاون هاوس للبيع في سيلفر ساندس الساحل الشمالي لتكون قادر على اختيار المكان المثالي لك.

تاون هاوس للبيع في سيلفر ساندس الساحل الشمالي

اشتملت قرية سيلفر ساندز الساحل الشمالي على مجموعة مختلفة من وحدات تاون هاوس يأتي من ضمنها:

  • يتوافر لدينا تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 191 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 43 مليون و492 ألف جنيه مصري، بينما نجد أن قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 513 ألف جنيه مصري.

هذا علاوة على تواجد أكثر من وحدة تاون هاوس يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً، يأتي من ضمنها:

  • يتواجد وحدة تاون هاوس تمتد على مساحة 149 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تشتمل الوحدة على حديقة بمساحة 173 متر مربع. أما عن سعر الفيلا يبلغ 29 مليون وحوالي 382 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود وحدة تاون هاوس تمتد على مساحة 149 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تشتمل الوحدة على حديقة بمساحة 174 متر مربع. أما عن سعر الفيلا يبلغ 25 مليون وحوالي 516 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سيلفر ساندس الساحل الشمالي .. اختيارك الأمثل لقضاء الاجازة الصيفية

أسعار توين هاوس سيلفر ساندز 

نتعرف خلال تلك الفقرة على مجموعة من فلل توين هاوس للبيع في سيلفر ساندس الساحل الشمالي مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا توين هاوس فيلا تأتي على مساحة 170 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 43 مليون و424 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 513 ألف جنيه.
  • بجانب توين هاوس فيلا تأتي على مساحة 206 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 50 مليون و463 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 596 ألف جنيه.
  • علاوة على توافر توين هاوس فيلا تأتي على مساحة 268 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 50 مليون و952 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 602 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. شقق للبيع في سيلفر ساندس الساحل الشمالي .. بالتقسيط على 6 سنوات

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في قرية سيلفر ساندز الساحل الشمالي من خلال خطة السداد التي عملت شركة اورا للتطوير العقاري على توفيرها للعملاء وهي:

  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 6 سنوات.
  • تستطيع استلام وحدتك بحلول 2027.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن بعض من وحدات تاون هاوس للبيع في سيلفر ساندس الساحل الشمالي مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري بمصر. 

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند سيلفر ساندز وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على silver sands north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سيلفر ساندزسيدي حنيش37,167,000 جم
x
سيلفر ساندزسيدي حنيش37,167,000 جم
x