ذا مد رأس الحكمة13,580,000 جم

شاليهات للبيع في ذا ميد بالتقسيط على 8 سنوات

0
شاليهات للبيع في ذا ميد بالتقسيط على 8 سنوات
شاليهات للبيع في ذا ميد

تخيل حياة الرفاهية والجمال والراحة بالقرب من البحر، لا تتردد في البحث عن وحدة أحلامك في قرية ذا ميد الساحل الشمالي، أحدث مشروعات people and places العقارية، يوفر من خلال هذا المشروع كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي تحتاجها للاستمتاع بالإجازة الصيفية، ومزايا لا حصر لها بداية من الموقع المتميز في قلب منطقة رأس الحكمة، وصولاً إلى التصميمات والديكورات الأنيقة، بالإضافة إلى وحدات بمساحات مختلفة وبأسعار مغرية تناسب إمكانياتك، يأتي على رأسها الشاليهات والتي تعتبر الأكثر طلبًا بالقربى اسلياحية بشكل عام، تابع السطور المقبلة للاطلاع على المتوفر من شاليهات للبيع في ذا ميد واغتنام الفرصة وانتقل إلى الهدوء والاسترخاء على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

شاليهات للبيع في ذا ميد

تتنوع الشاليهات المتاحة في قرية ذا ميد في المساحة والتصاميم والأسعار، ووفقًا لما هو متاح لدينا يوجد التالي:

  • يتوفر شاليه للبيع يمتد على مساحة 126 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 13 مليون و580 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 13 مليون و580 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه آخر للبيع يمتد على مساحة 137 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 14 مليون و175 ألف جنيه مصري. بقسط شهري 132 ألف و890 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه في ذا ميد الساحل الشمالى يمتد على مساحة 70 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 19 مليون و981 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا يتوفر شاليه للبيع مساحته 288 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 22 مليون و180 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 207 ألف و937 جنيه مصري.

بعد أن تعرفنا على المتاح لدينا من شاليهات للبيع في ذا ميد، دعنا نتعرف على طرق التقسيط المتاحة من الشركة المنفذة. من أجل تسهيل عملية الشراء على عملائها. ويمكنك الاطلاع على المزيد من المشروعات من خلال الضغط على Ras El Hekma.

أنظمة الدفع في ذا مد راس الحكمة

تسعى الشركة المالكة لقرية ذا ميد الساحل الشمالي إلى تخفيف العبء المالي عن العميل حتى يتمكن من الحصول على الوحدة التي تناسب قدراته المالية، لذلك أطلقت أسعار تنافسية مقارنة بما تقدمه من مميزات وخدمات، فضلًا عن تقديمها لتسهيلات دفع مرنة بأقل مقدم وأطول فترة سداد وهي:

  • يمكن للعميل دفع مقدم 10% من سعر الوحدة التي يرغب العميل في تملكها. ودفع المتبقي من سعرها على مدار 8 سنوات.
  • كما يمكن تقسيط سعر الوحدة التي ترغب بها على مدار 8 سنوات. بدون دفع مقدم.

يمكنك قراءة المزيد حول ذا ميد the med .. تعرف على تفاصيل أحدث مشروع في الساحل الشمالي

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة عن المتوفر من شاليهات للبيع في ذا ميد، ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على The Med in Ras El Hekma أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ذا مد رأس الحكمة13,580,000 جم
x
ذا مد رأس الحكمة13,580,000 جم
x