people & places

تعرف على أسعار ذا ميد الساحل الشمالي وطرق التقسيط

حرصت شركة people & places على أن يكون مشروع The Med North Coast تحفة معمارية وأيقونة للرفاهية والمتعة والراحة بين المنتجعات السياحية الشهيرة بالساحل الشمالي، لذا اعتمدت على تصاميم تحاكي المشروعات الأوروبية بمعايير عالمية بألوان متناغمة مع الطبيعة من سماء زرقاء ومياه فيروزية ورمال ذهبية ناعمة، كما وفرت قدر كبير ومتنوع من المرافق والخدمات وسبل الراحة التي تجعل السكان يقضون أوقاتً لا تٌنسى، هذا إلى جانب توفير وحدات سكنية مختلفة الأنواع والأحجام بأسعار تنافسية، لتلبي كافة احتياجات وامكانيات العملاء، وللتعرف على أسعار ذا ميد الساحل الشمالي وكيفية امتلاك أحد وحدات القرية تابع قراءة السطور القادمة.

أسعار ذا ميد الساحل الشمالي

تختلف أسعار ذا مد باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها وموقعها وغيرها من الأمور، ووفقًا لما هو متاح لدينا جاءت الأسعار على النحو التالي:

  • تتراوح أسعار شاليهات ذا ميد الساحل الشمالي بين 13 مليون و580 ألف جنيه مصري وحتى 22 مليون و180 ألف جنييه مصري. للمساحات من 126 متر مربع وحتى 244 متر مربع.
  • تبدأ أسعار الشقق بمساحات من 140 متر مربع. من 17 مليون و276 ألف جنيه مصري.
  • وتوجد شقق بنتهاوس بمساحات 319 متر مربع. وأسعار تبدأ من 22 مليون و378 ألف جنيه مصري.
  • بينما تأتي الشقق الدوبلكس بسعر يبدأ من 34 مليون و371 ألف جنيه مصري. للمساحات بداية من 202 متر مربع.
  • فضلًا عن وجود تاون هاوس للبيع في ذا ميد راس الحكمة بمساحات تبدأ من 186 متر مربع. وأسعار تبدأ من 23 مليون و291 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد فلل للبيع في ذا ميد الساحل الشمالي بمساحات من 236 متر مربع وحتى 352 متر مربع. بأسعار تبدأ من 28 مليون و150 ألف جنيه مصري وصولًا إلى 100 مليون و45 ألف جنيه مصري.

بعد التعرف على أسعار ذا ميد الساحل الشمالي دعنا ننتقل للحديث عن نقطة هامة وهي كيفية الدفع، حرصت شركة people and places  المالكة للمشروع، على تسهيل عملية الشراء على عملائها بشكل كبير، لذا وفرت لهم عدة أنظمة سداد مرنة. ويمكنك قراءة المزيد حول ذا ميد the med .. تعرف على تفاصيل أحدث مشروع في الساحل الشمالي

أنظمة السداد في ذا مد راس الحكمة

لم تكتفي الشركة المنفذة بجعل أسعار ذا ميد الساحل الشمالي الأفضل في المنطقة مقارنة بغيرها من المشروعات، بل وفرت تسهيلات سداد مرنة تسمح للعميل بتملك وحدة أحلامه بالتقسيط المريح وبدون فوائد، وتفاصيل هذه الطرق كما يلي:

  • يمكن للعميل تقسيط سعر الوحدة التي يرغب في تملكها بأقساط شهرية على مدار 8 سنوات، بدون مقدم.
  • بينما يمكن دفع مقدم 10% من سعر الوحدة، ومن ثم دفع المتبقي من سعرها على مدار 8 سنوات.

يمكنك الاطلاع على شاليهات للبيع في ذا ميد بالتقسيط على 8 سنوات

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة عن أسعار ذا ميد الساحل الشمالي، ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على The Med in Ras El Hekma أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطيت الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

موقع سوان ليك ويست وأسعار الوحدات

يجمع swan lake october compound بين التصميمات الأنيقة العصرية والمناظر الطبيعية ليقدم لك مشروع سكني…

12 mins ago

كل ما تود معرفته عن قرية ماركس الساحل الشمالي

قامت شركة ذا مارك للتطوير العقاري بالإعلان عن قرية ماركس الساحل الشمالي أحدث مشروع لها في…

53 mins ago

جميع المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن كمبوند بيراج الراقي

إذا كنت تبحث عن الفخامة والرقي في مجتمع سكني متميز تم تصميمه على الطراز الملكي…

1 hour ago

أسعار توين هاوس دايركشن وايت راس الحكمة “امتلك بأفضل خطط السداد”

على مساحة قدرها 290 فدان بارتفاع 44 متر فوق مستوى سطح البحر على مقربة من…

3 hours ago

ما يجب معرفته عن هاسيندا سيدي حنيش

تواصل شركة بالم هيلز العقارية رحلتها المميزة في عالم السياحة والترفيه، فبعد نجاحها الباهر في…

3 hours ago

تعرف على أهم المعلومات حول مشروع مبانى إدريس راس الحكمة

فرصتك الذهبية في انتظارك للحصول على منزلك الصيفي المثالي في مشروع مبانى إدريس راس الحكمة، حيث…

3 hours ago