المصيف راس الحكمهرأس الحكمة11,234,676 جم

شاليهات للبيع في المصيف رأس الحكمة بالتقسيط على 7 سنوات

0
شاليهات للبيع في المصيف رأس الحكمة بالتقسيط على 7 سنوات
شاليهات للبيع في المصيف رأس الحكمة

تعد قرية المصيف راس الحكمة واحدة من أجمل قرى الساحل الشمالي وأكثرها تميزًا، حيث عملت شركة ام سكويرد المالكة للمشروع بناء منتجع مثالي متكامل في قلب الساحل يأتي على أجمل تصاميم العمارة اليونانية الفريدة من نوعها، فيمكنك الاستمتاع بمزيج رائع يجمع بين المساحات الخضراء، ومياه البحر الأبيض المتوسط المتلألئة مع الرمال الناعمة والسماء الصافية، وخلال فقرات موضوعنا اليوم سنأخذك في جولة نستعرض خلالها مجموعة من شاليهات للبيع في المصيف رأس الحكمة لتكون قادر على اختيار وجهتك المثالية لصيف لا مثيل له.

شاليهات للبيع في المصيف رأس الحكمة

نبدأ فقرتنا بالتعرف على مجموعة من شاليهات للبيع في المصيف رأس الحكمة نستعرضها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد شاليه يمتد على مساحة 110 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 11 مليون و288 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 121 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة 105 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 13 مليون و576 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 146 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على وجود شاليه يمتد على مساحة 145 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 13 مليون و960 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 150 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة 140 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 13 مليون و983 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 150 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن قرية المصيف الساحل الشمالي .. وحدتك بمقدم 10% فقط

أسعار المصيف الساحل الشمالي

نستكمل خلال تلك الفقرة رحلتنا للتعرف على المزيد من شاليهات للبيع في المصيف رأس الحكمة والتي يأتي من ضمنها:

  • شاليه يمتد على مساحة 175 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 16 مليون و182 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 202 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة 165 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 18 مليون و127 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 194 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على ذلك يتوافر شاليه ريسيل يمكنك الحصول عليه من المالك يمتد على مساحة 110 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 9 مليون و946 ألف جنيه مصري.
شاليهات للبيع في المصيف رأس الحكمة
شاليهات للبيع في المصيف رأس الحكمة

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ما لا تعرفه عن قرية المصيف الساحل الشمالي El Masyaf North Coast

أنظمة السداد في كمبوند el masyaf

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في قرية المصيف الساحل الشمالي من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي عملت شركة ام سكويرد على توفيرها للعملاء وهي:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 6 أو 7 سنوات.
  • تستطيع استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2028.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم بعدما تعرفنا بشكل مفصل على شاليهات للبيع في المصيف رأس الحكمة واستعرضنا أهم المعلومات المتواجدة بها، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقاري المصري، ورؤية الشركة المالكة للمشروع. 

أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول كمبوند المصيف وأسعار وحداته، يمكنك القيام بالنقر على el masyaf compound أو التواصل معنا في Nawy من خلال ملء الاستمارة الموضحة أعلاه. 

Most Popular

Latest Posts

المصيف راس الحكمهرأس الحكمة11,234,676 جم
x
المصيف راس الحكمهرأس الحكمة11,234,676 جم
x