المصيف راس الحكمهرأس الحكمة11,234,676 جم

شاليهات للبيع في منتجع المصيف بالتقسيط على 7 سنوات

0
شاليهات للبيع في منتجع المصيف بالتقسيط على 7 سنوات

مع دخول موسم الصيف يعد الساحل الشمالي الفرصة المثالية لقضاء أفضل أوقات العطلة الصيفية، والاستمتاع بصيف مثالي، لذا من الطبيعي أن يزداد البحث عن أفضل قرى الساحل الشمالي والوحدات المتواجدة به، ومن أكثر الموضوعات التي يتم البحث عنها شاليهات للبيع في منتجع المصيف وذلك لكونه واحد من أفضل مشروعات شركة ام سكويرد للتطوير العقاري، والساحل الشمالي بوجه عام، وخلال النقاط التالية سنتعرف على مجموعة متنوعة من الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا والتي يمكنك اختيار ما يناسبك من ضمنها.

شاليهات للبيع في منتجع المصيف

اشتملت قرية المصيف رأس الحكمة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشاليهات التي سنتعرف على بعض منها تاليًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شاليه يمتد على مساحة تبلغ 110 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 11 مليون و288 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري بالوحدة يبلغ 121 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة تبلغ 145 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 13 مليون و960 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري بالوحدة يبلغ 150 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شاليه يمتد على مساحة تبلغ 140متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 13 مليون و983 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري بالوحدة يبلغ 150 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة تبلغ 175 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 16 مليون و182 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري بالوحدة يبلغ 202 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة تبلغ 165 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 18 مليون و127 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري بالوحدة يبلغ 194 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن قرية المصيف الساحل الشمالي .. وحدتك بمقدم 10% فقط

أسعار فلل المصيف رأس الحكمة 

بخلاف شاليهات للبيع في منتجع المصيف اشتمل المشروع أيضًا على مجموعة متنوعة من الفلل التي يأتي من ضمنها:

  • فيلا تمتد على مساحة 260 متر مربع. تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 37 مليون و522 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 402 ألف جنيه.
  •  فيلا تمتد على مساحة 375 متر مربع. تحتوي الوحدة على ست غرف نوم، وسبعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 61 مليون و811 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 773 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ما لا تعرفه عن قرية المصيف الساحل الشمالي El Masyaf North Coast

المصيف رأس الحكمة
المصيف رأس الحكمة

أنظمة السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند المصيف رأس الحكمة من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي عملت شركة ام سكويرد على توفيرها للعملاء وهي:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 6 أو 7 سنوات.
  • علاوة على ما سبق تستطيع استلام الوحدة الراغب بها بحلول عام 2028.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم بعدما تعرفنا بشكل مفصل على فلل المصيف الساحل الشمالي واستعرضنا أهم الوحدات المتواجدة للبيع في القرية بالتقسيط، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقاري المصري، ورؤية الشركة المالكة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول كمبوند المصيف وأسعار وحداته، يمكنك القيام بالنقر على el masyaf compound أو التواصل معنا في Nawy من خلال ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

المصيف راس الحكمهرأس الحكمة11,234,676 جم
x
المصيف راس الحكمهرأس الحكمة11,234,676 جم
x