ازها الساحل الشماليرأس الحكمة44,608,000 جم

وحدات المصيف رأس الحكمة للبيع بالتقسيط على 7 سنوات

0
وحدات المصيف رأس الحكمة للبيع بالتقسيط على 7 سنوات
وحدات المصيف رأس الحكمة

استحوذت وحدات المصيف رأس الحكمة على اهتمام قطاع كبير من رواد الساحل الشمالي، وذلك باختلاف أنواعها سواء كانت فلل أو شاليهات أو وحدات توين هاوس وتاون هاوس، ويرجع ذلك لما عملت شركة ام سكويرد للتطوير العقاري على توفيره في مشروعها من خدمات ومرافق مثالية متنوعة، جعلت منه الاختيار الأمثل لمحبي الساحل، واليوم سنأخذك في جولة نتعرف خلال محطاتها على أسعار بعض من وحدات المصيف لتكون قادر على اختيار الوحدة المثالية لك.

وحدات المصيف رأس الحكمة

عملت شركة ام سكويرد للتطوير العقاري على بناء مجموعة متنوعة من أفضل الوحدات الساحلية التي يمكنك خلالها الاستمتاع بصيف مثالي ويأتي من ضمنها:

  • وحدة تاون هاوس تبلغ مساحتها 165 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 24 مليون وحوالي 711 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 265 ألف جنيه مصري.
  • وحدة تاون هاوس تبلغ مساحتها 232 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 29 مليون وحوالي 917 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 374 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر وحدة تاون هاوس تبلغ مساحتها 240 متر مربع. تشتمل الوحدة على ست غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 31 مليون وحوالي 831 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 341 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على ..  ما لا تعرفه عن قرية المصيف الساحل الشمالي El Masyaf North Coast

شاليهات المصيف الساحل الشمالي 

بخلاف وحدات المصيف رأس الحكمة التي قمنا بذكرها أعلاه اشتمل المشروع أيضًا على مجموعة متنوعة من الشاليهات المختلفة من حيث المساحات والأسعار يأتي من ضمنها:

  • شاليه تبلغ مساحته 110 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشاليه 11 مليون و288 ألف جنيه مصري. في حين نجد أن قيمة القسط الشهري للوحدة هي 121 ألف جنيه مصري.
  • شاليه تبلغ مساحته 145 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشاليه 13 مليون و960 ألف جنيه مصري. في حين نجد أن قيمة القسط الشهري للوحدة هي 150 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شاليه تبلغ مساحته 140متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشاليه 13 مليون و983 ألف جنيه مصري. في حين نجد أن قيمة القسط الشهري للوحدة هي 150 ألف جنيه مصري.
  • شاليه تبلغ مساحته 175 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الشاليه 16 مليون و182 ألف جنيه مصري. في حين نجد أن قيمة القسط الشهري للوحدة هي 202 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن قرية المصيف الساحل الشمالي .. وحدتك بمقدم 10% فقط

أنظمة السداد في المصيف كمبوند 

يمكنك الحصول على وحدة أحلامك في كمبوند المصيف من خلال نظام السداد والدفع الذي عملت شركة ام سكويرد على إتاحته للعملاء وهو:

  • القدرة على تقسيط قيمة الوحدة على مدار 6 أو 7 سنوات.
  • دفع 10% فقط مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك استلام وحدة أحلامك بحلول 2028.
المصيف رأس الحكمة
المصيف رأس الحكمة

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم بعدما تعرفنا بشكل مفصل على بعض من وحدات المصيف رأس الحكمة واستعرضنا أهم الوحدات المتواجدة للبيع في القرية بالتقسيط، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقاري المصري، ورؤية الشركة المالكة للمشروع.

أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول كمبوند المصيف وأسعار وحداته، يمكنك القيام بالنقر على el masyaf compound أو التواصل معنا في Nawy من خلال ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ازها الساحل الشماليرأس الحكمة44,608,000 جم
x
ازها الساحل الشماليرأس الحكمة44,608,000 جم
x