سوديك

شقق وشاليهات للبيع في جون راس الحكمة بأسعار مميزة

على مساحة كبيرة بلغت 280 فدان، وفي موقع إستراتيجي في قلب رأس الحكمة بالساحل الشمالي، وبالأخص في الكيلو 193 من طريق الإسكندرية – مطروح؛ نفذت شركة سوديك للتطوير العقاري مشروع June على أجمل الشواطئ الرملية، حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأنشطة المائية، أو أخذ تان مثالي، أو مجرد الجلوس والاستمتاع بسحر البحر الأبيض المتوسط، هذا بالإضافة إلى توفير عدد من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجاتك، وتساعدك على قضاء إجازة مميزة، مع اشتماله على وحدات سكنية متنوعة تلبي مختلف الأذواق، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك وحدات متوفرة للبيع في جون راس الحكمة في وقت كتابة هذا المقال.

للبيع في جون راس الحكمة

في وقت كتابة هذا المقال توجد وحدات شقق وشاليهات متوفرة للبيع داخل جون الساحل الشمالي، تبدأ أسعارها من 20 مليون و248 جنيه مصري إلى 56 مليون و774 جنيه مصري، كالآتي:

  • تبدأ أسعار الشقق من 20 مليون و248 ألف جنيه مصري إلى 56 مليون و774 ألف جنيه مصري.
  • ويوجد شاليه واحد للبيع بسعر 13 مليون و598,969 جنيه مصري على مساحة 120 متر مربع.

وفي الفقرات التالية دعنا نعرض لك بعض من أسعار وتفاصيل الشقق المتوفرة للبيع في جون راس الحكمة.

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

نرشح لك جميع المعلومات عن: قرية جون سوديك June sodic.. شاطئ ميامي في الساحل الشمالي

خريطة جون

نرشح لك: أهم التفاصيل عن مشروع رأس الحكمة “أكبر صفقة استثمار مباشر”

شقق للبيع في جون سوديك

توجد 14 شقة متوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل قرية جون، إليك تفاصيل بعضها:

  • شقة بسعر 20 مليون و248 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 110 متر مربع. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة بسعر 23 مليون و901 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 133 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة بسعر 27 مليون و044 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 174 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة بسعر 29 مليون و790 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 172 متر مربع. تحتوي على 4 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة بسعر 35 مليون و781 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 116 متر مربع. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة بسعر 36 مليون و338 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 124 متر مربع. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة.

شقق june sodic

  • شقة بسعر 39 مليون و498 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 145 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة بسعر 41 مليون و039 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 116 متر مربع. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة بسعر 42 مليون و171 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 156 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة بسعر 42 مليون و216 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 149 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة بسعر 47 مليون و459 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 153 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة.

تعرف على أفضل قرى راس الحكمة وأهم المعلومات عن المكان الأمثل للاستجمام

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك وحدات للبيع في جون راس الحكمة.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع جون وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على june north coast sodic. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

تعرف على مساحة قرية شماسي .. وبادر بحجز وحدتك الآن

ساهمت مساحة قرية شماسي في إتاحة الفرصة لتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية التي تجعل الإقامة في…

3 hours ago

تاون هاوس للبيع في حسن علام أكتوبر بمقدم 5%

يعد كمبوند سوان ليك ويست أحد أهم مشاريع شركة حسن علام العقارية، ويتميز بموقعه المميز…

3 hours ago

كمبوند بي إكس بالم هيلز 6 أكتوبر.. امتلك وحدتك بمقدم 5%

تواصل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري إبداعاتها وتوسعاتها في مدينة 6 أكتوبر من خلال مشروعها…

3 hours ago

فيلا للبيع في شماسي الساحل الشمالي من المالك مباشرة

يمكنك اقتناء فيلا مذهلة داخل مشروع Shamasi، حيث يعد هذا المشروع أحد أفضل الخيارات المتاحة…

4 hours ago

إليك تفاصيل موقع قرية زهرة العلمين الجديدة

تتمتع قرية زهرة معمار المرشدي بموقع استثنائي يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة ممتعة، حيث تقع…

4 hours ago

تاون هاوس للبيع في سوان ليك ويست .. بأسعار لا تقبل المنافسة

هل تحلم بالاستيقاظ على صوت العصافير وسط الطبيعة الخضراء التي تخطف الأنظار في مشروع يتمتع…

4 hours ago