ماونتن فيو رأس الحكمةرأس الحكمة6,709,508 جم

أفضل قرى راس الحكمة وأهم المعلومات عن المكان الأمثل للاستجمام

0
أفضل قرى راس الحكمة وأهم المعلومات عن المكان الأمثل للاستجمام
راس الحكمة

الأمر في راس الحكمة لا يقتصر فقط على أنها مجرد مدينة ساحلية تُعد من أجمل شواطئ العالم التي تتمتع برمال صفراء مميزة ناعمة ومياه فيروزية ساحرة ورائعة الجمال؛ بل الأمر يتعدى إلى ذلك! حيث تُعد موطن حقيقي لعشاق الأثريات والقصص التاريخية، فتوجد بالقرب من مقابر الكومنولث والمقبرة الإيطالية والألمانية ومتحف العلمين العسكري ومتحف مارينا العلمين ونافورة العلمين، فضلًا عن وقوعها على مقربة من المدينة اليونانية الرومانية وأطلال قلعة الفرعون ومتحف رومل ومعبد رمسيس الثاني ومحمية العميد الطبيعية ومنطقة أبو مينا ومدينة كينج ماريوت المعروفة بالسياحة العلاجية، كما تشتهر بالاستراحة أو القصر الرئاسي الذي أنشأه الملك فاروق والتي اسماها بهذا الاسم تيمنًا منه بحكمة الله، بالإضافة إلى تمتعها بوجود عدد من المحميات الطبيعية والخلجان والرؤوس البحرية والكثبان الرملية.

 لتكون هذه المنطقة مليئة بكافة أنشطة الجذب للكثير من السياح والزوار والعملاء الراغبين في امتلاك منازلهم الثانية في منطقة ساحلية تضم كافة الأنشطة والخدمات التي تجعل منها وجهة أولى لهم. من أنشطة ترفيهية وسياحية وبحرية وشاطئية وتاريخية وحتى أنشطة صحراوية وسفاري ورياضة الجولف! وما زاد من قيمتها أكثر وأكثر أنها تتميز ببنية تحتية متينة تجعل منها مدينة متكاملة قائمة بذاتها تجد فيها جميع احتياجات عند الرغبة في قضاء إجازة مليئة بالاستجمام والاسترخاء والمتعة. فعلى سبيل المثال تحتوي على أنشطة زراعية وصناعية ومجموعة من شبكات الطرق والنقل وخدمات إنترنت فائقة السرعة. مع قربها من أهم المطارات مثل مطار مرسى مطروح الدولي ومطار برج العرب الدولي. وفي هذا الصدد؛ دعنا نعرض لك في الفقرات التالية أهم المعلومات عن ras el hikma وأفضل المنتجعات داخلها.

راس الحكمة

  • داخل رأس الحكمة يمكنك الاستمتاع بأكثر من نمط معيشي في مكان واحد! فهناك يمكنك عيش الأجواء البدوية بعيدًا عن صخب المدن ومواقع التواصل الاجتماعي حيث يمكنك الاستمتاع الكامل بالطبيعة الساحرة والصحراء وتفريغ طاقتك السلبية. كما توفر لك أجواء تاريخية أثرية من خلال قربها من العديد من المعالم التاريخية الشهيرة -كما ذكرنا في مقدمة المقال في الأعلى. أما إذا كنت من عشاق قضاء إجازتك في أجواء عصرية فتضم مشاريع سكنية تم تنفيذها بأحدث التصميمات العصرية التي تمنحك سهولة الحياة. وكل هذا بإطلالات استثنائية على ساحل البحر الأبيض المتوسط.
  • وتبلغ مساحة رأس الحكمة الساحل الشمالى 266.1 كيلو متر مربع، بإجمالي طول ساحل 49.9 كيلو متر مربع، طول الساحل الشرقي 20.7 كيلو متر مربع، وطول الساحل الغربي 29.2 كيلو متر مربع.
  • أما إذا كنت تتساءل: اين تقع راس الحكمة؟ دعنا نجيب لك عن هذا السؤال في الفقرة التالية.

يمكنك أيضًا التعرف على معلومات عن: الساحل الشمالى.. قبلة الصيف الأولى في مصر

أين توجد قرية رأس الحكمة؟

  • تقع راس الحكمة الساحل على الساحل الشمالي وهي تابعة لمحافظة مرسى مطروح.
  • وتمتد شواطئها من منطقة الضبعة في الكيلو 170 بطريق الساحل الشمالي الغربي وحتى الكيلو 220 بمدينة مطروح.
  • ويمكنك الوصول من بوابات القاهرة أول الشيخ زايد إلى خليج راس الحكمة في حوالي 3 ساعات ونصف بمسافة 354 كيلو متر.
  • وتبلغ المسافة من القاهرة إلى العلمين من خلال طريق فوكا الجديد حوالي 140 كيلو متر بعد أن كان الطريق السابق يستغرق حوالى 240 كيلومتر.
  • أما مرسى مطروح فتبعد عن قرية رأس الحكمة مسافة 63 كيلو متر ما يقارب الساعة.

نرشح لك: المسافة بين رأس الحكمة ومطروح.. تعرف على أسرع الطرق

 تزخر رأس الحكمه بمرسى مطروح بجميع مقومات السياحة؛ لذا تنافست كبرى الشركات العقارية لتنفيذ مشاريع ساحلية سياحية سكنية هناك، جاءت جميعها على مستويات عالمية. وفي الفقرة التالية نعرض لك أبرزها.

أفضل قرى رأس الحكمة

تضم راس الحكمه الساحل الشمالي العديد من القرى السياحية التي تتميز بتوفيرها للعديد من وسائل الراحة والوحدات السكنية لقضاء إجازة صيفية مثالية، وإليك 3 من افضل قرى سياحية رأس الحكمة:

  • قرية ماونتن فيو.
  • قرية لافيستا.
  • قرية هاسيندا ويست.

وفي السطور التالية نعرض لك أبرز المعلومات عن كل قرية على حدة.

إليك كل ما تريد معرفته عن رأس الحكمة الساحل الشمالي

ماونتن فيو راس الحكمة

  • mountain view ras el hekma egypt من تنفيذ شركة دى إم جى للتطوير العقاري. على مساحة 450 فدان. عند الكيلو 200 طريق إسكندرية مطروح بخليج رأس الحكمة.
  • تتميز بتصميماتها على الطراز اليوناني. وتضم كافة سبل الراحة لقضاء صيف مثالي. بالإضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية. إلى جانب الشواطئ والإطلالات الساحرة على البحر مباشرة.
  • تتنوع وحداتها السكنية ما بين: شقق، وشاليهات، وتوين هاوس، وتاون هاوس. وفيلا بوتيك التي تتكون من 3 طوابق مع 5 أجنحة رئيسية بما في ذلك الطابق الأرضي مع حديقة واسعة بمدخل خاص لكل طابق.
  • وتتراوح أسعار المتوفر منها للبيع في الوقت الحالي. من 6 مليون و634 ألف جنيه مصري إلى 34 مليون و523,632 جنيه مصري.
  • توجد في الوقت الحالي داخل ماونتن فيو رأس الحكمه وحدات تسليم وانتقال فوري ودفع السعر لاحقًا بالقسط عن طريق خدمة Nawy Now المقدمة من شركة Nawy.

تواصل معنا الآن في Nawy للتعرف إلى تفاصيل جميع هذه الوحدات؛ فقط اضغط على الواتس آب.

يمكنك أيضًا الاطلاع على: ماستر بلان ماونتن فيو راس الحكمة.. وحدتك في قلب الساحل

هاسيندا ويست راس الحكمة

  • هاسيندا ويست رأس الحكمة من تطوير شركة بالم هيلز للتطوير العقاري. على مساحة 137 فدان. عند الكيلو 200 على طريق إسكندرية – مطروح.
  • تقع القرية على البحر مباشرة بعمق يصل إلى 1.5 كيلو متر. وتوفر لك مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، من مول تجاري، ومركز مجتمعي، وشاطئ، ومنشآت رياضية.
  • وتحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات من فيلات وشاليهات وشقق وكبائن، جميعها تتميز بإطلالات بانورامية على البحر.
  • وتبدأ أسعار المتوفر منها للبيع في الوقت الحالي. من 29 مليون و598,045 جنيه مصري إلى 61 مليون و211 ألف جنيه مصري.
  • يمكنك شراء وحدتك بمقدم 10% وقسط على 7 سنوات.

نرشح لك: أهم التفاصيل عن مشروع رأس الحكمة “أكبر صفقة استثمار مباشر”

يرجى العلم أن أسعار منتجعات راس الحكمة التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

لافيستا راس الحكمة

  • قرية لافيستا رأس الحكمة من تطوير شركة لا فيستا للتطوير العقاري. على مساحة 310 فدان. في الكيلو 205 طريق الإسكندرية – مرسى مطروح الصحراوي.
  • تضم العديد من وسائل الراحة والخدمات الترفيهية والأساسية، ومساحات خضراء ومسطحات مائية لإطلالات رائعة الجمال.
  • تم تصميمها على 3 مراحل تتميز كل مرحلة بمجموعة خاصة من الوحدات. فالأولى والثالثة تحتوي على شاليهات وتوين هاوس وفيلات. والثانية تضم توين هاوس. وتتمتع جميع الوحدات بإطلالات بانورامية على البحر مباشرةً. ويتم تسليمها بتشطيبات متكاملة سوبر لوكس.
  • وتبدأ أسعار المتوفر منها للبيع في الوقت الحالي. من 14 مليون و390 ألف جنيه مصري إلى 33 مليون و840 ألف جنيه مصري.
  • يمكنك شراء وحدتك بخطة من خطتين للسداد، هما: 20% مقدم و5 سنوات قسط أو 15% مقدم و7 سنوات قسط.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم عن مدينة الاستجمام والاسترخاء، وعرضنا لك أهم المعلومات عن راس الحكمة.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشاريع راس الحكمة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على ras el hekma. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو رأس الحكمةرأس الحكمة6,709,508 جم
x
ماونتن فيو رأس الحكمةرأس الحكمة6,709,508 جم
x