القاهرة الجديدة

زيد الشيخ زايد

0
زيد الشيخ زايد

يعد كمبوند زيد ويست الشيخ زايد من أبرز مشروعات شركة اورا للتطوير العقارى والتى يملكها رجل الاعمال الشهير”نجيب ساويرس” بإشراف أيضا من قبل هيئة التعميروالإسكان يقع فى وسط منطقة الشيخ زايد وتحيط به الحدائق الخضراء من كل مكان كما أنه يطل مباشرة على حديقة منطقة الشيخ زايد المركزية  أهتمت شركة اورا بوجود كافة الخدمات الترفيهية والتعليمية  داخل كمبوند زيد ويست لتلبية كافة إحتياجات العميل داخل وحدته السكنية.

نفذ كمبوند زيد الشيخ زايد على مساحة ١٦٥ فدان تشمل كل من أبراج وفنادق ومبانى إدارية وسكنية متنوعه، يبعد الكمبوند عن هايبر ماركت حوالى ٣ دقائق و٧ دقائق عن المجمع التجارى أركان بلازا.
كما يمكن الوصول إلى كمبوند زيد الشيخ زايد عن طريق القاهرة -اسكندرية الصحراوى أومحور ٢٦ يوليو.

تم تصميم وتنفيذ كمبوند زيد الشيخ زايد على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة والتصميمات العصرية حيث يعتبرأول كمبوند من نوعه يتم تنفيذه داخل مدينة الشيخ زايد، ويضم العديد من الأبراج أرتفاعها يصل إلى ٢٠دور وأخرى ١٠ ادوار.
تم تقسيم ٣٠ دورعلى جزئين أول ٣ طوابق تم تخصيصها للكافيهات والكلوب هاوس والمطاعم وباقى المبنى خصص للوحدات السكنية.

تختلف المساحات بين الوحدات داخل كمبوند زيد الشيخ زايد حيث شكلت الوحدات السكنية الموجودة داخل المبانى ١٠ أدوار إلى غرفتين نوم تبدأ مساحتها من ٩٧ متر مربع إلى ١٣٦ متر مربع و٣غرف نوم تبدأ مساحتها من ١٦٠ متر مربع حتى ٢٢١ متر مربع ٤ غرف نوم تبدأ من ٢٣٧متر مربع إلى ٢٤٢ مترمربع.
حيث بلغ سعر المتر فى الوحدات السكنية ب ١٠ادوار حوالى ٢٠ الف جنيه ويتم تسليمها بعد ٣ سنوات ونص تشطيب سوبر.
بينما سعر المتر فى الوحدات السكنية ب ٢٠ دور حوالى ٢٦ الف جنيه ويتم تسليم الوحدات بعد ٤ سنين ونصف من التعاقد بتشطيب سوبر لوكس.
أنظمه الدفع داخل كمبوند زيد الشيخ زايد غاية فى السهولة يتم دفع ١٠% من قيمه الوحدة وبعدها ٥% أخرى ويتم تقسيط باقى المبلغ على ٦ سنوات.

برجاء العلم : يتم تحديث الأسعار وتوافر المشاريع العقارية بشكل مستمر.
للحصول على أخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على بالم هيلز جولف اكستنشن أو يمكنك التواصل معنا دائما من خلال #ناوى أو الإتصال على 01022088888

المميزات المقدمة داخل كمبوند زيد الشيخ زايد

فندق على أعلى مستوى من الكفاءة ٥ نجوم ومن أهم المميزات الموجودة داخل كمبوند زيد الشيخ زايد، يطل الفندق على حديقة الشيخ زايد المركزية والتى نفذت على مساحة ٦٥ فدان وتم افتتاحها من قبل المهندس مصطفى فهمى رئيس جهاز الشيخ زايد حيث تتميز بوجود أكبر ملاهى موجودة فى الشرق الأوسط مما جعل مركزه جيد جدا وفريد من نوعه كما يوجد مركز تجارى ضخم ومنطقة إدارية فاخرة مع وجود ممشى بطول٨٠٠ متر بالإضافة إلى المنطقة الترفيهية والمجمع الرياضى الكبيرويضم كمبوند زيد الشيخ زايد أيضًا أكاديمية باريس سان جيرمان مع موجود نوادى إجتماعية لإقامة الحفلات والتجمعات الكبرى وتغطيه عالية من المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية والنافورة الراقصة وحمامات السباحة للكبار والصغارمع فندق ٥ نجوم على أعلى مستوى من الكفاءة وتوفير الأمن والحراسة على مدار ٢٤ ساعة مع الكاميرات المراقبة الحديثة فى مداخل ومخارج كمبوند زيد الشيخ زايد.

نبذه عن الشركة المالكة لكمبوند زيد ويست

Ora

تعتبر شركة اورا للتطوير العقارى من أهم الشركات الموجودة داخل السوق العقارى فى مصروقد أقامت العديد من المشروعات الناجحة والضخمة داخل مصر وخارجها وهى من الشركات التى تهتم بكافة التفاصيل داخل المشروع من التقسيمات والتصميمات والخدمات والمرافق التى يجب توافرها داخل الكمبوند لتلبية الراحة للعميل وكسب ثقته.

من ضمت تلك المشروعات التى أقامتها داخل مصر

 ومن المشروعات المقامة خارج مصر

  • مشروعcyprus
  • مشروعgrenada
  • مشروع مراسي آيا نابا في قبرص
  • مشروع الثمانية عشر في إسلام آباد

لمزيد من المعلومات عن كل ما يخص مشروعات “إعمار” يمكنك التواصل معنا من خلال #ناوى أو عن طريق موقعنا الإلكترونى ناوى أو بالإتصال على 01022088888

Most Popular

Latest Posts

القاهرة الجديدة
x
القاهرة الجديدة
x